أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

طريقة حقيقية لتحويل هاتفك الأندرويد إلى جميع نسخ الويندوز windows بضغطة زر فقط

طريقة حقيقية لتحويل هاتفك الأندرويد إلى جميع نسخ الويندوز windows بضغطة زر فقط

هناك العديد من الطرق التي تمكن المستخدم من تحويل هاتفه الأندرويد إلى عدة نسخ وينداوز ، ومن بين هذه الطرق هي إستخدام تطبيقات الأندرويد التي قد تجدها في متجر جوجل بلاي ، وهي الحل الأنسب لك إذا تريد أن تحول هاتفك بشكل حقيقي ، واليوم سنقدم لكم أفضل  تطبيقين لتحويل الهاتف إلى وينداوز حقيقي. وبطريقة مضمونة ٪100 إن شاء الله تعالى وبركاته. وكذالك يمكنك الحصول على رابط لهذه التطبيقات من خلال الولوج إلى أسفل هذه الصورة. كما نرجو منكم دعم المجهودات التي نقوم بها لأجلكم. ومن خلال مشاركة هذه التدوينة مع أصدقائكم وفي جميع مواقع التواصل الاجتماعي المتوفرة لديكم وشكرا على دعمكم لنا.

طريقة حقيقية لتحويل هاتفك الأندرويد إلى جميع نسخ الويندوز windows بضغطة زر فقط
طريقة حقيقية لتحويل هاتفك الأندرويد إلى جميع نسخ الويندوز windows بضغطة زر فقط

✓ شرح تطبيق Windows 98

هذا التطبيق سيرجع بك إلى عام 1998 وسيجعلك تشعر بتجربة Windows 98. وسيمكنك من التحكم في تطبيقات الهاتف الخاصة بك. والوصول إلى جميع ألعاب pc داخل هاتفك. والإستمتاع بتجربة الوينداوز داخل جهازك الأندرويد. وسوف تتمنى لو كانت من قبل داخل جهازك ويعتبر هو التطبيق الأنسب لك. لكي تحول هاتفك لويندوز حقيقي. والتطبيق فهو آمن وسهل الإستخدام ولديه العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي ويدعم جميع أجهزة الأندرويد.

✓ مميزات التطبيق
» يمكنك من الشعور بتجربة Windows 98 PC! الحقيقية داخل جهازك الأندرويد.
» يمكنك إستخدم Internet Explorer لتصفح الويب والرسم في الرسام.
» يمكنك تشغيل الموسيقى ومقاطع الفيديو بإستخدام Windows Media Player.
» يقدم لك خلفيات قابلة للتخصيص وهو يدعم خاصية الماوس USB والبلوتوث.


✓ سياسة الخصوصية
يمكنك إستخدام هذا التطبيق بشكل آمن وهو يعمل بشكل جيد. ولكن يتطلب منك لكي يعمل منح له بعض الصلاحيات الضرورية. والتي تتمثل في الوصول إلى الجهاز الخاص بك بشكل كامل. والتحكم في التطبيقات والملفات داخل هاتفك. وهذه أهم الأمور التي يطلبها لكي يعمل بشكل جيد.


طريقة حقيقية لتحويل هاتفك الأندرويد إلى جميع نسخ الويندوز windows بضغطة زر فقط

ويمكنك الحصول على التطبيق كذالك من متجر جوجل بلاي. وقد تجد في داخله مجموعة متنوعة وكبيرة من التصنيفات. والتي ستسهل عليك إمكانية الوصول إلى جميع المزايا والخصائص التي يقدمها لكم.

✓ شرح تطبيق JPCSIM

هو التطبيق الذي سيجعلك تعتقد أن لديك جهاز كمبيوتر في هاتفك الذكي. وهو عبارة عن محاكي كمبيوتر أساسي تم إنشاؤه لتعليم كيفية تثبيت نظام تشغيل مختلف على جهاز الكمبيوتر ، ومن خلاله يمكنك الإستفادة من العديد من الصور ، ويمكن لـ JPCSIM إجراء محاكاة لنظام التشغيل ، ومن السير إلى النشر ومن التثبيت إلى سطح المكتب وحتى محاكاة بعض أجهزة الكمبيوتر البرنامج ، ولكن لا يحاكي ذلك مطلقًا. ويمكنك إستخدام هذا التطبيق لأغراض التعلم ، أو لأغراض الدعابة لأنه قد يجعل أي شخص يعتقد أنك قمت بتثبيت جهاز كمبيوتر في هاتفك الذكي. ويجب لك أن تعلم أنه مصمم للمحاكاة وليس المحاكاة ، كما أن صاحب التطبيق يقوم بتحديث التطبيق بإنتظام لإضافة الكثير من الأنظمة ، وإخبار اقتراحك في رسالة بريد إلكتروني أو مراجعة.

✓ مميزات البرنامج
» يقدم لك سرعة قوية في تصفح التطبيقات والوصول إلى جميع الخدمات بشكل كامل.
» لديك خاصية التحميل وتجربة آلعاب pc داخل هاتفك الأندرويد بشكل سهل للغاية.
» يمنحك العديد من إصدارات الوينداوز التي يمكنك تجربتها داخل هاتفك بنقرة زر واحدة فقط.
» جميع النسخ تعمل بشكل جيد وهو تطبيق آمن ويعمل بشكل جيد ولديه العديد من التحميلات.



✓ رابط تطبيق Win 98 Simulator

✓ رابط تطبيق JPCSIM


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-