أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

3 تطبيقات أسطورية ستجعلك تستخدمها يومياً على جهازك الأندرويد وستدمنها

3 تطبيقات أسطورية ستجعلك تستخدمها يومياً على جهازك الأندرويد وستدمنها

سنعرض لكم مجموعة من التطبيقات التي سوف تساعدكم في تخصيص مجموعة من المزايا داخل جهازك الأندرويد. و ستمكنك هذه التطبيقات من الحصول على كل الخدمات بشكل مجاني ، وبدون دفع ولا سنت حيث يمكنك مشاهدة فيديوهات اليوتيوب في الخلفية. كما يمكنك إنشاء ملصقات خاصة بك ، والحصول على كيبورد إحترافي رائع ، وأيضا التعديل على الصور الخاصة بك بطريقة لا يمكنك أن تصدقها ، ومجموعة كبيرة من المزايا الأخرى التي سوف نذكرها لكم ، ومن خلال الولوج إلى الشرح المفصل الخاص بهذه التطبيقات أسفل الصورة. كما يمكنك تحميلها جميعها من خلال الروابط التي سوف تجدها في الصفحة التالية إن شاء الله.

3 تطبيقات أسطورية ستجعلك تستخدمها يومياً على جهازك الأندرويد وستدمنها
3 تطبيقات أسطورية ستجعلك تستخدمها يومياً على جهازك الأندرويد وستدمنها

✓ شرح التطبيق الأول

هو يعد من بين التطبيقات الخرافية والتي ستساعدك في مشاهدة فيديوهات اليوتيوب بجودة عالية. كما يمكنك تصفح فيديوهات اليوتيوب بسرعة كبيرة جداً ومشاهدتها في الخلفية. وأيضًا يمكنك مشاهدتها وشاشة الهاتف الخاص بك مغلقة و بطريقة جد سهلة. هو تطبيق يساعدك على الإستمتاع بتجربة مشاهدة سلسة للفيديوهات. وهو عبارة عن أداة سهلة الإستخدام لأجهزة Android ، ويمكنك عندها مشاهدة مقاطع الفيديو الأنبوبية. وهل سئمت من إضاعة الوقت في الإعلانات المزعجة؟ فمرحبًا بك في العصر الجديد مع هذا التطبيق.

✓ مميزات التطبيق
» هو يمكنك من مشاهدة جميع فيديوهات اليوتيوب بجودة عالية جداً وبسرعة كبيرة.
» يمكنك الوصول الى جميع الفيديوهات ومشاهدتها في الخلفية ولو كانت شاشة الهاتف مغلقة.
» لا يحتوي على إعلانات مزعجة وهو قد حصل على العديد من التحميلات في بلايستور.
» متاح لجميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع ويستخدمه الملايين حول العالم.

✓ شرح التطبيق التاني

هو عبارة عن لوحة مفاتيح جديدة كليًا موجودة لكي تجعل محادثتك ممتعة. ويتوفر التطبيق مجانًا وبدون ترقيات أو عمليات شراء داخل التطبيق. ولا توجد أبدا محادثة مملة مع لوحة المفاتيح الخاصة بالتطبيق. وهو يحتوي على كل ما تريده من لوحة المفاتيح: ويمكنك من خلال لوحة المفاتيح هذه أن تنشأ رأسًا كرتونيًا مدهشًا ومذهلًا مع صورتك الذاتية. وتساعدك على مشاركة الملصقات والصور المتحركة مع رأسك المزركش بداخلها. ويمكنك أيضًا استخدام لوحة مفاتيح Bobble لإرسال رموز تعبيرية كبيرة الحجم على WhatsApp.

✓ مميزات التطبيق
» معبأ بالآلاف من الرموز التعبيرية والميمات والملصقات وصور GIF المضحكة والسمات والخطوط.
» السرعة والموثوقية والكتابة بالتمرير والكتابة بالصوت وغير ذلك الكثير!
» يقدم لك إمكانية إنشاء ملصقات رائعة جداً من خلال صورك فقط.

✓ سياسة الخصوصية
لكي تستخدم هذا التطبيق لابد أن تقوم بمنح له مجموعة من الصلاحيات الضرورية. والتي تتمثل في الوصول إلى الملفات داخل هاتفك. وأيضًا يمكنك منح له الوصول إلى الموقع الجغرافي الخاص بك و هذا ضروري جداً.


3 تطبيقات أسطورية ستجعلك تستخدمها يومياً على جهازك الأندرويد وستدمنها

وأيضًا يحتاج إلى الوصول إلى الكاميرا والمايكرفون و الأرقام الهاتفية داخل جهازك. وهذه كلها صلاحيات يطلبها لكي يعمل بشكل جيد. ولكن فهو تطبيق آمن ويعمل بشكل جيد ويحتوي على العديد من التحميلات.

✓ شرح التطبيق الثالث

يعتبر من أفضل التطبيقات التي ستمكنك من تعديل الصور الخاص بك. حيث يحتوي على مجموعة من الأقسام والفلاتير والملصقات الرائعة جدآ. والتي يمكنك من خلالها تزيين بها الصور الخاصة بك. وبطريقة مجانية والتطبيق فهو متوفر ويعمل لجميع أجهزة الأندرويد. ولقد أنشأنا مساعدة تفاعلية لك لفهم كيفية إستخدامها لكل ميزة. وحتى لو لم تستخدم تطبيق تحرير الصور من قبل ، فسوف تقوم بإنشاء أعمال فنية رائعة. ويحتوي على واجهة مبتكرة وسهلة الإستخدام ، وتخلق تجربة مستخدم بسيطة بشكل جميل. وإنه سهل وبديهي للمبتدئين ولكنه قادر بدرجة كافية على أن يحظى بتقدير المصورين المحترفين.

✓ مميزات التطبيق
» يقدم لك مجموعه من الإطارات التي يمكنك إضافتها للصور الخاصة بك وتزيينها بطريقة رائعة جدا.
» يحتوي على العديد من الفلاتر والملصقات الرائعة التي ستجعل صورك إحترافية.
» هناك بعض الأقسام داخل التطبيق مجانية يمكنك استخدامها بسهولة تامة.
» متاح لجميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع ويستخدمه الملايين في العالم ومساحته صغيرة جدا.


✓ رابط التطبيق الأول Pure Tuber

✓ رابط التطبيق التاني Bobble AI Keyboard

✓ رابط التطبيق التالث Fotogenic


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-