أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

4 تطبيقات ستشكرني كثيراً عليها مستحيل الإستغناء عنها ستجعلك تدمن إستخدامها

4 تطبيقات ستشكرني كثيراً عليها مستحيل الإستغناء عنها ستجعلك تدمن إستخدامها

إليكم أفضل تطبيقات الأندرويد لهذا الأسبوع والتي قمت بالبحث عنها بشكل عميق ، وتوصلت لحدود اللحظة إلى أفضل 4 تطبيقات ستشكرني كثيراً عليها ، وسوف تدمن إستخدامها وتقدم لك مزايا وخصائص من الصعب أنك سوف تجدها في تطبيق آخر ، وما جعلني أحب هذه التطبيقات هي أنها صغيرة الحجم. وبسيطة وتمكنك من الوصول إلى كل الخدمات بسهولة تامة. ويمكنك معرفة العديد من الخصائص الأخرى التي تحتوي عليها جميع هذه التطبيقات. ومن خلال الوصول إلى الروابط الخاصة بها في الصفحة التالية إن شاء الله. كما يمكنك التواصل معنا عن طريق صفحة إتصل بنا داخل المدونة ، وسوف يتم الرد عنك وحل جميع المشاكل التي تعاني منها والآن إليكم شرح هذه التطبيقات كلها.

4 تطبيقات ستشكرني كثيراً عليها مستحيل الإستغناء عنها ستجعلك تدمن إستخدامها
4 تطبيقات ستشكرني كثيراً عليها مستحيل الإستغناء عنها ستجعلك تدمن إستخدامها

✓ شرح التطبيق الأول

هو عبارة عن تطبيق لانشر لكنه يعتبر الأفضل على الإطلاق لأنه يقدم لك جميع الخدمات التي تريدها. ويتميز باللون الأسود الذي سوف يتم من خلاله حماية البطارية الخاصة بك. كما يتميز هذا التطبيق بإمكانية الوصول إلى مجموعة من الألوان الأخرى التي يمكنك تغيير التيم الخاص به إليها. وهو تطبيق بسيط وسهل الإستخدام ويمكنك من خلاله إخفاء جميع التطبيقات الموجودة على هاتفك لكي لا يتعرف عليها أي شخص آخر كما يقدم لك خاصية قفل الهاتف بشكل أنيق جدا.

✓ مميزات التطبيق
» يمكنك تغيير التيم الخاص به إلى مجموعة من الألوان ومن أبرزها اللون الأسود.
» يساعدك في إخفاء كل التطبيقات التي تريدها داخل جهازك و بشكل مجاني.
» يقدم لك إمكانية قفل الهاتف بطريقة سهلة للغاية ولديه العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي.
» متاح لجميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع جدا ومساحته صغيرة جدا ولن تؤثر على مساحة التخزين في هاتفك الذكي وهو تطبيق آمن ويعمل بشكل جيد.


✓ سياسة الخصوصية
يستخدم إمكانية الوصول إلى الهاتف الخاص بك من ملفات وصور وأرقام هواتف ، والموقع الجغرافي الخاص بك وكل الصلاحيات في هذا التطبيق يقوم بإستخدامها لكي يتحكم في جهازك. ويقدم لك جميع الخدمات التي تريدها أنت بشكل مجاني.

✓ شرح التطبيق التاني

هو تطبيق بسيط ولكن يعمل بشكل جيد ويمكنك من حماية جميع الملفات الموجودة داخل هاتفك. من صور وفيديوهات وملفات موسيقية حيث يمكنك إخفائها داخل هذا التطبيق الذي لن يعتقد أي شخص أنه يقوم بهذا الطريقة. لأنه عبارة عن تطبيق الفلاش والذي سوف تستطيع من خلاله حماية ملفاتك بكود سري غير متوقع وجوده داخل هذا التطبيق.


4 تطبيقات ستشكرني كثيراً عليها مستحيل الإستغناء عنها ستجعلك تدمن إستخدامها

لأنه يعتبر التطبيق الوحيد الذي يعمل بشكل جيد وبسيط جداً ولا يحتوي على إعلانات مزعجة. ويمكنك بنقرة زر واحدة على إسم التطبيق. من الوصول إلى جميع الملفات التي قمت بإخفائها داخله.

✓ مميزاته
» يساعدك في إخفاء جميع الملفات التي تريدها بشكل جيد وبسهولة تامة.
» يمكنك النقر على إسم التطبيق وبعد ذلك يمكنك فتح واجهة مخفية داخله وإخفاء فيها ما تريده.
» يقدم لك إمكانية تشغيل الفلاش بطريقة سهلة وقوية جدآ لم تعتقد أنها موجودة.
» متاح لجميع أجهزة الأندرويد وهو تطبيق آمن ويعمل بشكل جيد وسهل الإستخدام.


✓ شرح التطبيق الثالث

هو أفضل تطبيق موجود حالياً ويمكنك من إسترجاع جميع الصور والفيديوهات. والرسائل التي تم حذفها من قبل صديقك داخل واتساب أو تلغرام أو الماسنجر أو سيغنال ، كما يتوفر على إمكانية تغيير اللغة الخاصة بالتطبيق إلى أي لغة تريدها. ومن أبرزها اللغة العربية التي توجد في داخله بشكل سهل للغاية.

✓ شرح التطبيق الرابع

هو لعبة مغامرة ثلاثية الأبعاد لسباق الحافلات الحديثة في الولايات المتحدة. وهي اللعبة الأكثر إثارة ومدهشة لمحبي قيادة الحافلات. وهناك مجموعة متنوعة من الحافلات السريعة والثقيلة في لعبة وقوف السيارات على الطرق الوعرة في الولايات المتحدة. وتتوفر أيضًا حافلات فائقة السرعة ذات سرعة عالية. ولعبة قيادة الحافلات في الولايات المتحدة مجانية لكل لعبة للبنات وأيضًا للأولاد ، كما يمكن لأي شخص لعب هذه الألعاب الرائعة للعب في ألعاب الحافلة المجانية عبر الإنترنت. وإذا كنت تقود حافلة ، فأنا شغوف بك ، فإن ساحة انتظار الحافلات الفائقة هذه تعد خيارًا مثاليًا لك.



✓ رابط التطبيق الأول Black Pearl Launcher

✓ رابط التطبيق التاني Torch

✓ رابط التطبيق التالث All Messages Recovery

✓ رابط التطبيق الرابع Super Bus

 

abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-