أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل وأهم 5 تطبيقات خرافية تستحق مليار تحميل ولايك ولن تصدق ما تقدمه لك

أفضل وأهم 5 تطبيقات خرافية تستحق مليار تحميل ولايك ولن تصدق ما تقدمه لك

يسعدني أن ألتقي بكم وأقدم لكم من جديد عدة تطبيقات خرافية. ستجعلكم تستمتعون بما تقدمه هذه التطبيقات بشكل مجاني ، وسوف تجد جميع الروابط في الصفحة التالية. ويمكنك تحميل هذه التطبيقات والإستمتاع بجميع المزايا التي توجد في داخلها. حيث يمكنك تسجيل المكالمات في جميع التطبيقات التواصل الاجتماعي ، ويمكنك تعديل الصور ويمكنك إنشاء فيديوهات إحترافية سوف تبهر بها أصدقائك بإستخدام هذه التطبيقات. كما لديك الحق في تصفح الفيسبوك بعده خدمات ومزايا لاول مرة يتم شرحها لكم. وإذا كنت مهتم بكل هذه الأشياء التي ذكرناها. فيمكنك الإطلاع على الشرح الخاص بهذه التطبيقات بشكل مفصل من خلال الولوج إلى أسفل هذه الصورة اذا كنت تريد ذلك.

أفضل وأهم 5 تطبيقات خرافية تستحق مليار تحميل ولايك ولن تصدق ما تقدمه لك
أفضل وأهم 5 تطبيقات خرافية تستحق مليار تحميل ولايك ولن تصدق ما تقدمه لك

✓ شرح التطبيق الأول

هو يعد من أفضل التطبيقات الموجودة حالياً والتي سوف تمكنك من تسجيل جميع المكالمات. التي تصلك على الهاتف الخاص بك. والتي تقوم بإجرائها كما يتيح لك ايضاً إمكانية تسجيل مكالمات الواتساب و جميع مكالمات تطبيقات التواصل الاجتماعي المتوفرة لديك. ويسجل المكالمات الهاتفية وكذالك معرفة المكالمات النشطة وهو مسجل الصوت المجهول. وإذا كنت قد حاولت بالفعل تسجيل المكالمات بإستخدام تطبيقات أخرى لتسجيل المكالمات. ولم تحصل على نتيجة مرضية ، فجرّب هذا التطبيق ، فهو يعمل بشكل أفضل وهو مسجل مكالمات خرافي. ويتيح لك IntCall ACR تسجيل مكالماتك الهاتفية الواردة والصادرة بسهولة.

✓ سياسة الخصوصية
يتطلب هذا التطبيق لكي يعمل بشكل جيد منح له صلاحيات الوصول إلى الأرقام الهاتفية داخل جهازك. والوصول إلى الموقع الجغرافي الخاص بك. و الملفات والميكروفون وهذه أمور مهمة يحتاجها لكي يعمل ويقدم لك جميع الخدمات التي تريدها.

✓ شرح التطبيق التاني

سيساعدك بشكل كبير في حماية الهاتف الخاص بك وإزالة جميع الملفات التي تأخذ مساحة داخله. وتؤثر على مساحة التخزين لجهازك الأندرويد. وهو يعد من التطبيقات البسيطة والتي تحتوي على واجهة جد سهلة الإستخدام. ويمكنك الإطلاع على جميع التطبيقات الموجودة داخل هاتفك. ومعرفة الصلاحيات التي يأخذها أي تطبيق ويمكنك إزالة التطبيق إذا كنت تريد ذلك.

✓ شرح التطبيق الثالث

هو التطبيق الذي سوف يجعلك تبهر أصدقائك في الفيديوهات التي سوف تنشئها بواسطته. وهو محرر فيديو مجاني وصانع فيديو مع عدة فلاثير وملصقات. ويمكنك إضافة الموسيقى ومقطع الفيديو للتطبيق وتعديلها بشكل إحترافي ، وهي أداة لإنشاء وتحرير الفيديو بإستخدام المرشحات. و Fx وإضافة الموسيقى وقص الفيديو بطريقة سهلة للغاية.


أفضل وأهم 5 تطبيقات خرافية تستحق مليار تحميل ولايك ولن تصدق ما تقدمه لك

وهو يدعم أيضًا تسجيل الفيديو بإستخدام ملصقات AR ، والجمال المباشر ، والمرشحات ، والوضع الليلي ، ووضع الطعام وما إلى ذلك. وهل تريد إنشاء فيديو رائع ومشاركته مع أصدقائك في كل تطبيقات التواصل الاجتماعي المتوفرة لديك. فأنصحك شخصيا بإستخدام هذا التطبيق الذي سوف يدهشك ما يقوم به.

✓ مميزات التطبيق
» يمكنك الحصول على مجموعة من الأدوات التي ستساعدك في إنشاء فيديوهات إحترافية.
» يقدم لك مجموعة من الملصقات والفلاتير التي يمكنك تزيين بها فيديوهاتك.
» يتوفر على حجم صغير وهو لن يؤثر على مساحة التخزين في هاتفك.
» متوفر لجميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع ويستخدمه الملايين حول العالم.


✓ شرح التطبيق الرابع

هو يعد ويعتبر من بين التطبيقات الخاصة بالإنستغرام والتي ستساعدك في تصفح حسابك باللون الأسود. وهذا لكي تقوم بحماية عيناك من الأشعة البيضاء التي قد تؤثر على نظرك في المستقبل. وسوف تجد في داخله مجموعة من المزايا من بينها تحمل الصور والفيديوهات ، ومن بينها قراءة رسائل أصدقائك بطريقة سهلة للغاية. والتي يرسلونها لك على الإنستغرام وهناك عدة إعدادات أخرى يمكنك التعديل عليها بإستخدام هذا التطبيق.

✓ شرح التطبيق الخامس

هو تطبيق لتحرير الصور وهو قوي ومتعدد الوظائف للمصورين من أي مستوى. ويحتوي على مجموعة أدوات التحرير الواسعة للتنقيح الأساسي المتقدم لصورك ، وإجعل كل لقطة لديك عملًا فنيًا كاملاً مثاليًا بإستخدام مجموعة واسعة من التأثيرات والفلاتر ، وأدوات تحرير النصوص وتحسين الألوان والكثير من الميزات الأخرى الجاهزة للإستخدام دي داخل التطبيق.




✓ رابط التطبيق الأول IntCall ACR

✓ رابط التطبيق التاني Better File Cleaner

✓ رابط التطبيق التالث Cool Video Editor

✓ رابط التطبيق الرابع MGINSTA

✓ رابط التطبيق الخامس Photo Studio PRO


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-