أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 3 تطبيقات لجهازك الأندرويد لن تستطيع الإستغناء عنها فيها خصائص مهمة لهاتفك

أفضل 3 تطبيقات لجهازك الأندرويد لن تستطيع الإستغناء عنها فيها خصائص مهمة لهاتفك

سنعرض لكم 3 تطبيقات مهمة وجد رائعة لجهازك الأندرويد وتقييمه عالي على متجر جوجل بلاي ، ومن خلالها تستطيع التباهي مع أصدقائك. بجميع المزايا والخصائص الرائعة التي توفرها لجهازك. والتي ستجعلك سهل الإستخدام وتمكنك من التحكم فيه بطريقتك الخاصة. يمكنك الحصول على جميع البرامج التي تتمناها في يوم من الأيام. وكذالك يمكنك الحصول على رقم واتساب أمريكي ، ولكي تفعل من خلاله الواتساب وتتواصل مع أصدقائك في جميع أنحاء العالم. كما يمكنك إزالة الإعلانات التي تزعجك من جهازك وعدة خصاىص أخرى سوف تحصل عليها مجرد تحميل هذه التطبيقات على هاتفك. وإذا واجهتك أية مشاكل ، فيمكنك الولوج إلى صفحة إتصل بنا داخل المدونة وراسلنا من خلالها. ونحن سوف نرد عليك ونقوم بحل جميع المشاكل التي تعاني منها. والآن كل ما يجب لك فعله هو الذهاب إلى الأسفل لمتابعة شرح هذه التطبيقات كلها.

أفضل 3 تطبيقات لجهازك الأندرويد لن تستطيع الإستغناء عنها فيها خصائص مهمة لهاتفك
أفضل 3 تطبيقات لجهازك الأندرويد لن تستطيع الإستغناء عنها فيها خصائص مهمة لهاتفك

✓ شرح تطبيق متجر العرب

تحديث جديد وخرافي لهذا التطبيق يمكنك من الحصول على جميع البرامج والآلعاب التي تريدها. وبشكل مجاني كما يمكنك تحميل أي نسخة واتساب تريدها. و أيضاً الحصول على نسخ واتساب بابجي موبايل ، والعديد من الآقسام التي يقدمها لك التطبيق بشكل مجاني. وهو يعتبر التطبيق الوحيد الذي سيجعلك تستمتع بكل ما تحتاجه في هاتفك بشكل سهل للغاية ومجاني كلياً.

✓ سياسة إستخدام التطبيق
يتوجب عليك الموافقة على سياسة إستخدام التطبيق والتي تتمثل في الحصول على بعض الآذونات الضرورية. ومن أهمها الوصول إلى الملفات والموقع الجغرافي الخاص بك. وهذه صلاحيات جد مهمة لكي يعمل بشكل جيد داخل هاتفك. والتطبيق فهو آمن وسهل الإستخدام ولديه العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي.

✓ مميزات التطبيق
» يمكنك الحصول على تطبيقات المنتاج والتعديل على الصور ونسخ واتساب وبابحي موبايل...إلخ.
» يوفر لك التيم الأسود لحماية عيناك عندما تستخدمه في جهازك الأندرويد.
» سهل الإستخدام وسريع للغاية ويمكنك من تحميل التطبيقات بسهولة تامة.
» متوفر بشكل مجاني ويدعم جميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع ويستخدمه الملايين حول العالم.


✓ شرح تطبيق 2ndLine

هو تطبيق يقدم لك رقم هاتف ثاني في الولايات المتحدة أو كندا. ويعمل الرقم على هاتفك الذكي وكذالك الأجهزة اللوحية كنظام هاتف أعمال وبه كامل الميزات ، وهو مصمم لمحترفي الهواتف المحمولة ، وأصحاب الأعمال الحرة ورجال الأعمال.


أفضل 3 تطبيقات لجهازك الأندرويد لن تستطيع الإستغناء عنها فيها خصائص مهمة لهاتفك

ويمكنك من خلاله الإتصال وإرسال رسالة من رقم منفصل على الأجهزة التي تمتلكها أنت وفريقك بالفعل ، وهذه أهم المزايا التي يقدمها التطبيق لك وبشكل مجاني.

✓ رقم هاتف محلي
قم بمنح لأصدقائك رقم هاتفك خاص جدًا والذي يمكنهم من خلاله الإتصال بك. وكذالك يمكنهم من إرسال رسائل نصية وصو غير محدودة. ويمكنك إرسال أكبر عدد تريده من الرسائل النصية إلى الولايات المتحدة وكندا لكل اصدقائك في هذه الدولة بشكل مجاني. والحصول على مكالمات غير محدودة إلى الولايات المتحدة وكندا. وقم بإجراء مكالمات هاتفية مجانية غير محدودة لأي رقم هاتف في الولايات المتحدة وكندا أيضاً. وهو يوفر لك مكالمات دولية رخيصة جداا.

✓ مميزات التطبيق
» قم بالحصول على رقم أمريكي مجاني مدى الحياة للإتصال وإرسال رسائل نحو الولايات المتحدة وكندا.
» إختر جميع الولايات التي تريد الحصول على رقم أمريكي منها مجاناً.
» يمكنك تفعيل به الواتساب وجميع تطبيقات التواصل الاجتماعي وإنشاء حساب فيسبوك منها.
» قم بجمع النقاط من خلال مشاهدة الفيديوهات وتحميل التطبيقات وآحصل على رصيد مكالمات مجاني للإتصال بأي شخص تريده.


✓ شرح تطبيق AdGuard Content Blocker

هو تطبيق Android مجاني يمنع الإعلانات في متصفح Yandex ومتصفح Samsung Internet Mobile بدون عمل روت للهاتف. ويعمل هذا التطبيق AdGuard لحظر الإعلانات كلها. وعلى وجه التحديد في متصفحي الويب. ويمكنك توفير البطارية والبيانات الإعلانات المتطفلة تشتت انتباهك وتسرق وقتك ، كما أن إعلانات الوسائط الثقيلة ، وخاصة إعلانات الفيديو ، تستنزف البطارية والبيانات الموجودة على جهازك.


✓ رابط التطبيق الأول متجر العرب

✓ رابط التطبيق التاني 2ndLine

✓ رابط التطبيق التالث AdGuard Content Blocker

 

abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-