أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أقوى 3 تطبيقات جديدة لن تجدها في متجر جوجل بلاي العديد طلبها مني سارع لتجربتها

أقوى 3 تطبيقات جديدة لن تجدها في متجر جوجل بلاي العديد طلبها مني سارع لتجربتها

لاشك أن الكثير من مستعملي هواتف الأندرويد يتمنون الحصول على مثل هذه التطبيقات التي سنقدمها لكم. حيث لن تجد أي تطبيق منهم في متجر جوجل بلاي، وهذا ما يبين لك قيمة وروعة هذه التطبيقات التي سوف تحملها على هاتفك اليوم. وإذا كنت مهتم بمجال التطبيقات فاليوم سوف نعرض عليك أفضل 3 تطبيقات معجزة ماتقدمه لك. وهناك الكثير من المزايا التي يمكنك الولوج إليها بإستخدام هذا التطبيق ، وقد تستطيع اليوم أن تكون سعيد جدا لأنك تتابع مدونة وزكان للمعلوميات. والتي نستعرض لكم فيها كل يوم تطبيقات في قمة الروعة والجمال ، ونرجو منكم فقط أن تدعموا المجهودات التي نقوم بها لأجلكم. ومن خلال مشاركة هذه التدوينة مع أصدقائكم. وأيضا مشاهدة الشرح الخاص بها من خلال أسفل هذه الصورة.

أقوى 3 تطبيقات جديدة لن تجدها في متجر جوجل بلاي العديد طلبها مني سارع لتجربتها
أقوى 3 تطبيقات جديدة لن تجدها في متجر جوجل بلاي العديد طلبها مني سارع لتجربتها

✓ شرح التطبيق الأول

يعد بمتابة التطبيق الوحيد الذي سيمكنك من معرفة أهم الأخبار ، وكذالك الإستماع إلى إذاعات الراديو العالمية والعربية. والحصول على جميع البرامج الإذاعية الخاصة بالراديو التي تريدها. والإستماع إلى الموسيقى من خلال أشهر مغني العالم العربي والأجنبي ، والتطبيق هو يتوفر على مجموعة من الأقسام التي يمكنك الوصول إليها. كما يمكنك من خلالها الإستماع إلى أي شيئ تريده. ويمكنك تحميل هذا التطبيق من خلال الرابط الذي سوف تجده في الصفحة التالية. كما يمكنك أيضا مشاركته مع جميع أصدقائك لكي يستفيدو من خلاله.

✓ سياسة الخصوصية
لاشك أن لكل تطبيق سياسته لكي يعمل معك؟ وهذا التطبيق فهو يحتاج منك لكي يشتغل بشكل جيد وبجودة عالية. الوصول إلى الميكروفون والموقع الجغرافي الخاص بك. وأيضاً الوصول إلى الملفات على جهازك والهذف منها هو حفظ البرامج التي سجلتها من التطبيق. وهو تطبيق آمن ويعمل بشكل جيد ويحتوي على مجموعة من الأقسام التي تريدها.

✓ شرح التطبيق التاني

يعتبر المتصفح شيء رائع في الأجهزة المحمولة والتي نسعى دائما إلى تقديم لكم أفضل المتصفحات التي توجد على الأنترنيت لحدود اللحظة. لأنها ستعيد لك إبتكار تجربة التصفح السريع للأجهزة المحمولة. والتي ستمكنك من تتمت إعادة تصميم كل شيء للتصفح السهل.

أقوى 3 تطبيقات جديدة لن تجدها في متجر جوجل بلاي العديد طلبها مني سارع لتجربته

وهو ليس مجرد تصميم آخر. حيث تعد أنها ثورة التصميم للجيل القادم من واجهة المستخدم. وكذالك يجعل التصفح أنيقًا وممتعًا ورائعًا. وتوفر لك جميع الضوابط في الأسفل ، والتي ستجعلك تستخدم المتصفح بيد واحدة. وبطريقة بسيطة ومحدودة والحصول على العديد من الإيماءات البديهية.

✓ خصوصياته
 لا تحتاج التطبيق إلى أي أذونات غير جيدة أو ضرورية.  كما يمكنك مسح المحفوظات وملفات تعريف الارتباط والتخزين وما إلى ذلك في أي وقت. وحتى تتمكن من تصفح الإنترنت براحة بال مطلقة. ولا يوجد إذن موقع ولا توجد كذالك أذونات الكاميرا وإذن الميكروفون وأذونات جهات الاتصال الخاصة بجهازك ، وهذا ما يؤكد لك روعة التطبيق وآمان إستخدامه.

✓ يمنحك زر البحث
والذي يجعلك بنقرة مزدوجة تحديد والسحب لليسار والتقدم للأمام في أي وقت تريده. وأيضا بإمكانك الإنتقال لليمين والعودة للخلف والسحب للأعلى والذهاب إلى الصفحة الرئيسية وقت ما تريده. ويعمل هذا التطبيق مع جميع الميزات المميزة والتي تم ذكرها لكم.

✓ شرح التطبيق الثالث

سيجعلك هذا التطبيق تحصل على جميع التطبيقات التي تريدها وبطريقة بسيطة جداً ، حيث يمكنك الدخول إليه وبعد ذلك تستطيع الوصول. إلى مجموعة من الأقسام التي ستوفر لك كل التطبيقات والألعاب. والتي بإمكانك أن تحملها بسرعة كبيرة جداً على الجهاز الخاص بك. و أيضاً الإستمتاع بجميع المزايا التي يقدمها لك. وبشكل مجاني و التطبيق يعتبر من أهم التطبيقات الموجودة حالياً. والتي شرحتها لكم من قبل على قناتي وكذالك على مدونتي وزكان للمعلوميات.


✓ رابط التطبيق الأول pelix

✓ رابط التطبيق التاني OH Browser

✓ رابط التطبيق التالث Filelinked


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-