أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

إليكم أفضل 3 تطبيقات ستجعلك تدمن إستخدامها وتشكرني لأجلها طوال حياتك

إليكم أفضل 3 تطبيقات ستجعلك تدمن إستخدامها وتشكرني لأجلها طوال حياتك

مند زمن قليل أصبح مجال التطبيقات مغمور نوعا ما حيث لا يعلم به إلى القليل. ونظرا للتطور التكنولوجي أضحى هذا المجال من أكثر المجالات طلبا لدى العديد من مستخدمي الهواتف. لأنه يسهل عليهم إستخدام الهاتف بشكل سهل للغاية. خصوصا إذا وجدو تطبيقات جديدة وذات جودة عالية كما هي متوفرة في الوقت الحالي ، حيث نحاول كل يوم تقديم لكم جميع التطبيقات التي تسهل لكم الوصول إلى جميع المزايا في هاتفك. واليوم بإذن الله تعالى جلبت لكم أفضل 3 تطبيقات من عالم آخر سيمتعك ما تقدمه لك. وستحصل على مجموعة من الخصائص التي تشرح لأول مرة داخل جهازك. ويمكنك تحميل جميع هذه التطبيقات من خلال الصفحة التالية. والتي يمكنك الولوج إليها من خلال أسفل هذه التدوينة. ونرجو من الله تعالى أن تنال جميع هذه التطبيقات إعجابكم. وتقومو بمشاركتها مع أصدقائكم وفي جميع مواقع التواصل الاجتماعي المتوفرة لديكم. والآن كما جرت العادة دائما يمكنكم الإطلاع على شرح مفصل لهذه التطبيقات من خلال أسفل هذه الصورة.

إليكم أفضل 3 تطبيقات ستجعلك تدمن إستخدامها وتشكرني لأجلها طوال حياتك
إليكم أفضل 3 تطبيقات ستجعلك تدمن إستخدامها وتشكرني لأجلها طوال حياتك

✓ شرح التطبيق الأول

عبارة عن تطبيق دردشة يوفر إمكانية الدردشة مع العديد من الأشخاص حول العالم. كما يجعلك تقوم بالولوج إلى مجموعة من الأقسام. وأيضا يمكنك معرفة الأشخاص المتصلين في نفس الوقت داخل التطبيق ، وهو يتميز بواجهة جد أنيقة وسهلة الإستخدام. وتمكنك من تغيير اللون الخاص به إلى اللون الأسود. وهناك عدة مزايا أخرى داخل التطبيق التي تسهل لك عملية الدردشة. ويحتوي التطبيق على شات وتعارف على دردشة فورية. وتضم العديد من المُستخدمين كما تضم الدردشة غرف دول عربية منها شات العراق ، وشات الأردن وشات اليمن وشات السعودية وشات الخليج ، وشات مصر وشات سوريا وشات لبنان وشات المغرب. وشات الجزائر وشات فلسطين وشات السودان وشات جدة. وشات الرياض وشات مكة والكثير من الغرف الأخرى ، وكذلك يمكن لأي مشترك التواصل مع شخص آخر من خلال نظام الرسائل الخاصّة داخل التطبيق.

✓ مميزات التطبيق
» يقدم لك دردشة عربية مجانية مع العديد من الفتيات والفتيان والتعرف عليهن.
» يمكنك تحديد مكان الأشخاص المتصلين داخل التطبيق للتعرف عليهم بسهولة.
» يساعدك في التعرف على جميع الغرف المتوفرة فيه كما يمكنك تغير شكل التطبيق في أي وقت تريده.
» هناك خاصية الدردشة الخاصة مع من تريد داخل التطبيق وبسهولة تامة.
» متوفر بشكل مجاني ويدعم جميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع ومساحته صغيرة جدا.

