أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أقوى 4 تطبيقات تحتوي على مزايا وخصائص مهمة لهاتفك لن تصدق أنها موجودة

أقوى 4 تطبيقات تحتوي على مزايا وخصائص مهمة لهاتفك لن تصدق أنها موجودة

متأكذ أن نسبة 99٪ منكم لايعلمون بوجود هذه التطبيقات التي سوف نقدمها لكم. وبشكل مفصل يمكنكم الإستمتاع بالعديد من الخصائص ، حيث جلبت لكم أفضل وأهم 3 تطبيقات معجزة ماتقدمه لك. ويمكنك اليوم أن تشكرني كثيراً على تحميلها في هاتفك. يمكنك الإستماع إلى إذاعات الراديو العالمية والعربية. كما يمكنك إخفاء التطبيقات والحصول على رنات لهواتف الأيفون داخل هاتفك الأندرويد. وكل هذه الأمور مهمة جدا وهناك العديد من مستخدمي الهواتف يبحثون عن هذه التطبيقات. ونرجو منكم جميعاً أن تقوموا بدعم المجهودات التي نقدمها لكم من خلال مشاركة هذه التدوينة مع اصدقائكم . وفي جميع مواقع التواصل الإجتماعي ، وكذالك يمكنكم مراسلتنا عن طريق صفحة إتصل بنا داخل المدونة. والآن إليكم شرح مفصل لهذه التطبيقات من خلال أسفل هذه الصورة.

أقوى 4 تطبيقات تحتوي على مزايا وخصائص مهمة لهاتفك لن تصدق أنها موجودة
أقوى 4 تطبيقات تحتوي على مزايا وخصائص مهمة لهاتفك لن تصدق أنها موجودة

✓ شرح تطبيق Phone

يعد تطبيق Phone الأفضل حالياً والذي يمكنك من إخفاء جميع التطبيقات التي تريدها داخله. كما يحتوي على مجموعة من الخدمات التي يمكنك الوصول إليها. وهناك إمكانية إخفاء جميع الملفات من صور وفيديوهات وموسيقى داخل التطبيق. وهو عبارة في واجهته الرئيسية التي تظهر عن تطبيق مكالمات. يمكنك من خلاله إجراء مكالمات هاتفية مع أي شخص تريده. وهناك في داخله مكان مخفي لإخفاء التطبيقات والملفات التي تريدها. وهذا ما يجعل أي شخص لن يعتقد أنه تطبيق لإخفاء الملفات. وهناك الكثير من المزايا التي يقدمها التطبيق ومن أهم هذه المزايا.

✓ مميزات التطبيق
» يقدم لك نصائح لمعلومات شريط الملاحظات ويظهر لك رمز الآلة الحاسبة القياسية.
» يجعلك تتحقق من إعدادات نظام الهاتف وإسم التطبيق عند التحقق من التطبيقات الحديثة.
» يجعلك تستطيع إخفاء جميع التطبيقات التي تريدها من هاتفك داخل التطبيق.
» يمكنك من خلاله إجراء مكالمات هاتفية مع أي شخص تريده بسهولة تامة.


✓ شرح تطبيق Fakhama

هو تطبيق يمكنك من الإستماع إلى عديد من إذاعات الراديو العالمية والعربية. كما يقدم لك قسم خاص بالقرآن الكريم والذي يمكنك الإستماع إليه. كما يجعلك تحصل على العديد من المزايا التي تريدها. حيث توجد فيه خاصية التعرف على جميع مواقيت المباريات ونتائجها. ويمكنك تصفح المواقع وقراءة القرآن الكريم والإطلاع على عدد كبير جدا من إذاعات الراديو للدول العربية فقط غير الدول الأجنبية إذا تريد ذالك.

سياسة الخصوصية
يستخدم هذا التطبيق إمكانية الوصول إلى صلاحيات الصور والفيديوهات. والموقع الجغرافي الخاص بك والذي يمكنك منحه للتطبيق لكي يتعرف على موقعك. ويقدم لك جميع الأخبار التي توجد في بلدك وهذه أهم الصلاحيات. والتي هي صلاحيات عادية جدا يطلبها التطبيق وهو آمن وسهل الإستخدام.

أقوى 4 تطبيقات تحتوي على مزايا وخصائص مهمة لهاتفك لن تصدق أنها موجودة

ويمكنك الوصول إلى جميع الخدمات داخل التطبيق مجرد تحميله من الرابط في الأسفل. والتطبيق يعد من أفضل التطبيقات التي يبحث عنها الملايين من المستخدمين حول العالم. وأنصحك أن تقوم بالإسراع في تحميله من الرابط الذي ذكرناه لكم.

✓ شرح تطبيق RITS Browser

RITS Browser يعتبر أول متصفح خفيف الوزن يدمج بين البث التلفزيوني المباشر ، والألعاب عبر الإنترنت والعديد من الخدمات المجمعة لهاتف Android. ويعتبر هذا المتصفح سريعًا وآمنًا للجوال ويوفر لك تجربة تصفح خاصة. وسريعة ومتفوقة مثل chromium by google. ويمكنك الحصول على أفضل تجربة لمتصفح android هذا. وسيعمل على الإنترنت بأقل قدر من الموارد. ويجب لك الإسراع لتغيير متصفحك الإفتراضي الآن في هاتفك. إلى هذا المتصفح ويمكنك تصفح الإنترنت بأمان وبإستخدام متصفح ذكي ، وفائق السرعة وأكسب نقاط غير محدودة داخل التطبيق.

✓ مميزات التطبيق
» يساعدك في تصفح جميع المواقع بطريقة سريعة وآمنة ويحتوي على عدة خدمات تحتاجها.
» هناك جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي متوفرة يمكنك الوصول إليها بسهولة.
» يمكنك تغيير اللون الخاص به إلى اللون الأسود لحماية عيناك عندما تستخدمه.
» جديد على متجر جوجل بلاي ويدعم جميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع.

✓ شرح تطبيق رنات ايفون اصلية

هو تطبيق خرافي يقدم لك عدة نغمات الخاصة بهواتف iphone يمكنك إضافتها كرنة رئيسية لهاتفك. والتطبيق فهو مجاني ويحتوي على أفضل مجموعة من نغمات الجوال لسنة2021. وستحب هذا التطبيق ولذا قم بتنزيل تطبيق iphone ringtones 2021 الآن واستمتع بأحدث هذه الأصوات لمجموعة نغمات هاتفك المحمول. والذي أيضا سوف تجد في داخله مجموعة من الخلفيات التي توجد لهواتف الأيفون فقط. ويمكنك إضافتها كخلفية لهاتفك الأندرويد.


✓ رابط التطبيق الأول Phone

✓ رابط التطبيق التاني Fakhama

✓ رابط التطبيق التالث RITS Browser

✓ رابط التطبيق الرابع رنات ايفون اصلية


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-