أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 3 تطبيقات لسنة 2021 ستدمن إستخدامها وتجعلك تتمنى لو كانت على هاتفك

أفضل 3 تطبيقات لسنة 2021 ستدمن إستخدامها وتجعلك تتمنى لو كانت على هاتفك

يمكنك اليوم الإستمتاع بجميع التطبيقات التي تريدها من خلال متابعتك لهذه التدوينة. حيث سوف نقدم لكم يوميا تطبيقات جديدة تشرح لأول مرة. وقد جلبت لكم اليوم أفضل 3 تطبيقات معجزة ماتقدمه لك. ويمكنك الوصول إلى جميع هذه التطبيقات من خلال الولوج إلى الصفحة التالية. كما سوف تقدم لك خصائص رائعة ومزايا جد رائعة حيث تمكنك من الحصول على هاتف داخل هاتفك. يمكنك من تثبيث التطبيقات ويمكنك الدردشة مع المشاهير وعدة أمور مهمة. وأرجو منكم أن تساعدونا في تقديم المزيد من المنشورات الأخرى. ومن خلال مشاركة هذه التدوينة مع أصدقائكم وفي جميع مواقع التواصل الاجتماعي المتوفرة لديكم. كما يمكنكم التواصل معنا من خلال صفحة إتصل بنا داخل المدونة. والآن إليكم شرح مفصل لهذه التطبيقات في أسفل هذه الصورة.

أفضل 3 تطبيقات لسنة 2021 ستدمن إستخدامها وتجعلك تتمنى لو كانت على هاتفك
أفضل 3 تطبيقات لسنة 2021 ستدمن إستخدامها وتجعلك تتمنى لو كانت على هاتفك

✓ شرح تطبيق Virtual Android

هو تطبيق رائع يقدم لك نظام تشغيل لجهاز android افتراضي مستقل ، ويمكنك من خلاله مضاعفة نظام Android الخاص بك ، حيث يعمل في وقت واحد وفي هاتف خلوي كمساحة متوازية ، وسيوفر لك أداءً أسرع لإستنساخ التطبيقات ، وإدارة الحسابات المتعددة وحماية الخصوصية والإستمتاع المزدوج بالتطبيق ، وهو نظام افتراضي على الأجهزة المحمولة ، ويمكنك من تسجيل الدخول إلى حسابات متعددة في وقت واحد عبر الإنترنت بواسطة نظام افتراضي. ويمكن أن تستمر ألعابك المزدوجة والتطبيقات المزدوجة التي تعمل في محاكي android الإفتراضي هذا في العمل دون انقطاع الاتصال عند إعادتها إلى الخلفية.

✓ مميزات التطبيق
» يمنحك هاتف إفتراضي داخل هاتفك يساعدك في تثبيت التطبيقات وزيادة مساحة جهازك.
» يعمل بنظام الأندرويد وسهل الإستخدام ولديه العديد من الخصائص والمزايا.
» يتوفر على إمكانية تثبيث عليه التطبيقات من متجر جوجل بلاي وبمساحة كبيرة.
» متوفر بشكل مجاني على متجر جوجل بلاي ويدعم جميع أجهزة الأندرويد.
» يعطيك كامرة بجودة عالية للإلتقاط الصور وتسجيل الفيديوهات بطريقة بسيطة جداً.


✓ سياسة الخصوصية
إذا كنت تريد تثبيت هذا التطبيق على هاتفك فلابد منك أن توافق على بعض الصلاحيات الضرورية. والتي تتمثل في الوصول إلى جميع التطبيقات الموجودة على هاتفك والملفات والميكروفون ، وهذه أمور مهمة جداً لكي يعمل معك التطبيق بشكل جيد.

✓ شرح تطبيق Autowipe

يعتبر تطبيق Autowipe من أفضل التطبيقات التي سوف تتمكن من خلالها بحماية هاتفك من السرقة. حيث عندما يتم سرقته يمكنك فرمتة الهاتف الخاص بك عن بعد وبثلاثة طرق بسيطة جدا. والتي تتمثل في إمكانية إرسال رسالة نصية إلى هاتفك. وسوف يتم فرمته بدون تدخل منك وعن بعد.


أفضل 3 تطبيقات لسنة 2021 ستدمن إستخدامها وتجعلك تتمنى لو كانت على هاتفك

كما يمكنك إزالة بطاقة سيم ويتم فرمتة الهاتف الخاص بك بشكل كامل. كما يقدم لك أيضا فرمثة هاتفك من خلال إدخال كلمة السر عدة طرق ويتم فرمتة هاتفك. وهذا ما يجعل التطبيق من أفضل التطبيقات التي يجبها أن تكون في هاتفك. حيث سوف تمكنك من إزالة الفيديوهات والصور وجميع الملفات الحساسة. ومن خلال جهازك عندما يضيع منك أو يتم سرقته لكي لايصل إليها السارق ونرجو أن ينال إعجابكم جميعاً.

✓ مميزات البرنامج
» سيساعدك في فرمتة هاتفك من خلال 3 طرق سهلة جداً وبدون أية مشاكل,
» قم بإرسال رسالة نصية واحدة إلى هاتفك وسوف يقوم بفرمتة نفسه بدون تدخل منك.
» أدخل النمط أو البصمة أو كلمة سرة مرات عدة من إختيارك وسيتم فرمثة هاتفك بشكل تلقائي.
» يحتوي على إمكانية فرمتة بطاقة الذاكرة الخارجية كارت ميموري وبسهولة تامة.
» متوافق مع أغلب أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع ويستخدمه الملايين من المستخدمين حول العالم.

✓ شرح تطبيق 360VUZ VR VOD

يتيح لك هذا التطبيق إمكانية عرض ومشاهدة مقاطع فيديو ثلاثية الأبعاد حصرية بزاوية 360 درجة. ويمكنك تجربة البث المباشر بنطاق 360 درجة. ومع هذا التطبيق يمكنك مشاهدة الحفلات الموسيقية ، والأحداث الرياضية وتجارب المغامرات وتجارب وثائقية كما لو كنت بالفعل هناك. ويمكنك الإستمتاع بمحتوى الواقع الافتراضي ثلاثي الأبعاد المميز الخاص بك في بيئة غامرة بالكامل. ويمكنك أيضًا الدردشة الصوتية مع المشاهير وإرسال دردشات VIP إلى المشاهير اليوتيوبرز والمؤثرين.



✓ رابط التطبيق الأول Virtual Android

✓ رابط التطبيق التاني Autowipe

✓ رابط التطبيق التالث 360VUZ


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-