أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 3 تطبيقات حالياً موجودة بنسخ عنوانها الإحتراف ولا يعلم بها إلا القليل منكم

أفضل 3 تطبيقات حالياً موجودة بنسخ عنوانها الإحتراف ولا يعلم بها إلا القليل منكم

أحصل بشكل مجاني على أفضل 3 تطبيقات معجزة ماتقدمه لك. حيث هناك العديد من المستخدمين الأندرويد يبحثون عن هذه التطبيقات خصيصا. لأني توصلت بالعديد من الرسائل على حسابي في الفيسبوك والانستغرام. يطالبونني بتقديم لهم هذه التطبيقات وهذا ما جعلني أبحث كثيراً. حتى وجدتها بنسخ إحترافية و بشكل مجاني. ويمكن للعديد منكم الوصول إلى هذه التطبيقات من خلال الروابط في الصفحة التالية. كما يمكنكم الإطلاع على شرح الخاص بها في أسفل هذه الصورة إن شاء الله تعالى وبركاته.

أفضل 3 تطبيقات حالياً موجودة بنسخ عنوانها الإحتراف ولا يعلم بها إلا القليل منكم
أفضل 3 تطبيقات حالياً موجودة بنسخ عنوانها الإحتراف ولا يعلم بها إلا القليل منكم

✓ شرح تطبيق Phone Security Master

هو يعد أفضل أداة أمان للهاتف المحمول يمكنك من خلالها الحصول على جهاز آمن ، ويمكنك من حماية الخصوصية وإزالة برامج خبيثة من هاتفك. ويمكنك تأمين جهازك وحياتك مع تطبيق Phone Security Master. ويوفر لك أمانًا فوريًا من برامج الخبيثة والتهديدات وسرقة البيانات الشخصية. ويمكنك الحفاظ على أمان بياناتك الشخصية. وبإستخدام فحص الملفات غير المرغوب فيها داخل جهازك ، ومستشار أذونات التطبيق ومنظف الفيروسات! والتطبيق فهو متعدد الإمكانات ويوفر لك إكتشافًا إستباقيًا. وحماية هاتفية لهاتف Android الخاص بك.

✓ سياسة الإستخدام
يتطلب منك التطبيق لإستخدامه أن تقوم بإعطاء له صلاحيات الوصول إلى الملفات. والموقع الجغرافي الخاص بك والميكروفون والكاميرا ، وهذه كلها أمور مهمة جداً يحتاج إليها لكي يقدم لك جميع الخدمات التي ذكرناها لكم. والتطبيق فهو آمن وسهل الإستخدام ولديه العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي.

✓ شرح تطبيق Voice Changer Male to Female

هل أنت شاب ولكنك تريد أن تعرف كيف تبدو كأنك امرأة. حسنا مع هذا التطبيق الخرافي أصبح الآمر جد سهل للغاية. حيث سيسمح لك هذا التطبيق من تغير الصوت الخاص بك إلى العديد من الأصوات بكل سهولة تامة. ويمكنك تغيره إلى صوت أنثوي وغير ذلك الكثير. ويمكنك تسجيل صوتك ، وتحويله إلى مختلف المؤثرات الصوتية ، واسمع صوت فتاتك.


أفضل 3 تطبيقات حالياً موجودة بنسخ عنوانها الإحتراف ولا يعلم بها إلا القليل منكم

ويعمل برنامج "Voice Changer Male to Female" كمغير صوت ومسجل صوت. وسوف يمنحك أيضًا مرشحات صوت الفتاة الممتعة ولوحة صوت الإناث. وسيكون لديك مسجل أستوديو الصوت الكامل في راحة يدك. وآصنع صوت ابنك إلى سيدة في بضع ثوان. ويمكنك تنزيل تطبيق مسجل الصوت مجانًا وابدأ في الإستمتاع به من اليوم فصاعدا. وآلعب بصوتك وآصنع أصوات مضحكة. ويمكنك أن تحول صوتك الرجولي العميق إلى صوت فتاة تضحك.  إن تغيير الصوت من ذكر إلى أنثى أمر بسيط للغاية ، وستندهش من ذلك.  أولاً ، تحتاج إلى تنزيل وتثبيت برنامج Voice Changer Male to Female.  ثم ، افتح هذا الفتى لتحويل صوت الفتاة ، قل ما تريد وسجل الصوت. ويمكنك تطبيق عليه العديد من التأثيرات الرائعة جدا. لكي تزين به صوتك وتدهش به اصدقائك في جميع مواقع التواصل الاجتماعي المتوفرة في داخل هاتفك.

✓ مميزات التطبيق
» يقدم لك إمكانية تغيير صوتك إلى صوت فتاة أو عدة أصوات أخرى بشكل مجاني.
» يساعدك في حفظ الصوت الخاص بك داخل جهازك بشكل سهل للغاية.
» يتوفر على العديد من التأثيرات التي يمكنك إضافتها للصوت الخاص بك ومشاركته مع أصدقائك.
» متاح لجميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع ويستخدمه الملايين من المستخدمين حول العالم.


✓ شرح تطبيق Name Shadow Art Wallpaper

يمكنك هذا التطبيق الرائع من إنشاء خلفيات صور رائعة بإسمك أو إسم صديق لك. ويمكنك إستخدام النص على الصورة. ويقدم لك مجموعة من الخطوط الفاخرة والرائجة والجميلة. ولقد قدمنا ​​لك أحدث الخطوط ويمكنك نشرها حتى تتمكن من إنشاء ملصق مذهل بسهولة لجميع المناسبات ، ولذا ما عليك سوى تنزيل Name Shadow Art Wallpaper Editor & DP Maker. وقم بسهولة في إنشاء العديد من الملصقات واللافتات والنشرات بسهولة شديدة ، وإبهار جهات الاتصال الخاصة بك عن طريق Name Art و Flyer. ويمكنك جعل جميع منشورات وقصة المهرجان بنقرة واحدة فقط ، وقد قدمنا ​​لك قوالب تصميم جيدة لجميع المهرجانات الهندية.  استخدم TextArt الخاص بك للنص على الصورة واستخدم محرر نص الصور الرائع هذا للجيل التالي من النص على الصورة.


✓ رابط التطبيق الأول Phone Security Master

✓ رابط التطبيق التاني Voice Changer Male To Female

✓ رابط التطبيق التالث Name Shadow Art 2021


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-