أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

هذه هي التطبيقات التي جعلت العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد في حيرة من أمرهم

هذه هي التطبيقات التي جعلت العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد في حيرة من أمرهم

سنشرح لكم أفضل 3 تطبيقات معجزة ماتقدمه لك وهي قد جعلت العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد في حيرة من أمرهم. ولما تقدمه هذه التطبيقات من خصائص رائعة تستحق فعلا التجربة. و سوف تجعلك تندم على اليوم الذي لم تحملها فيه. حيث هناك جميع المزايا والخصائص التي تريدها. في داخل هذه التطبيقات ويجب لك أن تقوم بتحميلها وتجربتها. كما يجب لك مراسلتنا عن طريق صفحة إتصل بنا داخل المدونة. إذا كانت لديك أية مشاكل وتريد حلها فنحن في إنتظار التواصل معك وسعداء بمساعدتك. ويمكنك الآن التوجه إلى أسفل هذه الصورة لمعرفة جميع المزايا والخصائص المتوفرة في أي تطبيق تريده. حيث سوف نقوم بشرح لكم جميع هذه التطبيقات بشكل مفصل.

هذه هي التطبيقات التي جعلت العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد في حيرة من أمرهم
هذه هي التطبيقات التي جعلت العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد في حيرة من أمرهم

✓ شرح التطبيق الأول

يسمح لك هذا التطبيق بزيارة وإستكشاف الوجهات المذهلة في نظامنا الشمسي. وهو تطبيق واقع افتراضي تجريبي جديد. ويتيح لك التطبيق زيارة وإستكشاف العديد من الوجهات المذهلة في نظامنا الشمسي. كما يمكنك الإنغماس في الواقع الافتراضي للنظام الشمسي. وهل سبق لك أن شعرت بالفضول بشأن المكان الذي هبطت فيه أبولو 11؟ وماذا عن روفر كيوريوسيتي؟ وهل غالبًا ما يلعب عقلك بأفكار كيف يبدو المشي على القمر أو على المريخ؟ حسنًا ، الآن لا شيء يقف في طريق تعطشك للاستكشاف. فمن خلال هذا التطبيق يمكنك الحصول على جميع الإجابات التي تريدها. وعن كل التسؤولات التي تدور في ذهنك. وهناك أيضًا إمكانية لزيارة محطة الفضاء الدولية على موقعها الفعلي.

✓ ملحوظة مهمة.
لا يزال هذا التطبيق قيد التطوير ، ولهذا يمكنك التطلع إلى ميزات ووجهات جديدة لزيارتها. في أي وقت ممكن ونحن سوف نتطلع إلى تصميم واجهة جد رائعة للتطبيق في المستقبل القريب. وإذا كانت لديك بعض الأفكار حول ما تريد منا تحسينه ، فيرجى منك التواصل معنا من خلال التطبيق ونحن سوف نأخد فكرتك بعناية فائقة.

✓ شرح التطبيق التاني

يساعدك هذا التطبيق لإدارة أكثر من حسابين ويقدم لك دعم جيد لنظام Android 10 ، ويمكن لك من خلاله تشغيل حسابات متعددة غير محدودة لتطبيق WhatsApp و Instagram و LINE و Messenger والتطبيقات والألعاب الاجتماعية الأخرى. ويقدم لك دعم تسجيل الدخول بحساب Google.


هذه هي التطبيقات التي جعلت العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد في حيرة من أمرهم

لكي تحصل على جميع الخدمات التي يقدمها التطبيق يجب لك منح له صلاحيات عديدة. والتي تتمثل في الوصول الى الملفات على هاتفك والوصول الى الكاميرا والميكروفون والموقع الجغرافي الخاص بك. وهذه أمور مهمة يحتاجها لكي يعمل بشكل جيد.

✓ مميزات التطبيق
» سيجعلك تقوم بإنشاء عدة نسخ من أي تطبيق تريده وبطريقة إحترافية.
» يمنحك مجموعة من الإعدادات التي يمكنك التعديل عليها للحصول على نسخة رائعة.
» متوافق مع جميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع جدا ومساحته صغيرة جدا ولن تؤثر على مساحة التخزين في هاتفك وهناك العديد من المزايا التي يقدمها لك.
» يساعدك في الوصول الى جميع التطبيقات الموجودة على هاتفك لكي تقوم بنسخها بسهولة.


✓ شرح التطبيق الثالث

إذا كنت تبحث عن أفضل تطبيق لتسجيل شاشة الهاتف بجودة عالية جدا. فهذا التطبيق يمكنك من ذلك ولديك الحق في التحكم في طريقة. تسجيل الشاشة وأيضًا في إظهار الأيقونة الخاصة بتسجيل الشاشة. كما يساعدك في حفظ الفيديو داخل التطبيق ، وإعادة التعديل عليه ورفعه على قناتك على أية منصة تريدها.



✓ رابط التطبيق الأول Solar System Scope VR

✓ رابط التطبيق التاني Super Clone

✓ رابط التطبيق التالث Screen Recorder


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-