أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 3 تطبيقات ستحول هاتفك إلى شكل مدهش خصوصاً التطبيق الأول

أفضل 3 تطبيقات ستحول هاتفك إلى شكل مدهش خصوصاً التطبيق الأول

هديتي لكم اليوم هي أفضل 3 تطبيقات ستدمن إستخدامها خصوصا التطبيق الأول ، هو من أهم التطبيقات التي تمكنك من معرفة جميع إحصائيات حسابك على الفيسبوك. وكذالك ستجعلك هذه التطبيقات تدلع هاتفك بعدة مزايا. ونرجو منكم جميعاً دعم المجهودات التي نقوم بها لأجلكم من خلال مشاركة هذه التدوينة مع أصدقائكم. وكذالك يمكنك التواصل معنا من خلال صفحة إتصل بنا داخل المدونة. لكي نجيبكم عن جميع تساؤلاتكم ونحل جميع المشاكل التي تعانون منها إن شاء الله تعالى وبركاته. والآن بإمكانكم الإطلاع على شرح مفصل لهذه التطبيقات في أسفل هذه الصورة إن شاء الله تعالى وبركاته.

أفضل 3 تطبيقات ستحول هاتفك إلى شكل مدهش خصوصاً التطبيق الأول
أفضل 3 تطبيقات ستحول هاتفك إلى شكل مدهش خصوصاً التطبيق الأول

✓ شرح التطبيق الأول

يعد من بين التطبيقات التي تمكنك من معرفة جميع إحصائيات حسابك على الفيسبوك. ويعد أداة تحليلات قوية وفعالة لـ Facebook. حيث يساعدك في معرفة من يهتم لأمرك ، ومن لم يعجبك بعد الآن ، وما هي الصورة الأكثر إعجابًا ، وما إلى ذلك من الخصائص والمزايا التي سوف تجدها داخل التطبيق.

✓ الخصائص الرئيسية
» يقدم لك موجز الأخبار لجميع إحصائيات حسابك في الفيسبوك وبسرعة كبيرة.
» يمكنك معرفة أعلى المشاركات في اليوم وجميع مشاركات أصدقاء الجدد اليوم.


✓ التفاعل
يمكنك معرفة من يحب مشاركاتك أكثر ومن يعلق على مشاركاتك أكثر ومن لم يحبك أبدًا أو نادرًا ومن تحب أكثر ومن يعلق أكثر ومن لم تحبه أبدًا.

✓ ميديا
يمكنك معرفة معظم الصور المفضلة لدى أصدقائك والتعرف على المشاركات الأكثر شهرة في حسابك. والصور التي أعجبتك وكذالك مقاطع الفيديو التي أعجبتك داخل حسابك.

✓ شرح التطبيق التاني

هو من بين التطبيقات التي يمكنك من خلاله تشغيل الفلاش داخل هاتفك. وهو ألمع وأسرع مصباح يدوي يمكنك الحصول عليه وتشغيله عن طريق الميكروفون او الكامرة. أو عدة أدوات أخرى يمكنك إستخدامها لكي تشغل هذا المصباح. ويقدم لك الصمام الأمامي وضوء الشاشة أفضل تطبيق الشعلة.


أفضل 3 تطبيقات ستحول هاتفك إلى شكل مدهش خصوصاً التطبيق الأول

وهو تطبيق مجاني وبسيط مع ميزات أكثر بكثير من التطبيقات الأخرى. ويمكنك تشغيل الفلاش بسرعة. حيث لم تعد بحاجة إلى تطبيقات مصباح يدوي أخرى بعد الآن.  وهو يوفر لكم العديد من المميزات الذكية.

✓ ميزات التطبيق
» يمكنك تشغيل الفلاش بالضغط على أزرار الصوت حتى عند إغلاق التطبيق أو إيقاف تشغيل الشاشة.
» يمكنك تشغيل الصمام الأمامي للأجهزة المزودة بفلاش أمامي.
» القطعة الشاشة الرئيسية لتشغيل الفلاش وضوء الشاشة للأجهزة بدون فلاش.
» يمنحك أسرع فلاش للهاتف ومع الموسيقى ووميض الضوء مع دقات الموسيقى.


✓ سياسة الخصوصية
يجب لك لكي تستخدم هذا التطبيق منح له صلاحيات الوصول إلى الملفات. والوصول إلى الموقع الجغرافي الخاص بك والميكروفون والكاميرا. وهذه سوف تمكنك من التحكم في فلاش الهاتف وتشغيله بسهولة من خلال التطبيق وهو أفضل تطبيق آمن ويعمل بشكل جيد.

✓ شرح التطبيق الثالث

يساعدك على تسريع الأنترنيت في هاتفك ويمكنك من تحويل شبكة 3G و H+ إلى شبكة 4G التي ستساعدك على تسريع الأنترنيت بطريقة بسيطة جداً. وتمنحك خاصية  LTE Only إمكانية تحويل الشبكة الخاصة بهاتفك إلى 4G ولا تدعم كل هاتف. ويعتمد الأمر على ماركة الهاتف التي يمثلها هاتفك. وتمنع بعض العلامات التجارية للهواتف الفرصة لفرض تبديل الشبكة. ويرجى عدم تقييم هذا التطبيق.


✓ رابط التطبيق الأول Analytics for Facebook

✓ رابط التطبيق التاني Flashlight

✓ رابط التطبيق التالث ForceLTE


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-