أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 5 تطبيقات للأندرويد ستشكرني كثيرا عليها مستحيل الإستغناء عنها من جهازك

أفضل 5 تطبيقات للأندرويد ستشكرني كثيرا عليها مستحيل الإستغناء عنها من جهازك

يمكنك الحصول على 5 تطبيقات عالمية بمواصفات رهيبة ستدمن إستخدامها. وسوف تجعلك هذه التطبيقات تستخدم هاتفك بشكل سهل للغاية. حيث تتميز بالكثير من المزايا والخصائص ، والتي من الصعب أن تجد تطبيقات أخرى تقدم لك مثل هذه المزايا. ويسعدني أن أقدم لكم كل يوم تطبيقات من هذا النوع ، وهي في قمة الإبداع ويمكنك التواصل معنا عبر صفحة إتصل بنا. والتي سوف تلج إليها من خلال هذه المدونة في الأعلى ، ويمكنك طرح أية مشكلة لديك ، ونحن سوف نرد عنك ونقوم بحل لك جميع المشاكل التي تعاني منها. كما يمكنك مشاهدة شرح مفصل لهذه التطبيقات ، ومن خلال الولوج إلى أسفل هذه الصورة إن شاء الله.

أفضل 5 تطبيقات للأندرويد ستشكرني كثيرا عليها مستحيل الإستغناء عنها من جهازك
أفضل 5 تطبيقات للأندرويد ستشكرني كثيرا عليها مستحيل الإستغناء عنها من جهازك
 

✓ شرح التطبيق الأول

هو من بين التطبيقات التي ستجعلك تستخدم جهازك الأندرويد بدون أية مشاكل ، حيث يمكنك من الحصول على العديد من المزايا. والتي تتمثل في وضع الدرع لحسابك على فيسبوك ، كما يمكنك معرفة الأشخاص الغير متفاعلين في حسابك وإزالتهم بشكل تلقائي ، وهو تطبيق مجاني ويوفر لك مجموعة قوية من الأدوات لمساعدتك على تجربة وإدارة Facebook بأفضل طريقة. والتطبيق متوافق مع جميع الأجهزة التي تدعم معيار Javascript ES6. وهو لا يقوم بتخزين أية معلومات عن المستخدم.  وقد يكون حسابك نقطة تفتيش إذا قمت بتسجيل الدخول باستخدام حساب Facebook الخاص بك. ولتجنب ذلك يرجى منكم تسجيل الدخول باستخدام QR. ونحن لسنا مسؤولين عن نقطة التفتيش الخاصة بحسابك التي يتم فحصها بواسطة Facebook.

✓ محتوى التطبيق
» يجعلك تقوم بتوتيق حسابك الفيسبوك بعلامة الدرع الخاص بالحماية.
» يساعدك في معرفة الأشخاص الذين لايتفاعلون في حسابك وإزالتهم.
» تعرف على جميع الرسائل المميزة في حسابك والأشخاص الأكثر مراسلة لك.
» أحصل على معرف أي صديق لك في الفيسبوك وكذالك قمة التفاعل عنه.
» يمكنك تعيين خصوصية المنشورات وإزالة المنشورات دفعة واحدة من حسابك.


✓ سياسة الخصوصية
يحصل هذا التطبيق بعد تتبيته على جهازك على صلاحيات الملفات والأرقام الهاتفية. والموقع الجغرافي الخاص بك والميكروفون. وأيضا يمكنك منح له صلاحيات الوصول إلى حسابك على الفيسبوك وإدارته. وهذه من أهم الصلاحيات الضرورية لكي يعمل معك.

✓ شرح التطبيق التاني

يقدم لك هذا التطبيق إمكانية نقل جميع التطبيقات من جهازك الأندرويد. إلى بطاقة الذاكرة الخارجية كارت ميموري وبنقرة زر واحدة فقط ، والتطبيق يقدم لك خاصية تغير التيم الخاص به. حيث يمكنك تحويله إلى اللون الأسود لحماية عيناك عندما تستخدمه. وهناك الكثير من المزايا التي يتوفر عليها.


أفضل 5 تطبيقات للأندرويد ستشكرني كثيرا عليها مستحيل الإستغناء عنها من جهازك

وهل نفدت مساحة التخزين في جهازك ، وهل تكره الاضطرار إلى التحقق من كل تطبيق إذا كان يدعم الانتقال إلى بطاقة SD ، لاتقلق اليوم نقدم لك واحد من أهم التطبيقات التي ستحل لك جميع هذه المشاكل ، حيث يعمل هذا التطبيق على تبسيط حركة التطبيقات إلى وحدة التخزين الخارجية. أو وحدة التخزين الداخلية لجهازك من خلال إعدادات جهازك. وستتمتع بمزيد من التحكم في مجموعة التطبيقات المتزايدة باستمرار. وهذا أمر بالغ الأهمية لأي شخص لديه مشاكل في إدارة الذاكرة الخاصة بجهازك الأندرويد.

✓ إخفاء التطبيقات
 لا تهتم بجميع التطبيقات التي يضيفها مشغل شبكة الجوال إلى Android ، الآن يمكنك التخلص منهم جميعاً ويمكّنك هذا المكون من إخفاء تطبيقات النظام (المضمنة) من درج التطبيق.

✓ شرح التطبيق الثالث

يعد هذا التطبيق أسهل طريقة لأتمتة المهام على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي ، والذي يعمل بنظام Android. ومن خلال واجهة مستخدم مباشرة ، ويتيح لك التطبيق من إنشاء مهام مؤتمتة بالكاملو في بضع نقرات فقط. وهناك بعض الأمثلة داخل التطبيق حول كيف يمكن له أن يساعدك في الحصول على التشغيل الآلي.

✓ شرح التطبيق الرابع

وهو تطبيق مسجل صوت مجاني ويسمح لك بتسجيل وتشغيل ومشاركة التسجيلات الصوتية ، وكل ذلك في 3 نقرات فقط. وتساعدك واجهة المستخدم البسيطة والجميلة على إنشاء تسجيلات صوتية واضحة ومتوازنة. يمكنك فقط إستخدام هذا التطبيق كمسجل صوتك المفضل لديك. وابدأ في تسجيل الأصوات والمحادثات الصوتية. والمحادثات الهاتفية والغناء وأي شيء تريده بدقة عالية جداً ، وسجل نفسك أو أي رسالة صوتية بجودة عالية مع أفضل دكتافون لنظام Android.

✓ شرح التطبيق الخامس

هو تطبيق مجاني وشامل لتحرير الفيديو ويساعدك على إنشاء مقاطع فيديو رائعة. وهو سهل الاستخدام ولديه العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي ، وهو يدعم جميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع جدا ، ويمكنك التطبيق من قص وعكس وتغيير سرعة الفيديو ، وأصبح الحصول عليها بشكل صحيح أسهل من أي وقت مضى ، وهو يقدم لك مجموعة من الملصقات التي ستساعدك في التعديل على فيديوهاتك بإحترافية.


✓ رابط التطبيق الأول MonokaiToolkit

✓ رابط التطبيق التاني AppMgr Pro III

✓ رابط التطبيق التالث MacroDroid

✓ رابط التطبيق الرابع Parrot

✓ رابط التطبيق الخامس CapCut


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-