أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 3 تطبيقات معجزة ماتقدمه لك وسيدهشك ما ستشاهده عيناك من داخلها

أفضل 3 تطبيقات معجزة ماتقدمه لك وسيدهشك ما ستشاهده عيناك من داخلها

سنقدم لكم مجموعة من تطبيقات الأندرويد والأكثر طلبا على الأنترنيت. حيث جلبتها لكم بعناية تامة وسوف توفر لكم العديد من الخدمات التي لن تجدها في أي تطبيق كيف ما كان نوعه ، وكما يعرف العديد منكم أن متجر جوجل بلاي ملئ بتطبيقات الأندرويد ، وفي مختلف المجالات و هناك تطبيقات تستحق مليار تحميل داخل هذا المتجر ، ولكن هناك تطبيقات أخرى سيئة جداً لن تستطيع تحميلها على هاتفك. و لكي تجد التطبيقات الأكثر تحميلا ، والتي تجعلك تستفيد من خلالها فهذا صعب أن تصل إليه. ويتطلب الأمر البحث بشكل عميق لكي تجد مثل هذه التطبيقات. وهذا ما نقوم به نحن حيث نحاول أن نقدم لكم جميع التطبيقات التي هي متوفرة في المتجر ، ولديها مجموعة من التحميلات وتقييمها جد رائع وأرجو من الله. أن نكون موفقين في ذلك وتكونون راضون عن ما نقوم به لأجلكم. ونرجو منكم أن تقوم بمشاركة هذه التدوينة مع أصدقائكم. وفي جميع مواقع التواصل الإجتماعي التي هي متوفرة لديكم. أما الأن يمكنكم الإطلاع على الشرح الخاص بالتطبيقات من خلال الولوج إلى أسفل هذه الصورة.

أفضل 3 تطبيقات معجزة ماتقدمه لك وسيدهشك ما ستشاهده عيناك من داخلها
أفضل 3 تطبيقات معجزة ماتقدمه لك وسيدهشك ما ستشاهده عيناك من داخلها

✓ شرح تطبيق Xoyo Video Status Maker

Xoyo Video Status Maker يقدم لك مجموعة من المشاريع التي يمكنك إعادة التعديل عليها. وتغيير الصور الخاصة بأي مشروع إلى صورك أو صور أصدقائك ، وبعد ذلك يمكنك حفظ الفيديو الخاص بك داخل جهازك. أو مشاركته مع أصدقائك ويحتوي هذا التطبيق على الكثير من الأقسام. التي توفر لك مجموعة من الفيديوهات التي سوف يسهل عليك إعادة التعديل عليها ، وتغيير الشكل الخاص بها إلى أي شكل تريده. وهو تطبيق بسيط ويعمل بشكل جيد ولديه مجموعة من التحميلات على متجر جوجل بلاي ، ويدعم جميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع جدا.

✓ مميزاته
» يسهل لك إعادة التعديل على العديد من الفيديوهات التي توجد في داخله.
» متوفر بشكل مجاني وبسيط وآمن وسهل الإستخدام ولديه العديد من التحميلات على بلايستور ،
» يمكنك مشاركة جميع الفيديوهات التي عدلتها مع جميع أصدقائك في أي مكان.
» يمنحك فيديوهات بجودة عالية جدا ويتوفر على مجموعة من الآقسام.


✓ سياسة الخصوصية
قم بمنح له صلاحيات للوصول إلى الملفات داخل هاتفك والميكروفون ، والكاميرا وهذه أهم الأشياء التي يمكنك منحها للتطبيق لكي يعمل بشكل جيد ، ويقدم لك جميع المزايا التي ذكرناها لكم في الأعلى ، والتطبيق يعتبر من أهم التطبيقات الموجودة حالياً على الأنترنيت.

✓ شرح تطبيق LockMyPix Photo and video

يعتبر تطبيق LockMyPix Photo and video vault من أسهل الطرق للسيطرة الكاملة على من يرى صورك وفيديوهاتك بدون علمك. حيث هو يظل معرض الصور العام الخاص بك متاحًا لأصدقائك وعائلتك وزملائك في العمل - ولكن أسرارك محمية حقًا في خزينة الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك.


أفضل 3 تطبيقات معجزة ماتقدمه لك وسيدهشك ما ستشاهده عيناك من داخلها

ويستخدم LockMyPix تشفير AES المثبت والمستخدم من قبل السلطات والجيش والبنوك في جميع أنحاء العالم.  احصل على LockMyPix الآن لحماية خصوصيتك حقًا.

✓ تشفير AES CTR
يمكنك تسجيل الدخول بإستخدام رقم التعريف الشخصي الخاص بك أو بصمة الأصبع. أو كلمة المرور أو النمط وقم بإخفاء وتشفير عدد غير محدود من الصور ومقاطع الفيديو الخاص بك. وهو مخزن AES رقم 1 المحمي للحفاظ على خصوصية الصور ومقاطع الفيديو مع العديد من الميزات البارزة.

✓ مميزات التطبيق
» يمكنك إخفاء رمز التطبيق وجعل LockMyPix غير مرئي لأي كان وقم بإنشاء نسخ احتياطية مشفرة.
» هو دعم كامل لبطاقة SD (Android 5 والإصدارات الأحدث)
» يساعدك في التحكم في جميع الإعدادات وتغير اللون الخاص به إلى أي لون تريده.
» يقدم لك خاصية التعرف على اي متطفل يحاول فتح التطبيق بدون علمك!

✓ شرح تطبيق FotMob pro

يعد تطبيق FotMob pro من أبرز التطبيقات التي تمكنك من معرفة مواعيد المباريات. وكذالك تعرفك على جميع أخبار الفرق والدوريات العالمية والمنتخبات كذالك. والتطبيق يتميز بواجهة جد أنيقة وسهلة الإستخدام وتقدم لك مجموعة متنوعة من التصنيفات التي يمكنك الوصول إليها. وكذالك يحتوي على جميع الآخبار العالمية والعربية الخاصة بالكرة بشكل مجاني.


✓ رابط التطبيق الأول Xoyo Video Status Maker

✓ رابط التطبيق التاني LockMyPix

✓ رابط التطبيق التالث FotMob Pro


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-