القائمة الرئيسية

الصفحات

4 تطبيقات موجودة بنسخ رهيبة لايمكنك توقع ما سوف تجده في داخلها سارع بتجربتها

4 تطبيقات موجودة بنسخ رهيبة لايمكنك توقع ما سوف تجده في داخلها سارع بتجربتها

نحاول دائماً أن نقدم لكم تطبيقات جديدة بنسخ إحترافية. واليوم بإذن الله قد توصلت إلى أحد أفضل 4 تطبيقات ستشكرني كثيراً عليها. حيت سوف تتمكن من خلال هذه التطبيقات من فحص هاتفك. وإخفاء الملفات من صور وفيديوهات وملفات موسيقية. كما يمكنك تسريع الأنترنيث داخل جهازك الأندرويد. وهذه كلها أمور عديدة سوف تجعلك لن تستطيع الإستغناء عن هذه التطبيقات مهما كان الوضع داخل هاتفك. ونطالبكم جميعاً بمساعدتنا في نشر هذه التدوينة على قدر المستطاع. ومن خلال مشاركتها في جميع مواقع التواصل الاجتماعي المتوفرة لديكم. ولكم جزيل الشكر والإحترام مني أخوكم عبد الرزاق وزكان. والآن إليكم شرح مفصل لهذه التطبيقات من خلال أسفل هذه الصورة.

4 تطبيقات موجودة بنسخ رهيبة لايمكنك توقع ما سوف تجده في داخلها سارع بتجربتها
4 تطبيقات موجودة بنسخ رهيبة لايمكنك توقع ما سوف تجده في داخلها سارع بتجربتها

✓ شرح التطبيق الأول

يعتبر أفضل تطبيق موجود حالياً على الأنترنيت والذي يعطيك مجموعة كبيرة جداً من DNS, والتي بإمكانك من خلالها تسريع الأنترنيث داخل هاتفك. لكي تتصفح جميع المواقع والتطبيقات بسرعة كبيرة جداً و حل مشكله الأنترنيث داخل جهازك بشكل كامل ، ويعد تطبيق DNS Changer هو أسهل طريقة لتغيير DNS الخاص بك. وإختبار سرعة خوادم DNS التي يقدمها لك. ويعمل مع العديد من أجهزة الأندرويد. وهو يقوم بتغيير عنوان DNS الخاص بجهازك ، ولا يؤثر على سرعة الاتصال بأي شكل من الأشكال.

✓ لماذا تغيير DNS؟
لأنه يساعدك على إستكشاف بحرية تامة مواقعك وتطبيقاتك المفضلة ويمكنك من تصفح أي شيء تريده بشكل خاص ، ومشاهد يتدفقون المكتبات من أي بلد ويمكنك الحفاظ على أمانك على أي شبكة Wi-Fi عامة والوصول إلى مواقع الويب والتطبيقات أثناء تواجدك بالخارج. ويمكنك الإستمتاع بأفضل أداء لتصفح الإنترنت وتجربة لعب أفضل على الإنترنت.

✓ شرح التطبيق التاني

هو من بين التطبيقات التي سوف تساعدك في إخفاء الملفات من صور وفيديوهات. وملفات موسيقية كما يساعدك في فحص الهاتف الخاص بك ، والتعرف على جميع الملفات الخبيثة و التطبيقات الغير جيدة. ويمكنك إزالتها في أي وقت تريده كما يساعدك في قفل التطبيقات الموجودة داخل هاتفك. وأيضا قفل شاشة الهاتف بطريقة بسيطة جداً. ومن خلال عدة طرق يقدمها لك التطبيق بشكل مجاني.


4 تطبيقات موجودة بنسخ رهيبة لايمكنك توقع ما سوف تجده في داخلها سارع بتجربتها

ويتميز بواجهة جدا بسيطة وسهلة الإستخدام ولديه العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي. وهو أفضل تطبيق لقفل التطبيقات والصور ومقاطع الفيديو وحماية البيانات لحماية خصوصيتك. وهو يستخدم وظيفة Smart Applock لقفل التطبيقات. ولحماية الخصوصية بكلمة مرور ونمط وقفل ببصمة الإصبع. وقم بحماية معلوماتك الخاصة عن طريق إخفاء الصور ومقاطع الفيديو والملفات المهمة في منطقتنا الخاصة.

✓ شرح التطبيق الثالث

سوف تجد فيه مجموعة من المشاريع التي سوف تساعدك في التعديل عليها. وإضافة صورك داخلها بشكل مجاني كما يمكنك تحميلها على هاتفك. ويمكنك مشاركتها مع أصدقائك في كل مواقع التواصل الاجتماعي التي تريدها. حيث بإستخدامك لهذا التطبيق ستتمكن من وضع صورتك أو صورة أي شخص داخل إطارات هواتف عديدة. أو يمكنك إنشاء فيديوهات متحركة بطريقة احترافية. ويمكنك إضافة موسيقى عليها ونشرها في أي مكان تريده والتطبيق فهو آمن وسهل الإستخدام.

✓ مميزات التطبيق
» قم بتصميم صور خاصة بك و بطريقة إحترافية ومشاركتها مع أصدقائك.
» يتوفر على مجموعة من الأقسام التي تساعدك في الوصول إلى عدة مشاريع.
» يتميز بواجهة جد أنيقة وسهلة الإستخدام وتقدم لك مجموعة من إطارات هواتف.
» متواجد في متجر جوجل بلاي ويدعم جميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع جدا.


✓ شرح التطبيق الرابع

إذا كنت تريد طريقة سريعة وآمنة لكي تقوم بنقل جميع التطبيقات والصور والفيديوهات والموسيقى وأرقام هواتف خاصه بك. ومن أي هاتف إلى هاتف آخر فهذا التطبيق الذي سوف يساعدك في عمل ذلك. وهو تطبيق مجاني تماماً ولديه العديد من المستخدمين حول العالم. ويمكنك من مشاركة جميع التطبيقات ونقل الملفات ويلبي جميع احتياجات النقل الخاصة بك على أكمل وجه.  كل ما عليك سوى إختيار مقاطع الفيديو أو صور الحفلات أو الموسيقى أو التطبيقات والكتب الإلكترونية أو ملفات pdf أو أي شيء ، وسوف تنقلها بثبات إلى أصدقائك بسرعة البرق ، حتى بدون إستخدام الأنترنيت.



✓ رابط التطبيق الأول DNS Changer

✓ رابط التطبيق التاني Private Zone

✓ رابط التطبيق التالث Ephoto360

✓ رابط التطبيق الرابع InShare


تعليقات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - وزكان للمعلوميات