أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

4 تطبيقات عالمية بمواصفات خرافية تستحق منك آلالاف اللايكات والتعليقات

4 تطبيقات عالمية بمواصفات خرافية تستحق منك آلالاف اللايكات والتعليقات

يراقب كل مستخدمي أجهزة الأندرويد ظهور تطبيقات جديدة على منصة جوجل بلاي ، وهذا لكي يقوموا بتثبيتها على أجهزتهم والإستفادة من الخدمات التي تقدمها لهم هذه التطبيقات كلها. ويعد التطبيق الأول هو التطبيق الذي سيجعل كل مستخدمي الأندرويد. يشكرونني عليه طوال حياتهم. حيث بإمكانك الإستماع إلى إذاعات الراديو العالمية والعربية. ويمكنك زيادة صوت الهاتف الخاص بك. كما يمكنك الحصول على جميع الخدمات الأخرى الرائعة التي تحتوي عليها هذه التطبيقات. ويمكنكم الوصول إلى الروابط الخاصة بهذه التطبيقات من خلال الصفحة التالية. وإذا واجهتك أية مشاكل في تحميل التطبيقات. فيمكنك التواصل معنا من خلال صفحة إتصل بنا داخل المدونة. ونحن ننتظر رسالتك بفارغ الصبر لكي نجيبك ، ومساعدك في الوصول إلى حل جدري ونهائي لجميع المشاكل التي تعاني منها. والآن عزيزي القارئ يمكنك الوصول إلى شرح لجميع هذه التطبيقات من خلال أسفل هذه الصورة.

4 تطبيقات عالمية بمواصفات خرافية تستحق منك آلالاف اللايكات والتعليقات
4 تطبيقات عالمية بمواصفات خرافية تستحق منك آلالاف اللايكات والتعليقات

✓ شرح تطبيق Hamid

يمكنك من الوصول إلى كل إذاعات الراديو العالمية والعربية بشكل مجاني ، ويمكنك الإستماع إليها بطريقة بسيطة جداً. كما يمكنك الإستماع إلى الموسيقى بواسطته كذالك. وأيضاً يمكنك قراءة أهم الأخبار العالمية والعربية بطريقة بسيطة وسهلة للغاية. وهو تطبيق آمن ويعمل بشكل جيد ويتيح لك الوصول إلى مجموعة من الأقسام داخله. ومعرفة مواعيد المباريات والنتائج التي حصلت في أي مبارة تريدها.

✓ مميزات التطبيق
» يمكنك الإستماع إلى جميع إذاعات الراديو بجودة عالية جداً وتسجيلها داخل هاتفك.
» نقدم لك مجموعة من الأقسام التي تسهل عليك الوصول إلى أي شيء تريده.
» متاح لجميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع ويستخدمه الملايين من المستخدمين حول العالم.
» يمكنك الإستماع إلى الموسيقى وقراءة أهم الأخبار العالمية والعربية ومعرفة مواعيد المباريات.


✓ محتوي المقال بالكامل.
✍️ تطبيق يمكنك من الإستماع إلى إذاعات الراديو العالمية والعربية بشكل مجاني.
✍️ تطبيق سيجعلك تستطيع زيادة صوت الهاتف الخاص بك إلى أقصى درجة ممكنة.
✍️ تطبيق يساعدك في أخفاء جميع التطبيقات التي تريدها من هاتفك إلى داخله.
✍️ تطبيق يمنحك العديد من الأدوات للتعديل على الفيديوهات والموسيقى وغيرها الكثير.


✓ شرح تطبيق °SOUND°

إنه ليس مجرد معادل صوت أو معزز صوت عادي أو مضخم صوت منخفض. هو يجعل صوت الموسيقى أكثر جمالا وإثارة. وله العديد من الجوانب المختلفة ويمزجها بطريقة سهلة الاستخدام. ويسمح لك بالتحكم في مكبرات الصوت أو سماعات الرأس ، وتقديم الأغاني المفضلة لديك. ون الواضح أنك ستحصل على صوت قوي جدا لهاتفك ، ولكن دون تقويض الترددات الأخرى وتنتهي بصوت محبط ثقيل أو مكتوم.


4 تطبيقات عالمية بمواصفات خرافية تستحق منك آلالاف اللايكات والتعليقات

وأيضاً ستحصل على تأثير مضخم الصوت هذا حتى مع التروس الأخف بفضل الصوت الجهير المعزز العميق. ويمكنك حقًا إحضار صوت الجهير إلى الأمام ، وجعله يبدو كبيرًا ومضغوطًا ونطاطًا. وسوف تشعر بالباس في صدرك وكل ذلك دون تحطيم صورة الاستريو.

✓ سياسة الخصوصية
يتطلب منك الأمر لإستخدام هذا التطبيق منح له إمكانية الوصول إلى الملفات داخل جهازك. و الوصول إلى الموقع الجغرافي الخاص بك ، وكل هذا لكي يقدم لك إمكانية زيادة صوت هاتفك إلى أقصى درجة ، ولكي يمنح لك موسيقى رائعة جداً و تأثيرات إحترافية.

✓ شرح تطبيق AppHider

هو التطبيق الآفضل حالياً والذي يساعدك في إخفاء جميع التطبيقات الموجودة على هاتفك. وبطريقة إحترافية حيث كل شخص يقوم بالدخول إلى هذا التطبيق. لن يعتقد أنه عبارة عن تطبيق لإخفاء التطبيقات. ولكن سوف يجد واجهته عبارة عن آلة حاسبة. وهذا ما سوف يجعله لن يعتقد أبدا أن في داخله تطبيقات مخفية.

✓ مميزات التطبيق
» يمكنك بطريقة سرية من إخفاء جميع التطبيقات التي تريدها من هاتفك داخله.
» يعطيك خاصية Dark mode 🌚 التي تمكنك من تصفح الهاتف بدون ضرر لعيناك.
» يقدم لك قسم يمكنك من تصفح المواقع بسرعة كبيرة وبدون علم أي شخص آخر .
» متاح لجميع أجهزة الأندرويد على متجر جوجل بلاي ويقدم لك حماية لكل تطبيقاتك.
» بسيط جدا وسهل الإستخدام ولديه العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي.

✓ شرح تطبيق AudioLab

هو تطبيق رائع جدا يساعدك في التعديل على الفيديوهات. وتسريع الفيديو وقص الفيديو كما يمكنك من خلاله قص الموسيقى ، والحصول على رنة يمكنك إضافتها للمكالمات داخل هاتفك. وتمت إضافة العديد من المزايا في هذه النسخة. والتي تتمثل في إضافة تصحيح التشكيل وتحسين تحويل النص إلى كلام. والتحويل التلقائي إلى الصوت مع مشكلة الترميز ، وتم إصلاح مشكلة معاينة تأثير الصوت.



✓ رابط التطبيق الأول Hamid
 
✓ رابط التطبيق التاني °SOUND°

✓ رابط التطبيق التالث AppHider

✓ رابط التطبيق الرابع AudioLab


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-