أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 5 تطبيقات خرافية تستحق مليار شكر خصوصا التطبيق الأول والتالث رهيب

أفضل 5 تطبيقات خرافية تستحق مليار شكر خصوصا التطبيق الأول والتالث رهيب

كل مستخدمي هواتف الأندرويد يبحثون بشكل كبير عن تطبيقات جيدة. وتقدم جميع الخدمات التي يبحثون عنها لكي يقوم بتثبيتها على هواتفهم. فمن خلال التطبيق الأول والثالث سوف تدمن إستخدامهم على هاتفك. وأنا متأكد من ذلك حيث يمكنك الإستماع من خلال هذا التطبيق إلى إذاعات الراديو ، ويمكنك تصفح الفيسبوك بشكل رائع جداً ومجموعة ضخمة من الخدمات الأخرى التي لازال الكثير منكم يبحث عنها. ويسعدني كثيراً أن أكون من بين المدونون الذين سوف يكون لهم الشرف لتقديم لك أفضل 5 تطبيقات خرافية تستحق مليار تحميل ولايك. ويمكنك تحميل جميع هذه التطبيقات من خلال الصفحة التالية إن شاء الله تعالى وبركاته. أما الآن يمكنك الإطلاع على الشرح الخاص بهذه التطبيقات من خلال الولوج إلى أسفل هذه الصورة.

أفضل 5 تطبيقات خرافية تستحق مليار شكر خصوصا التطبيق الأول والتالث رهيب
أفضل 5 تطبيقات خرافية تستحق مليار شكر خصوصا التطبيق الأول والتالث رهيب

✓ شرح التطبيق الأول

هو يعد من بين التطبيقات الرائعة جدا والتي سوف تساعدك بشكل كبير من تصفح عدة إذاعات راديو عالمية وعربية. و يمكنك تشغيلها بجودة عالية جدا كما يمكنك تسجيل هذه الإذاعات. والإستماع إليها من بعد داخل هاتفك. كما يقدم لك العديد من الأقسام التي سوف تسهل عليك إمكانية الوصول إلى جميع الخدمات التي تريدها. حيث يمكنك ضبط أية إذاعة تريدها في وقت محدد وسوف يتم إيقاف تشغيلها عندما يمر ذلك الوقت. وهذه طريقة رائعة يمكنك عملها في الليل إذا كنت نائم ولا تريد أن تشتغل إذاعة الراديو التي تستمع إليها طوال الليل. فيمكنك إستخدام هذه الميزة التي ستساعدك في إيقاف تشغيل الاذاعة بدون تدخل منك.

✓ مميزات التطبيق
» سهل الوصول إلى جميع التصنيفات داخل هذا التطبيق وتشغيل أية إذاعة تريدها وبجودة عالية.
» يمكنك تسجيل الإذاعة التي تريدها وحفظها داخل ملفات الهاتف بسهولة تامة.
» متوفر بشكل مجاني ويدعم جميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع جدا ومساحته صغيرة.
» يقدم لك خاصية Dark mode التي تمكنك من تصفح التطبيق بحماية لعيناك.


✓ شرح التطبيق التاني

هو التطبيق الوحيد والرائع الذي سوف يساعدك في إسترجاع جميع الملفات من صور وفيديوهات. وبطريقة سهلة للغاية كما يساعدك في استرجاع ملفات الورد. وهو يعمل بشكل جيد ولديه عدة أقسام بنقرة واحدة على القسم الذي تريد. ويمكنك إسترجاع الملفات بسهولة عن طريق ذلك القسم ويمكنك حفظها داخل جهازك.

✓ مميزات يقدمها لك مجاناً
» سريع ويعمل بشكل جيد ويوفر لك إسترجاع تام لجميع الملفات التي تم حذفها من هاتفك.
» يحتوي على عدة أقسام بنقرة واحدة على القسم الذي تريد يمكنك الحصول على خدماته.
» متاح لجميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع ويستخدمه الملايين من الناس حول العالم.
» بسيط ويعمل بشكل جيد ويحتوي على العديد من الخدمات التي تحتاجها في هاتفك.


✓ سياسة الخصوصية
هو التطبيق الذي يحتاج إلى عدة صلاحيات تسهل عليك الحصول على كل الخدمات التي يقدمها و لكي تحصل عليها يتطلب منك الأمر منح له صلاحيات الوصول إلى الملفات داخل هاتفك. والموقع الجغرافي الخاص بك و الوصول إلى الفيديوهات. وهذا لكي يتم إسترجاعها داخل جهازك بكل سهولة تامة.


أفضل 5 تطبيقات خرافية تستحق مليار شكر خصوصا التطبيق الأول والتالث رهيب

وهو أداة استرداد تقوم باستعادة الملفات المحذوفة.  تطبيقنا هو تطبيق استرداد صور android الذي يستخدم استرداد الملفات والذي يدعم أيضًا استرداد الصور أو استرداد الصور واستعادة الصوت حتى يتمكن المستخدم من استعادة الملفات المحذوفة مؤخرًا وتخزينها في مساحة تخزين هواتفهم المحمولة.

✓ شرح التطبيق الثالث

هو عبارة عن تطبيق فيسبوك يمكنك من تصفح الفيسبوك بطريقة رائعة جداً. كما يساعدك في الوصول إلى جميع الخدمات التي يقدمها بسهولة تامة. ومن أبرزها حظر الصور داخل الحساب الخاص بك على فيسبوك. وحظر الإعلانات لكي لا تزعجك ، ويمكنك تغيير اللون الخاص به إلى اللون الأسود لحماية عيناك عندما تتصفح الفيسبوك. وهو يعتبر من بين التطبيقات التي توفر مجموعة من الألوان التي ستساعدك في تغيير الفيسبوك إليها.

✓ شرح التطبيق الرابع

هو تطبيق محادثات نظيفة من حساب Facebook يمكنك من حذف كل رسائلك في المسانجر بنقرة واحدة فقط. وقد تم تصميم هذا التطبيق لحذف محادثات متعددة من Facebook بنقرة واحدة. وهو يعتبر أفضل تطبيق موجود حالياً لحذف الرسائل بسرعة كبيرة جداً وبسهولة تامة وبدون تعقيدات.

✓ شرح التطبيق الخامس

يعد التطبيق الوحيد الذي جعلني أقوم جميع التطبيقات والملفات الموجودة على هاتفي داخله. والحفاظ عليها والرجوع إليها في أي وقت. حيث يوفر لي مساحة قدرها 10 جيكا يمكنني ملئها بجميع هذه الملفات من أرقام هواتف وفيديوهات وصور ، وإزالتها من هاتفي لكي لا تمتلئ مساحة التخزين داخله. وبهذه الطريقة يمكنني حل مشكلة إمتلاء مساحة الذاكرة الخاصة بهاتفي.



✓ رابط التطبيق الأول Internet Radio

✓ رابط التطبيق التاني Photo Video Recovery

✓ رابط التطبيق التالث FaceLyt

✓ رابط التطبيق الرابع Conversation Delete

✓ رابط التطبيق الخامس FastBackup & Restore


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-