القائمة الرئيسية

الصفحات

3 تطبيقات ستدمن إستخدامها وتعتبر هي الأفضل في سنة 2021 ولن تصدقها

3 تطبيقات ستدمن إستخدامها وتعتبر هي الأفضل في سنة 2021 ولن تصدقها

تعتبر تطبيقات الأندرويد من أهم التطبيقات المطلوبة والتي يبحث عنها الكثير من مستخدمي الهواتف. ويمكنك اليوم أن تجد هذه التطبيقات وغيرها يومياً على مدونتي وزكان للمعلوميات. حيث نعمل ليلا ونهارا لكي نقدم لكم أهم وأفضل هذه التطبيقات. واليوم بإذن الله تعالى وبركاته قد جلبنا لكم أفضل 3 تطبيقات ستشكرني كثيراً عليها ومستحيل الإستغناء عنها. حيث إن كنت من محبي تسجيل المكالمات فأنت في المكان الصحيح. وإذا كنت من محبي إسترجاع الصور فسوف نقدم لك أفضل الطرق التي تمكنك من ذالك! وإذا تريد تعديل الصور فسوف نجعلك تبهر أصدقائك بالصور التي صممتها. وكل هذه الخدمات يمكنك الحصول عليها بشكل مجاني. كما يمكنك متابعة الشرح الخاص بهذه التطبيقات كلها. ومن خلال الولوج إلى أسفل هذه الصورة.

3 تطبيقات ستدمن إستخدامها وتعتبر هي الأفضل في سنة 2021 ولن تصدقها
3 تطبيقات ستدمن إستخدامها وتعتبر هي الأفضل في سنة 2021 ولن تصدقها

✓ شرح التطبيق الأول

تتمنى لو كان هذا التطبيق على هاتفك لأنه سوف يقدم لك إمكانية إسترجاع جميع الصور التي تريدها. وبإمكانك إسترجاع كذلك الفيديوهات والملفات الموسيقية. والأرقام الهاتفية وعدة ملفات أخرى بطريقة بسيطة وسهلة للغاية. وسوف تتمنى لو كنت قد عرفتها من قبل ويعتبر من أهم التطبيقات التي تعمل بشكل جيد وبطريقة مجانية. ولديه العديد من الخدمات التي يقدمها لك وهو تطبيق آمن ويعمل بشكل جيد.

✓ مميزات التطبيق
» قم بإسترجاع جميع الملفات التي تريدها من صور وفيديوهات وموسيقى.
» لديك إمكانية الوصول إلى جميع الفيديوهات التي تم حذفها من هاتفك بطريقة بسيطة.
» يمكنك في تواني معدودة حفظ جميع الصور والفيديوهات والملفات الموسيقية التي إسترجعتها في داخل هاتفك وبسهولة.
» يعمل بشكل جيد ويحتوي على العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي.


✓ كيف يعمل؟
يحتاج منك إلى تثبيته على هاتفك وبعد ذلك يمكنك الدخول إليه. ومنح له صلاحيات الوصول إلى الملفات و الأرقام الهاتفية. والملفات الموسيقية...إلخ ويمكنك إختيار الشيئ الذي تريده ويمكنك إسترجاعه بسهولة تامة. ويعتبر حالياً التطبيق الأول من حيت الواجهة البرمجية التي يتميز بها والخدمات التي يمكنك الحصول عليها.

✓ شرح التطبيق التاني

هو تطبيق يمكنك من تسجيل جميع المكالمات التي تصلك على هاتفك بطريقة سهلة. ويمكنك إعادة الإستماع إليه في أي وقت تريده. وهو يتوفر على خاصية تغيير اللون الخاص به إلى اللون الأسود لحماية عيناك عندما تستخدمه في جهازك.


3 تطبيقات ستدمن إستخدامها وتعتبر هي الأفضل في سنة 2021 ولن تصدقها

ويعد تطبيق Automatic All Call Recorder هو أفضل تطبيق لتسجيل أي مكالمة هاتفية تريد حفظها في هاتفك الذكي ، وهو الحل النهائي لتسجيل وحفظ كل ما لديك في جهازك. ويجب لك أن تعلم أن هذا التطبيق لا يعمل على أجهزة معينة. وقد لا يتم تسليم النتيجة التي تريد الحصول عليها. ولكن يعتبر هو أفضل تطبيق لتسجيل المكالمات تلقائيًا. وكذالك إلى جانب تسجيل أي محاضرات أو إجتماعات صوتية مهمة أخرى. ويوفر لك التطبيق إمكانية تسجيل المكالمات وبطريقة سهلة وذكية للغاية وبجودة الصوت عالية. ويمكنك إختيار أي مكالمة واردة تريد حفظها أو مشاركتها. وسيتم حفظ جميع تسجيلاتك تلقائيًا في هاتفك ويمكنك أيضًا إدارة تسجيلاتك ومشاركتها وتشغيلها وحذفها ، وإعادة تسميتها كما يمكنك حفظ المكالمات المسجلة في صندوق الوارد. ويقتصر عدد المكالمات المحفوظة على ذاكرة جهازك.

✓ مميزات يقدمها لك
» سوف تتمكن من تسجيل جميع المكالمات الواردة والتي تجريها من هاتفك بجودة عالية.
» متوفر بشكل مجاني ويمكنك من تغيير التيم الخاص به إلى اللون الأسود لحماية عيناك عندما تستخدمه.
» يتوفر على مجموعة من الأقسام التي يمكنك الولوج إليها بسهولة تامة.
» يحتوي على عدة مزايا وخصائص مهمة ستمكنك من حفظ مكالماتك بشكل مجاني.


✓ شرح التطبيق الثالث

بإستخدامك لهذا التطبيق يمكنك تحرير الوجه وتنقيح أي عيب في الصورة أو القليل من العيوب ، وتعزيز جمالك الطبيعي ويمكنك إنشاء مظهر سيلفي ، وتحرير صور سيلفي وهو سهل الإستخدام. ولكنه قوي مع مجموعة كاملة من فلاتر تنقيح الصور ، وأدوات تحرير الوجه الاحترافية التي يقدمها. ويمكنك من تبيض الأسنان وحل مشكلة الوجه والنحافة ، وصانع وظيفة الأنف ، وبشرة أكثر سلاسة ، ومزيل التجاعيد ، وحشو الشفاه ، والكثير أكثر ومحرر وجه لا بد منه وتطبيق مُحسِّن للصور لإجراء تعديلات سريعة على الصور أثناء التنقل.


✓ رابط التطبيق الأول Media Recovery

✓ رابط التطبيق التاني Cube ACR

✓ رابط التطبيق التالث Facelab


تعليقات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - وزكان للمعلوميات