✓ سياسة الخصوصية
سيعمل لك التطبيق مجرد منح له صلاحيات الوصول إلى الملفات والكاميرا. وكذالك الوصول إلى الموقع الجغرافي الخاص بك والهدف منه. هو تحديد لك الأشخاص القربين منك لكي تتواصل معهم. ويمكنك منح له صلاحيات الوصول إلى الميكروفون كذالك لتسجيل الصوت الخاص بك من خلال التطبيق ومشاركته مع الأصدقاء.

✓ شرح التطبيق التاني

هل تريد معرفة من شاهد ملفك الشخصي على WhatsApp؟ هذا التطبيق لك وسوف يوفر لك إمكانية معرفة ذالك بكل سهولة تامة. حيث أصبح من السهل الآن التحقق من من شاهد ملفك الشخصي على WhatsApp بنقرات قليلة. والتطبيق هنا لمساعدتك بطريقة سهلة وبسيطة. ويمكنك الآن التحقق من قائمة جهات الاتصال المتاحة على WhatsApp ، والزوار الذين شاهدوا ملفك الشخصي وزاروا ملفهم الشخصي الذي شاهدته في الماضي.  حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع المرافق الثلاثة في منصة واحدة.


إليكم أفضل 3 تطبيقات ستجعلك تدمن إستخدامها وتشكرني لأجلها طوال حياتك

ويعتبر حالياً أفضل تطبيق لإرسال الرسائل عبر WhatsApp ، وهو نظام أساسي مناسب لإرسال الرسائل إلى أي شخص بدون حفظ الرقم الخاص به. وإنها منصة آمنة ومأمونة لأولئك الذين يتعاملون مع إرسال الرسالة عن طريق الواتساب.

✓ سياسة الخصوصية
لكي تستخدمه يجب لك أولا أن تقوم بمنح جميع الصلاحيات التي يطلبها منك له. والتي سوف تتمثل في الوصول إلى الملفات على هاتفك. والوصول إلى الأرقام الهاتفية التي على جهازك لمراسلة أي شخص تريده. كما يحتاج منك التطبيق إلى صلاحيات الوصول إلى الموقع الجغرافي الخاص بك. لكي يعرفك على أي شخص قام بزيارة البروفايل الخاص بك على واتساب.

✓ مميزات التطبيق
» سيعرفك على جميع الأشخاص الذين قاموا بزيارة البروفايل الخاص بك على الواتساب.
» يمكنك إسترجاع جميع الرسائل التي تم حذفها من قبل الشخص الآخر بسهولة.
» يساعدك في التعرف على ستاتوهات أصدقاءك على الواتساب وتحميلها كذلك بسهولة.
» يمكنك تغيير اللون الخاص به إلى اللون الأسود في أي وقت تريده لحماية عيناك.

✓ شرح التطبيق الثالث

هو أهم تطبيق يساعدك في إنشاء إشعارات وهمية وفي 3 خطوات فقط. وسوف تدهش أصدقائك بنوع الإشعارات التي تتوصل بها. ومن خلال أي شخص تريده كذالك. وكل ما عليك فقط هو إدخال اسم التطبيق والرسالة وثم تحديد الرمز. وهناك طرق سلسة لإستخدام هذا التطبيق ، وأحد الاستخدامات المهمة هو "الخروج من المواقف غير المرغوب فيها القصوى عن طريق تزوير الإخطارات المهمة من الأقارب".

✓ مميزات التطبيق
» يمكنك التوصل بالإشعارات من أي شخص تريده بطريقة وهمية.
» يحتوي على جميع التطبيقات التي سوف تختارها للتوصل بالإشعارات من خلالها.
» متوفر بشكل مجاني ويسهل لك التعديل على الرسالة الخاصة بالشخص الذي تريد التوصل بها.
» مساحته صغيرة جدا ولن تؤثر على مساحة التخزين في هاتفك وهو تطبيق آمن ويعمل بشكل جيد.




✓ رابط التطبيق الأول دردشة تعارف

✓ رابط التطبيق التاني Whats Tracker

✓ رابط التطبيق التالث Notifications


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-