أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أحسن مسجل شاشة للجوال على الإطلاق - مجاني وبدون علامة مائية!

أحسن مسجل شاشة للجوال على الإطلاق - مجاني وبدون علامة مائية!

يبحث كل مستخدمي هواتف الأندرويد عن أفضل الطرق التي تمكنك من تسجيل شاشة الهاتف. والتي يمكنك إستخدامها لكي تنشئ فيديوهات خاصة بك على منصة يوتوب. وهناك العديد من الطرق التي سوف تمكنك من تسجيل شاشة الهاتف الخاص بك. ومن أهم هذه الطرق هي إستخدام تطبيقات الأندرويد. أو يمكنك إستخدام خاصية تسجيل الشاشة الخاصة بهاتفك من خلال ميزة تسجيل الشاشة داخل هاتفك. وهناك بعض الهواتف لن تجد فيه هذه الخاصية ويمكنك إستخدام تطبيقات الأندرويد. ومن أهم هذه التطبيقات هو التطبيق الذي جلبته لكم. ويعتبر حالياً الأفضل في جوجل بلاي وهو يدعم العديد من هواتف الأندرويد. ويمكنك مشاهدة الشرح الخاص بهذا التطبيق من خلال أسفل الصورة. كما يمكنك أيضاً التواصل معنا لطرح أية مشاكل أو أسئلة لنا من خلال صفحة إتصل بنا داخل المدونة. ويمكنك كذالك تحميل التطبيق بشكل مباشر من خلال التوجه إلى الصفحة التالية إن شاء الله تعالى وبركاته. والآن إليكم شرح مفصل لهذا التطبيق من خلال أسفل الصورة.

أحسن مسجل شاشة للجوال على الإطلاق - مجاني وبدون علامة مائية!
أحسن مسجل شاشة للجوال على الإطلاق - مجاني وبدون علامة مائية!

✓ شرح تطبيق Screen Recorder

هذا التطبيق هو أفصل مسجل شاشة ثابت وعالي الجودة لنظام Android ، وهو يساعدك على تسجيل مقاطع فيديو خاصة بشاشة هاتفك وبطريقة سلسة وواضحة. وهو يقدم لك الكثير من الميزات مثل التقاط الشاشة. وتسجيل الفيديو لشاشة هاتفك وكذالك تحرير الفيديو وعمل البث المباشر لشاشة هاتفك. وهو يوفر لك تسجيل الشاشة بطريقة سهلة. ويمكنك تسجيل مقاطع الفيديو على الشاشة مثل دروس الفيديو ، ومكالمات الفيديو ومقاطع فيديو الألعاب والعروض الحية.

✓ مسجل شاشة فيديو مع صوت داخلي
 من Android 10 ، سيدعم مسجل الشاشة المجاني هذا تسجيل الصوت الداخلي. وإذا كنت ترغب في تسجيل طريقة اللعب الخاصة بك ، وعمل فيديو تعليمي مع صوت داخلي ، فيعتبر مسجل الشاشة هذا من أقوى تطبيقات تسجيل الشاسة مع الصوت وهو الخيار الأفضل لك.

✓ مسجل الألعاب بدقة عالية كاملة
 يدعم مسجل اللعبة هذا شاشة لعبة التسجيل بجودة عالية 1080 بكسل ، 60 إطارًا في الثانية ، 12 ميجا بت في الثانية. وتوفر لك العديد من درجات الدقة ومعدلات الإطارات ومعدلات البت التي يمكنك إستخدامها.

✓ سياسة الخصوصية
لكي تستخدم هذا التطبيق يتطلب الأمر بعد الصلاحيات التي يجب لك منحها للتطبيق ، ومن أهمها صلاحيات الوصول إلى الملفات داخل جهازك من صور وفيديوهات. والوصول الى الموقع الجغرافي الخاص والميكروفون والكاميرا. وهي صلاحيات ضرورية ومهمة لكي يعمل معك التطبيق بشكل جيد.

أحسن مسجل شاشة للجوال على الإطلاق - مجاني وبدون علامة مائية!

والتطبيق فهو آمن وسهل الإستخدام ولديه العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي ويدعم جميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع جدا ومساحته صغيرة جدا ولن تؤثر على مساحة التخزين في هاتفك.

✓ مميزات البرنامج
» يقدم لك تسجيل فيديو عالي الجودة 1080 بكسل ، 12 ميجابت في الثانية ، 60 إطارًا في الثانية.
» يمكنك تعديل الفيديوهات بإستخدام التطبيق وبدون برامج مونتاج خارجية.
» يتوفر على إعدادات عديدة يمكنك التحكم من خلالها في طريقة تسجيل الفيديوهات.
» يقدم لك إمكانية إلتقاط صور لشاشة هاتفك وحفظها داخل هاتفك بجودة عالية.
» يمكنك تسجيل فيديو لنفسك ومع تسجيل شاشة الهاتف في نفس الوقت.


✓ ملاحظة مهمة:
إذا كنت تستخدم جهاز XIAOMI ، فيرجى القيام بما يلي: يجب أن تذهب إلى الأمان -> اختر إذنًا -> إذن -> مسجل الشاشة وقم بتشغيل النافذة المنبثقة. متابعة ، تذهب إلى الأمان -> الإذن -> بدء تلقائي -> قم بتشغيل مسجل الشاشة. وبعد ذالك يمكنك الضغط على زر التطبيق مؤخرًا وانظر إلى Screen Recorder ، إذا لم يتم قفل المسجل (رمز القفل فوق مسجل الشاشة) ، فيرجى سحبه لأسفل.


✓ رابط تحميل التطبيق Screen Recorder


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-