أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 3 تطبيقات ستدمن إستخدامها خصوصا التطبيق الأول والتاني من أروع ماشرحت

أفضل 3 تطبيقات ستدمن إستخدامها خصوصا التطبيق الأول والتاني من أروع ماشرحت

ثلاثة تطبيقات من أروع ما شرحت لكم سوف تدمن إستخدامها ، وتمكنك من الحصول على العديد من المزايا والتي سوف تجعلك تستخدم هاتفك. وبشكل بسيط جدا وتمكنك من حماية جميع الصور والفيديوهات الموجودة على هاتفك. و التعديل على الفيديوهات كذلك ومجموعة من الخيارات التي تستطيع الوصول إليها. وبمجرد استخدامك لهذه التطبيقات داخل جهازك الأندرويد ، ويمكنك التواصل معنا بخصوص أية مشكلة لديك ونحن سوف نرد عليك ونقوم بحل جميع تلك المشاكل المتوفرة لديك ، ومن خلال صفحة إتصل بنا داخل المدونة آما الآن يمكنكم الإطلاع على الشرح الخاص بهذه التطبيقات كلها. و بشكل مفصل من خلال الولوج إلى أسفل هذه الصورة إن شاء الله تعالى وبركاته.

أفضل 3 تطبيقات ستدمن إستخدامها خصوصا التطبيق الأول والتاني من أروع ماشرحت
أفضل 3 تطبيقات ستدمن إستخدامها خصوصا التطبيق الأول والتاني من أروع ماشرحت

 

✓ شرح التطبيق الأول

يعد من أهم التطبيقات التي سوف تتمكن من خلالها من إخفاء جميع الصور ، والفيديوهات والملفات الموسيقية داخله وقفلها بكود سري لحمايتها. كما يمكنك حماية كلمات السر الخاصة بمواقعك داخل هذا التطبيق ، وأيضا يتوفر على جميع المزايا التي أنت بحاجة إليها. وهو تطبيق مُحدث لقفل الصور والفيديو لنظام Android. وقم بحماية الصور ومقاطع الفيديو الشخصية وغير ذلك الكثير دون أي متاعب. كما يتيح لك حماية التفاصيل المصرفية الخاصة بك ورقم التعريف الشخصي لجهاز الصراف الآلي ورخصة القيادة وبطاقات الهوية وتفاصيل بطاقة الائتمان والمزيد في المحافظ.

✓ مميزات التطبيق
» إخفاء الصور ومقاطع الفيديو ومزودًا بقفل المعرض ، والذي يقوم بتشفير الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك.
» يمكنك أيضًا حماية الصوتيات والمستندات وبطاقات المحفظة والملاحظات وأنواع البيانات الأخرى.
» قفل المستندات والتطبيقات والمعرض والوسائط الاجتماعية وغير ذلك!
» لديك خيار تحميل البيانات المقفلة والمشفرة إلى حساب Dropbox الخاص بك.

✓ سياسة الخصوصية
يستخدم هذا التطبيق عدة صلاحيات مهمة جدا لكي يقدم لك جميع الخدمات التي يتوفر عليها. ومن أهم هذه الصلاحيات هي الوصول إلى الميكروفون داخل هاتفك. والوصول إلى الملفات من صور وفيديوهات وموسيقى والعديد من الملفات الأخرى ، والوصول إلى الأرقام الهاتفية داخل جهازك ، وهذه من أهم الصلاحيات التي يطلبها التطبيق لكي يعمل بشكل جيد ،

✓ شرح التطبيق التاني

هو يمكنك من تعديل الفيديوهات والملفات الموسيقية حيث يمكنك قصها ، أو تحويل الفيديوهات إلى ملفات صوتية. كما يقدم لك إمكانية تسريع الفيديو أو تبطيئه أو قلب الإتجاه الخاص به أو قص جزء منه فقط ، كما يقدم لك مجموعة من الخدمات الأخرى الرائعة ، والتي يحتاج إليها الكثير من مستخدمي هواتف الأندرويد.


أفضل 3 تطبيقات ستدمن إستخدامها خصوصا التطبيق الأول والتاني من أروع ماشرحت

وهو يتوفر على العديد من مميزات تحرير الصوت بإحترافية ومع مقاطع MP3 ومشغل MP3 و Mp3 Merger و Mp3 Mixer و Mp3 Extractor و Change Tempo و Change Pitch و MP3 Converter و Mp3 Mutter و Mp3 Omitter و Mp3 Splitter. وإنه مركز موسيقى به كل الميزات التي تريدها في تطبيق واحد.

✓ مميزات البرنامج
» يمكنك تسريع الفيديو أو تبطيئه بإستخدام هذا التطبيق وقص جزء من أي موسيقى تريدها.
» يمكنك تحويل جميع الفيديوهات التي تريدها إلى ملفات صوتية بنقرة زر واحدة فقط.
» يمكنك من قلب إتجاه الفيديو والتحكم في الصوت الخاص به والعديد من الأمور الأخرى ،
» متوفر بشكل مجاني ويدعم جميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع جدا ،
» مساحة التخزين الخاصة بالتطبيق صغيرة ولن تؤثر على مساحة التخزين في هاتفك ،


✓ كيف يعمل؟
يقدم لك أدوات عديدة جدا يمكنك تحميل فقط هذا التطبيق ، والوصول إليها ويمكنك إختيار الأداة التي تريدها والدخول إليها وسوف تستطيع إستخدامها بطريقة بسيطة جدا. وهو تطبيق آمن ويعمل بشكل جيد ويتوفر على عدة أدوات أنت بحاجة إليها.

✓ شرح التطبيق الثالث

يعد من أهم التطبيقات الفريدة في هذه الفئة لأنه يساعد في العثور على جميع أنواع الملفات المكررة ، والملفات الصوتية بالإضافة إلى الفيديو والصور / الصور وحذفها في علامات تبويب مختلفة. ويساعدك هذا البرنامج على تنظيف هاتفك حتى تتمكن من تسميته على أنه منظف الملفات المكررة. وهو يقوم أيضاً بإزالة جميع ملفات الوسائط المكررة. (الصوت والصور ومقاطع الفيديو) الموجودة في (ذاكرة الهاتف) الداخلية والتخزين الخارجي (بطاقة SD).



✓ رابط التطبيق الأول Vault Pro

✓ رابط التطبيق التاني Mstudio

✓ رابط التطبيق التالث Duplicate Files Remover


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-