أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

3 تطبيقات أسطورية أشاركها معكم بشكل مجاني وبمواصفات لا يمكن الإستغناء عنها

3 تطبيقات أسطورية أشاركها معكم بشكل مجاني وبمواصفات لا يمكن الإستغناء عنها

يسعدني أن أقدم لكم 3 تطبيقات جديدة على متجر جوجل بلاي وهي تدعم أغلب هواتف الأندرويد. وتمكنك من الحصول على جميع الخصائص التي تريدها مجاناً. وهناك أغلب متابعي قناتي يبحتون عن التطبيق الأول الذي سيجعلك تلتقط كل الأماكن البعيدة عنك بسهولة. ويمكنك كذالك من جميع التطبيقات الأخرى الحصول على كل ما ترغب فيه. ونرجو منكم فقط دعم مجهوداتنا بمشاركة هذه التدوينة مع أصدقائكم. لكي يستفيدو منها وتساعدوننا في تقديم لكم الأفضل دوماً إن شاء الله. والآن إليكم شرح مفصل لهذه التطبيقات كلها من خلال الولوج إلى أسفل هذه الصورة.

3 تطبيقات أسطورية أشاركها معكم بشكل مجاني وبمواصفات لا يمكن الإستغناء عنها
3 تطبيقات أسطورية أشاركها معكم بشكل مجاني وبمواصفات لا يمكن الإستغناء عنها

✓ شرح التطبيق الأول

هو أفضل تطبيق لإلتقاط الصور وتسجيل الفيديو بدقة عالية جداً. ويمكنك من تقريب كل الأماكن البعيدة عنك من خلال كاميرا عالية الدقة ، وإستكشاف الأشياء البعيدة بوضوح تام. وهو أفضل تطبيق للقيام بالمزيد من المهام بإستخدام كاميرا جهاز Android. ويمكنك إلتقاط صورًا وتسجيل مقاطع الفيديو ، ومع العديد من التأثيرات مثل التكبير ، والفلاتر ، والوضع الليلي ، وتدرج الرمادي التي تعتمد على دقة كاميرا جهازك. وقد يقدم لك معالجة الصور الفعالة للغاية. ودعم المصباح اليدوي والقدرة تجعله تطبيقًا لا غنى عنه. سواء كنت تحاول رؤية الأشياء البعيدة ، أو التحديق في الطباعة الصغيرة على الزجاجات ، أو تريد قراءة بعض النصوص الصغيرة جدًا أو المكان مظلمًا ، فهذا التطبيق هو الحل الوحيد. كل ما يتوجب لك فعله هو تحميل التطبيق والحصول على جميع الخدمات التي يقدمها بشكل مجاني.

✓ مميزات التطبيق
» يمكنك بدون الحاجة لشراء كاميرا إحترافية إلتقاط جميع الصور وتسجيل الفيديوهات بجودة عالية.
» سيجعلك تقوم بتغيير لون الكاميرا إلى عدة ألوان يقدمها لك مجاناً.
» متاح لجميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع جدا ومساحته صغيرة جدا.
» متوفر بشكل حصري في متجر جوجل بلاي وسيجعلك تستخدمه بشكل سهل للغاية.


✓ صلاحيات يطلبها ؟
يتوجب لك إذا أحببت في الإستفادة من جميع الخدمات التي يقدمها لك هذا التطبيق أن تقوم بمنح له صلاحيات الوصول إلى الكاميرا. أول شيء و الوصول إلى الميكروفون و الغرض من ذالك هو تسجيل الفيديوهات. وإلتقاط الصور بإستخدام الكامرة فقط. وأيضا يجب لك من له صلاحيات للوصول إلى الملفات داخل هاتفك. لكي يتم حفظ فيه جميع الصور والفيديوهات التي تم إلتقاطها وتسجيلها بواسطة التطبيق.

✓ شرح التطبيق التاني

هذا التطبيق أكثر بكثير من مجرد قاموس. حيث يقدم لك قاموس مترجم وتطبيقات تدريبية والمزيد ... وسيجعلك توفر الوقت والمال أثناء تعلم الفرنسية / العربية مع هذا التطبيق. وهو قاموس سريع ويمكنك من الحصول على ترجمة فعالة وجمل وعبارات مستخدمة بشكل متكرر وبطريقة بسيطة وسهلة للغاية.


3 تطبيقات أسطورية أشاركها معكم بشكل مجاني وبمواصفات لا يمكن الإستغناء عنها

ويمكنك من إختبارات وألعاب وكل ما تحتاجه لتعلم الفرنسية بسرعة كبيرة ومن خلال إستخدام التطبيق.

✓ مميزات التطبيق
 • يمكنك إجراء مكالمات صوتية باستخدام ميزة "التعرف على الكلام".
 • يفرز معاني الكلمة حسب تكرار الاستخدام ويعطي معلومات النسبة المئوية.
 • يمكنك رؤية والاستماع إلى استخدام الكلمة في الجملة مع الأمثلة.
 • لا حاجة للاتصال بالإنترنت.  يعمل حاليا.
 • يمكنك الوصول إلى مئات الآلاف من الكلمات والجمل في قاعدة البيانات بسرعة كبيرة.
 • يقترح اقتراحات بمجرد أن تبدأ الكتابة.


✓ شرح التطبيق التالث

هو تطبيق يمنحك أفضل الخلفيات ونغمات الرنين الرائعة مجانًا. قم فقط بإضفاء الطابع الشخصي على هاتفك بإستخدام خلفيات عالية الدقة أو خلفيات حية أو صوت منبه أو نغمة رنين بسهولة. ويقدم لك التطبيق كتالوجًا شاملاً يضم ملايين الخلفيات المجانية. والخلفيات الحية والملصقات ونغمات الرنين وأصوات التنبيه. وأصوات الإشعارات لهاتف Android. ويمكنك البحث عن أي شيء تريده داخل التطبيق مجاناً. - حيث يضم أكثر من 350 مليون شخص والذين قاموا بالفعل بتثبيث التطبيق وإستخدام المزايا والخصائص التي يحتوي عليها.




✓ رابط التطبيق الأول Digital Zoom Telescope
 
✓ رابط التطبيق التاني Arabic - French

✓ رابط التطبيق التالث Zedge


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-