أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أقوى 5 تطبيقات خرافية تستحق مليار تحميل ولايك وتعتبر الأفضل في سنة 2021

أقوى 5 تطبيقات خرافية تستحق مليار تحميل ولايك وتعتبر الأفضل في سنة 2021

يسعدني أن أقدم لكم 5 تطبيقات عالمية بمواصفات رهيبة وتستحق أن تكون في جهازك. حيث ستمكنك من الإستمتاع بجميع المزايا والمواصفات التي تتميز بها. ويمكنك مشاهدة فيديوهات التيك توك والإستماع إلى إذاعات الراديو ، والحصول على رقم أمريكي لتفعيل الواتس اب وكشف الرقم المجهول بسهولة. وهذه كلها أهم المزايا التي ستجعلك تدمن إستخدامك لهاتفك. ونرجو من الله أن نكون موفقين في تقديم لكم هذه التطبيقات. وأيضاً نتمنى أن تستفيدو من خلالها. وإذا كنتم مهتمين بهذه التطبيقات فيمكنكم مشاهدة شرح مفصل لها من خلال أسفل الصورة. كما يمكنكم تحميلها بشكل مجاني وبكل سهولة من خلال الروابط في الصفحة التالية. والآن إليكم شرح كلي لجميع التطبيقات.

أقوى 5 تطبيقات خرافية تستحق مليار تحميل ولايك وتعتبر الأفضل في سنة 2021
أقوى 5 تطبيقات خرافية تستحق مليار تحميل ولايك وتعتبر الأفضل في سنة 2021

✓ شرح تطبيق Aspis OTt

يعد هذا التطبيق من أهم التطبيقات في هذه السنة والتي ستجعلك تدمن إستخدام هاتفك. حيث بإمكانك من خلال هذا التطبيق الإستماع إلى جميع إذاعات الراديو العالمية والعربية بشكل مجاني. كما يمكنك من خلال التطبيق مشاهدة عدة أقسام بسهولة تامة. والوصول إلى عدة برامج مهمة يمكنك تسجيلها بجودة عالية من خلاله. كما يمكنك الإستماع إلى الموسيقى من كل مغني العالم. والتطبيق متاح لجميع أجهزة الأندرويد.

✓ مميزاته
» يساعدك في تسجيل الإذاعات التي تريدها بجودة عالية وحفظها على جهازك الأندرويد.
» يمكنك من الوصول إلى عدة أغاني عالمية وعربية يمكنك الإستماع إليها بدون أنترنيث.
» متوفر بشكل مجاني ويدعم جميع أجهزة الأندرويد ويتميز بواجهة جد أنيقة.
» يتوفر على جميع إذاعات الراديو العالمية والعربية والتي يمكنك تشغيلها مجاناً.


✓ شرح تطبيق Tik Tok

يعد تطبيق Tik tok من أفضل التطبيقات التي تساعد المستخدم من التواصل مع متابعيه من جميع أنحاء العالم. كما يمكنك من خلاله رفع فيديوهاتك داخل التطبيق والربح منها. وتحميل الفيديوهات بدون إعلانات كما يمكنك مشاهدتها كذالك بدون إعلانات.

✓ مميزات التطبيق
» يقدم لك إمكانية مشاهدة وتحميل الفيديوهات بدون إعلانات مزعجة.
» سريع وسهل الإستخدام ولديه العديد من التحميلات على متجر جوجل.
» يتيح لك خاصية تحميل الفيديوهات وجمع المتابعين من كل أنحاء العالم.
» يقدم لك فرصة ربح المال من خلاله وإزالة العلامة المائية للفيديوهات التي تم تحميلها.


✓ شرح تطبيق 2ndLine

سوف تحصل مجرد تحميل هذا التطبيق على رقم أمريكي أو كندي مجاناً. يمكنك من خلاله تفعيل الواتساب او التلغرام أو الإنستغرام. وسوف تتمكن من التواصل مع أصدقائك من خلال هذا التطبيق. والذي سوف يجعلك تتمكن من الوصول إلى عدة أشخاص حول العالم.


أقوى 5 تطبيقات خرافية تستحق مليار تحميل ولايك وتعتبر الأفضل في سنة 2021

ويساعدك في الحصول على مكالمات مجانية مع العديد من الأشخاص في الولايات المتحده الامريكية. وكذالك في كندا ويقدم لك إرسال رسائل نصية قصيرة مجاناً. وهذه من أهم الخصائص التي يقدمها لك.

✓ شرح تطبيق Truecaller

يمكنك من خلاله إدارة جميع مكالماتك ورسائلك بسرعة ، عن طريق تصفية جهات التسويق عبر الهاتف والمكالمات الآلية. ومن الاضطرابات الغير مرغوب فيها من خلال قائمة البريد العشوائي المستندة إلى المجتمع ، والتي تم تحديثها بواسطة ملايين المستخدمين حول العالم ، فإن Truecaller هو التطبيق الوحيد الذي تحتاجه لجعل اتصالك آمنًا وفعالًا ويقدم لك خاصية كشف الرقم المجهول ومعرفة مكان تواجد صاحب الرقم.

✓ مميزات التطبيق
» يمكنك من معرفة إسم أي شخص تريده من خلال رقمه فقط وبطريقة سهلة للغاية.
» لديه عدة تحميلات على متجر جوجل بلاي وهي نسخة جديدة ومميزة جدا.
» يمكنك مراسلة أي شخص أو الإتصال به من خلال التطبيق وبجودة عالية.
» يدعم جميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع ويستخدمه الملايين من الناس حول العالم.


✓ سياسة الخصوصية
لكي تستخدمه يحتاج منك الأمر إلى منح له صلاحيات الوصول إلى الملفات على هاتفك والوصول الى الميكروفون ، والموقع الجغرافي الخاص بك والأرقام الهاتفية. والهذف منها هو تحديد مكان الشخص ومعرفة إسمه من خلال رقمه.

✓ شرح تطبيق قنوات التلغرام

هو تطبيق قنوات تليقرام والذي سوف تجد فيه جميع القنوات الخاصة بالتلغرام والتي يمكنك الدخول إليها بسهولة تامة. وهو البرنامج الأول الذي  يمكنك من إضافة ومشاهدة قنوات للتليقرام , وبعدة أقسام منوعة على حسب إحتياجاتك. ويمكنك إضافة أي قناة تريدها. وهو يحتوي على عدة اقسام. ويحتوي على قسم المفضلة والذي يمكنك من خلاله حفظ أي قناة تعجبك فيه.



✓ رابط التطبيق الأول TDT en vivo

✓ رابط التطبيق التاني TikTok

✓ رابط التطبيق التالث 2ndLine

✓ رابط التطبيق الرابع Truecaller

✓ رابط التطبيق الخامس قنوات تليقرام


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-