أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 4 تطبيقات خرافية تقدم لك كل الخصائص والمزايا التي تبحث عنها

 أفضل 4 تطبيقات خرافية تقدم لك كل الخصائص والمزايا التي تبحث عنها

نمنحكم اليوم 4 تطبيقات أسطورية تقدم لكم جميع المزايا التي تريدونها. والتي سوف تجعلك تتحكم في هاتفك الذكي بشكل سهل للغاية. وسوف تجد هذه التطبيقات كلها متوفر على متجر جوجل بلاي ، وهي تدعم أغلب هواتف الأندرويد. وتمكنكم من الوصول إلى جميع المزايا التي هي متوفرة في داخلها بسهولة تامة. وهذا ما سيجعلك تشكرني كثيراً عليها وتبحث كل يوم عن مثل هذه التطبيقات. ويمكنك الوصول إلى جميع التطبيقات التي نقدمها لكم كما جرت العادة ، من خلال الولوج إلى الموقع في الواجهة الأولى الخاصة به. وستجد جميع المواضيع التي نقدمها لكم عن التطبيقات. آما الآن يمكنكم الإطلاع على شرح مفصل لهذه التطبيقات كلها من خلال الولوج إلى أسفل هذه الصورة.

أفضل 4 تطبيقات خرافية تقدم لك كل الخصائص والمزايا التي تبحث عنها
 أفضل 4 تطبيقات خرافية تقدم لك كل الخصائص والمزايا التي تبحث عنها

✓ شرح تطبيق Mega Zoom Telescope HD

يعد هذا التطبيق من أبرز التطبيقات التي نحاول دائما تقديمها لكم. حيث يمكنك من إلتقاط كل الآماكن البعيدة عنك وبجودة عالية. كما يسهل عليك تسجيل الفيديوهات وإلتقاط الصور ، ويعد هذا التطبيق من أبرز التطبيقات التي توفر العديد من الإعدادات التي تسهل عليك إمكانية التعديل عليها. للحصول على صور وفيديوهات إحترافية من خلال إستخدامك للتطبيق ، وهو عبارة عن تطبيق نصف قطر مدمج لكاميرا التكبير الذكي يسمح لك برؤية الأشياء البعيدة بسهولة. وهناك عدد كبير جدًا من الفلاتير التي يمكنك تطبيقها للصور ، والكائنات الليلية المتناقضة مع إلتقاط الصور يمكنك أيضًا إستخدامه ككاميرا ذكية ، ومجهر ، ومناظير ، ومكبر ، وتقريب فائق ، وغير ذلك الكثير ، وبإستخدام مصباح يدوي وضبط تلقائي للصورة ستجد هناك ثلاثة مميزات رئيسية ، أولاً الوضع الليلي ، حيث يمكنك إستخدام هذا التطبيق في الليل ، والميزة الثانية هي السطوع: ويمكنك تغيير سطوع الكاميرا ، والميزة الرئيسية الأخيرة هي High Quality Zoom ، يمكنك تكبير الكائن  أكثر من التكبير المدمج بالجهاز ، مما يجعل الرؤية أكثر دقة للأشياء البعيدة عنك.

✓ مميزات التطبيق
» سيجعلك تتحكم في الكامرة التي يوفرها لك وتمكنك من إلتقاط الصور وتسجيل الفيديوهات بجودة عالية.
» يمكنك تقريب كل الأماكن البعيدة عنك بسهولة تامة وبجودة عالية جداً.
» يجعلك تتحكم في الآلوان والإضاءة الخاصة بالكامرة والتحكم في إتجاه الكامرة.
» متوافق مع أغلب أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع جدا ومساحته صغيرة جدا.
» متاح بشكل مجاني على متجر جوجل بلاي ولديه العديد من التحميلات.

