أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 3 تطبيقات موجودة بنسخ إحترافية ولايعلم بها إلا القليل ستجعلك تدمن إستخدامها

أفضل 3 تطبيقات موجودة بنسخ إحترافية ولايعلم بها إلا القليل ستجعلك تدمن إستخدامها

يسعدني أن ألتقي بكم وأقدم لكم أفضل ثلاثة تطبيقات سوف تجعلك تدمن إستخدامها. ولن تستطيع الإستغناء عنها بعد اليوم لأنني دائماً ما أحاول أن أقدم لكم تطبيقات خرافية. ومن الصعب أن تجد حتى على متجر جوجل بلاي ، وإذا كنت مهتم بجميع التطبيقات التي نقدمها لكم فيمكنك متابعة دائماً المدونة الخاصة بنا لأننا نقوم بنشر فيها جميع المواضيع والتطبيقات المفيدة بالنسبة لك. كما يمكنك دعم المجهودات التي نقوم بها بمشاركة. هذه التدوينة مع أصدقائكم لكي يستفيدوا من خلالها. ونرجو منك أيضا متابعة الشرح الخاص بهذه التطبيقات كلها. إذا كنت مهتم بها من خلال الولوج إلى أسفل هذه الصورة. وسوف تقوم أيضاً بتحميل التطبيقات ، وستحصل على خصائص رائعة جدا ستسهل عليك إدارة الهاتف الخاص بك ، وهذا ما أعجبني كثيراً في جميع هذه التطبيقات التي جلبتها اليوم بعناية تامة.

أفضل 3 تطبيقات موجودة بنسخ إحترافية ولايعلم بها إلا القليل ستجعلك تدمن إستخدامها
أفضل 3 تطبيقات موجودة بنسخ إحترافية ولايعلم بها إلا القليل ستجعلك تدمن إستخدامها

✓ شرح التطبيق الأول

يعد التطبيق الوحيد الذي سوف تتمكن من خلاله من تحميل جميع الستاتوهات الخاصة بأصدقائك على الواتساب. من صور وفيديوهات وملفات موسيقية وكذلك يمكنك قراءة جميع الرسائل التي تم حذفها من قبل أصدقائك ، ومن خلال المسنجر أو التلغرام أو الإنستغرام كما يمكنك إستعادة الرسائل المحذوفة من خلاله بسهولة تامة. وهو تطبيق بسيط ومجاني لاستعادة الرسائل والوسائط المحذوفة (الصور ومقاطع الفيديو). ويستخدم تطبيق Unseen no last saw عملًا ذكيًا لإخفاء العلامة المرئية التي تظهر على تطبيق whats-app ويمنحك حرية الدردشة في وضع الدردشة غير المعرفي مع شخص من اختيارك دون معرفة الآخرين.

✓ مميزات التطبيق
» يمكنك إسترجاع جميع الرسائل المحذوفة من أهم تطبيقات التواصل الاجتماعي المتوفرة في داخله.
» يسهل لك عملية الوصول إلى جميع الفيديوهات والصور والملفات الموسيقية داخله.
» لا يوجد أخر ضهور لك في تطبيق الواتساب عندما تستخدم هذا التطبيق لقراءة رسائل أصدقائك.
» يمكنك من عدة خدمات سوف تسهل لك أمر الدردشة مع أصدقائك في الواتساب.


✓ سياسة الإستخدام
يحتاج منك إلى أذونات مسبقة لكي يعمل ويقدم لك جميع الخدمات التي تريدها. والتي تتمثل في الوصول الى الملفات على هاتفك والوصول الى الميكروفون والوصول إلى الموقع الجغرافي الخاص بك. وهذه كلها يحتاجها لكي يعمل بشكل جيد وهو تطبيق آمن وسهل الإستخدام ولديه العديد من الخصائص.

✓ شرح التطبيق التاني

إنه تطبيق مزيل خلفية الصور الذكي وتطبيق الممحاة لصورك. ويمكنك بذكاء محو لون الخلفية أو الكائن بسهولة. ويمكنك من قص الصور وجعل خلفية الصورة شفافة. ويمكنك إستخدام الصور الناتجة كطوابع مع تطبيقات أخرى مثل صور ملصقة.

أفضل 3 تطبيقات موجودة بنسخ إحترافية ولايعلم بها إلا القليل ستجعلك تدمن إستخدامها

والتطبيق هو من أقوى التطبيقات لإزالة خلفية صورتك بطريقة سهلة. كما يمكن استخدام الصور الناتجة كطوابع مع تطبيقات أخرى لإنشاء صورة مجمعة. ويمكنك من خلاله إعادة تعيين الصورة ويوفر لك محو الصورة.

✓ مميزات التطبيق
☞ يساعدك في إزالة خلفية أي صورة تريدها بشكل تلقائي وبدون تدخل منك.
☞ يحتوي على العديد من الخلفيات التي يمكنك إضافتها للصورة الخاصة بك وتزيينها بشكل رائع.
☞ متوفر بشكل مجاني وسهل الإستخدام ولديه العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي.
☞ يمكنك حفظ جميع مشاريعك داخل هاتفك بجودة عالية وبسهولة تامة.
☞ يتميز بالعديد من الأدوات الأخرى التي يمكنك إستخدامها للتعديل على الصور الخاص بك.


✓ شرح التطبيق الثالث

يقدم لك إمكانية كتابة إسمك وأنشئ أسلوبًا فنيًا للاسم وقم بإنشاء نص ثلاثي الأبعاد على شاشتك الرئيسية ومن خلال إستخدام تطبيق خلفية My name فقط. وسوف يمنح لشاشتك الرئيسية عمقًا ثلاثي الأبعاد حقيقيًا وباستخدام الجيروسكوب والتحكم باللمس. حيث تتم معالجة صورة الخلفية والاسم لخلق تأثير دراماتيكي للعمق وباستخدام تطبيقه ، يمكنك تزيين النص الذي تكتبه وتنسيقه مثل اسمك أو اسمك العزيز أو الملاحظات المهمة أو اسم فريقك المفضل أو التذكيرات أو أي رسالة أخرى ، والدك وأمك ولقبك.

✓ مميزات التطبيق
  - يساعدك في إنشاء تأثير نص ثلاثي الأبعاد وتغيير لون الاسم ثلاثي الأبعاد.
  - يمنحك تأثيرات الإضاءة ويوفر لك كذالك أكثر من 100خط عربي لتزين الكتابة به.
  - تخصيص الخلفية بطريقة بسيطة جداً ويمنحك أكثر من 30 مؤثرًا فريدًا.



✓ رابط التطبيق الأول WH KIT

✓ رابط التطبيق التاني Auto Background Eraser

✓ رابط التطبيق التالث 3D name wallpaper


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-