أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أهم 5 تطبيقات لسنة 2021 ستجعلك تدمن إستخدامها لهاتفك ولن تصدق ما بداخلها

أهم 5 تطبيقات لسنة 2021 ستجعلك تدمن إستخدامها لهاتفك ولن تصدق ما بداخلها

سنعرض لكم أهم 5 تطبيقات لهذه السنة وستجد فيها العديد من الخصائص التي لن تصدقها. حيث يعتقد العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد. أنه قد يكون من الصعب الوصول إلى أفضل التطبيقات على الأنترنيت. فعلا قد يكون ذالك؟ ولكن لكل مجتهد نصيب ونصيبنا اليوم من الإجتهاد الذي قمنا به هي 5 تطبيقات عالمية. ومن الصعب أن تجد أن هناك عيب واحد في هذه التطبيقات التي سنشرحها لكم في أسفل الصورة. حيث ستتمكن من الدردشة مع عديد الأشخاص حول العالم. وكذالك يمكنك مشاهدة الإذاعات الراديو العالمية والعربية بشكل مجاني. وتغير الصوت للي فيديو تريده وعديد الخصائص التي سنهديها لكم في هذه التدوينة ونرجو منكم فقط متابعة الشرح الخاص بهذه التطبيقات من خلال أسفل هذه الصورة.

أهم 5 تطبيقات لسنة 2021 ستجعلك تدمن إستخدامها لهاتفك ولن تصدق ما بداخلها
أهم 5 تطبيقات لسنة 2021 ستجعلك تدمن إستخدامها لهاتفك ولن تصدق ما بداخلها

✓ شرح تطبيق Unbordered

يعتبر من أهم التطبيقات التي سوف تحصل من خلالها على العديد من الأصدقاء حول العالم. ويمكنك الدردشة معهم عن طريق رسائل صوتية أو رسائل كتابية. كما سوف يساعدك هذا التطبيق في تحديد الدول التي تريد التواصل مع أصدقائك فيها ، ومتابعة المنشورات التي يتم نشرها من خلال الأشخاص الذين يستخدمون هذا التطبيق ، والعديد من المزايا والخصائص الرائعة التي ستجدها مجرد تحميل هذا التطبيق ، حيث يمكنك مقابلة الأصدقاء الأجانب وشركاء اللغة. أو يمكنك البحث عن شركاء لتبادل اللغة بينكم. أو تصفح الجدول الزمني العام لترى ما يحدث في جميع أنحاء العالم. حيث من الرائع استخدام هذا التطبيق لتبادل اللغة أو لمجرد مقابلة أصدقاء دوليين من كل أنحاء العالم.

✓ يقدم لك ترجمة فورية للمحادثات
 يساعدك هذا التطبيق في ترجم أي نص أو منشور أو ملف تعريف بضغطة زر فقط ، ويمكنك التواصل مع أي شخص في العالم وبعديد اللغات ، ولا تقلق بشأن مشكلة اللغة حيث يساعدك التطبيق في ترجمتها فوراً إلى لغتك أنت لتفهم ما يقوله أصدقائك.

✓ الرسائل الصوتية
يمكنك إرسال وإستقبال الرسائل الصوتية بإستخدام التطبيق ، ويمكنك التدرب على نطقك وإستمع إلى المتحدثات الأصلية. ومشارك أفكارك مع أصدقائك في داخل التطبيق بشكل سريع وسهل للغاية.

✓ تفعيل الوضع الليلي
يمكنك الحفاظ على عيناك من النظر إلى الشاشة الساطعة في الليل. حيث يمكنك تحويل التطبيق إلى اللون الأسود الذاكن بكل سهولة. وهذا أيضًا سوف يساعدك في توفير عمر البطارية.

✓ شرح تطبيق Video Voice Dubbing

يساعد تطبيق Video Voice Dubbing على تغيير الصوت الخاص بك في داخل الفيديو بسهولة. ويمكنك من إضافة صوت ربوث أو أنتى أو رجل فضائي أو عدة أصوات اخرى ، كما يمكنك من إضافة أغنيتك المفضلة إلى ملفات الفيديو. وحفظ الفيديو بجودة عالية داخل جهازك. وسوف تجعل الفيديو الخاص بك أكثر إثارة حيث من السهل دبلجة مقاطع الفيديو في وقت قصير بإستخدام التطبيق ، ويمكنك إضافة الصوت من التخزين المحلي مع وظيفة القطع.


أهم 5 تطبيقات لسنة 2021 ستجعلك تدمن إستخدامها لهاتفك ولن تصدق ما بداخلها

وسيساعد Funny Video Voice Changer على إضافة المرح إلى مقاطع الفيديو وبنقرة واحدة فقط يمكنك أيضا إضافة الموسيقى التصويرية المفضلة إلى ملفات الفيديو. كما يمكنك الحصول على بعض الأصوات المضحكة الافتراضية لاستخدامك السهل للتطبيق ، وكل ما عليك سوى تحديد الفيديو وتعديله.

✓ شرح تطبيق Feather Light Launcher

سيجعلك هذا التطبيق Feather Light Launcher من تغير شكل هاتفك بشكل كلي إلى واجهة أنيقة. وسهلة الإستخدام وتتيح لك الوصول إلى جميع التطبيقات الموجوده على جهازك. والتطبيق أيضاً متاح الآن بشكل مجاني ، ويمكنك الإستمتاع بخلفيات Feather Light المجانية وحزمة الرموز التي يقدمها لك. ويمكنك جعل هاتفك أنيقًا بتثبيث عليه هذا التطبيق ، وهو تطبيق آمن ويعمل بشكل جيد ويحتوي على العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي.

✓ شرح تطبيق ToonApp

هو محرر الصور وتحويلها إلى صور كرتونية حيث لا تحتاج إلى أي من التطبيقات الأخرى. لتحرير الصور بمجرد أن يكون لديك تطبيق ToonApp سوف تتمكن من تحرير كل الصور وتحويلها إلى كرتون بسهولة. ويوفر لك تأثير تقطير ووضع عمودي وغير ذلك الكثير. ويعد تطبيق تحرير الصور المجاني والممتع للغاية. والذي يقدم لك مرشحات وجه تون رهيبة لرسم الرسوم المتحركة بنفسك مجانا. ثم استمتع بتأثير التنقيط وتأثير الفرشاة ويمكنك إجراء مقارنة قبل وبعد بفضل صانع الصور المجمعة لإثارة إعجاب أصدقائك.

✓ شرح تطبيق 10K

يعتبر تطبيق 10k من أفضل التطبيقات على الأنترنيت لسنة 2021 والتي تمكنك من الإستماع. إلى العديد من إذاعات الراديو العالمية والعربية بشكل مجاني ، كما يقدم لك واجهة سهلة الإستخدام وتساعدك في الحصول على كل الإذاعات التي تريدها مرتبة بشكل جيد.


✓ رابط التطبيق الأول Unbordered

✓ رابط التطبيق التاني Video Voice Dubbing Maker

✓ رابط التطبيق التالث Feather Light CMM Theme

✓ رابط التطبيق الرابع ToonApp

✓ رابط التطبيق الخامس 10K


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-