لكي تتعرف على جميع التطبيقات يمكنك مشاهدة الفيديو في الاسفل

 

✓ شرح تطبيق Computer Launcher

سوف يحول هذا التطبيق هاتفك إلى نمط الكمبيوتر المكتبي ، وهو مشغل الكمبيوتر لجهاز Android الخاص بك. حيث سوف يمكنك من تحويل جهازك الأندرويد إلى شكل خرافي وسوف تفاجئ أصدقاءك بمشغل كمبيوتر سطح المكتب الجديد. وهناك العديد من الخيارات الغير محدودة من سمات الألوان. ويمكنك الحصول على جهاز كمبيوتر على غرار كمبيوتر سطح المكتب Win 10 Launcher على جهاز Android الخاص بك ، وأجعل هاتف Android الخاص بك يشبه Desktop.

✓ تصميم مشغل الكمبيوتر المكتبي.
يعد Computer Win 10 Launcher أسرع تطبيق في متجر جوجل بلاي، وهو تطبيق آمن ويعمل بشكل جيد وسوف يجعلك تحصل على مدير ملفات بنمط النافذة. حيث يمكنك البحث عن جميع البيانات واستكشافها من خلاله وبطريقة جد سهلة.


أفضل 4 تطبيقات خرافية تقدم لك كل الخصائص والمزايا التي تبحث عنها

وهو يسهل عليك مأمورية تغير النمط الخاص به إلى أي شكل تريده. حيث يمتاز بالعديد من الخلفيات والعديد من الآلوان التي ستغير تماماً من شكله. كما يمكنك ضبط الإعدادات التي يقدمها لك. والوصول إلى الآرقام الهاتفية من خلاله بكل سهولة تامة.

✓ مميزات التطبيق
» يحول هاتفك إلى شكل كومبيوتر مكتبي لكي يسهل عليك مأمورية الوصول إلى الملفات أو أي شيئ تريده.
» يتميز كونه يحتوي على العديد من الآلوان التي ستغير من شكل هاتفك تماماً.
» يوفر لك مئات التيمات داث شكل خرافي لتزيين شاشة هاتفك من خلالها.
» متوافق مع أغلب هواتف الأندرويد وتقييمه رائع ويستخدمه الملايين من الناس حول العالم.


✓ شرح تطبيق رنات رمضان

سوف نقدم لكم تطبيق رنات رمضان 2021 لمعظم الشيوخ والمنشدين الذين أثروا العالم العربي بأصواتهم الجميلة والرنات التي ستجعل هاتفك مميز ، ومن أهم هؤلاء الشيوخ المتوفرون داخل التطبيق ، النقشبندي والشيخ محمد جبريل ، ومن أهم الرنات دعاء سبحان الله العظيم و نغمة لا الة الا اللة ، ومولاي صلي و ياحامل القرآن و أبا الأنبياء ، وبكت عيني ودعاء اللهم لك الحمد ودعاء لبيك اللهم لبيك ، ونغمة أسير وغيرها الكثير من النغمات والرنات والأدعية.

✓ مميزات التطبيق
» يقدم لك أهم الرنات الدينية لشهر رمضان المبارك والتي ستدهش بها أصدقائك.
» يمكنك من خلاله تحميل أية رنة تريدها بسهولة تامة ويمكنك تخصيصها كرنة للمكالمات لديك.
» يتوفر على كل الرنات الخاصة بأكبر الشيوخ والمقرئين في العالم العربي.
» يتوفر على أكثر من 500 تحميل على متجر جوجل بلاي وهو تطبيق جديد كليا في سنة 2021.


✓ شرح تطبيق Ramadan Live Wallpapers

من السهل جدًا إعداد الخلفيات الحية مع رمضان بواسطة هذا التطبيق ، كل ما عليك فقط بضع دقائق وسيكون لديك سطح مكتب جديد. ومع خلفيات حية لشهر رمضان ويتضمن التطبيق أفضل الخلفيات الحية. والمذهلة والمختلفة للهواتف الذكية. قم فقط بتنزيل التطبيق وحدد الخلفية الحية التي تريدها.



✓ رابط التطبيق الأول Mega Zoom Telescope HD

✓ رابط التطبيق التاني Computer Launcher

✓ رابط التطبيق التالث رنات ‏رمضان ‏2021

✓ رابط التطبيق الرابع Ramadan Live Wallpapers

 

abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-