أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

3 تطبيقات أسطورية جديدة على متجر جوجل بلاي وهي تدعم جميع أجهزة الأندرويد

3 تطبيقات أسطورية جديدة على متجر جوجل بلاي وهي تدعم جميع أجهزة الأندرويد

إليكم ثلاثة تطبيقات رائعة جداً ستقدم لكم عدة خدمات يمكنك الإستفادة منها بشكل كبير ، وتعتبر من بين التطبيقات التي لا يعلم بوجودها العديد منكم. و شخصيا أول مرة أقوم بتحميلها على جهازي ، وإنبهرت من الخدمات التي حصلت عليها بسببها. حيث بإمكانك تصفح الفيسبوك بعديد الألوان بإستخدام التطبيق الأول ، ويمكنك الدردشة مع عديد الأشخاص حول العالم بإستخدام التطبيق الثاني ، وتعديل الفيديوهات وقص الموسيقى والحصول على عدة رنات لهاتفك بإستخدام التطبيق التالث. وهذه من أهم الخدمات التي ستجعلك لن تستطيع الإستغناء عن هذه التطبيقات ، وإذا كنت تريد معرفة المزيد حولها. فيمكنك الولوج إلى الشرح الخاص بها من خلال أسفل هذه الصورة إن شاء الله.

3 تطبيقات أسطورية جديدة على متجر جوجل بلاي وهي تدعم جميع أجهزة الأندرويد
3 تطبيقات أسطورية جديدة على متجر جوجل بلاي وهي تدعم جميع أجهزة الأندرويد

✓ شرح التطبيق الأول

سوف يجعلك هذا التطبيق تحصل على عدة ألوان يمكنك تخصيص بها حسابك على الفيسبوك ، وتصفح بها حسابك بتلك الألوان التي إخترتها. ومن أبرزها اللون الأسود والذي سوف يقوم بحماية عيناك عندما تتصفح التطبيق. وهناك العديد من الخدمات من أبرزها الدردشة مع الأصدقاء بإستخدام هذا التطبيق ، وبدون الحاجة لتثبيت تطبيق الماسنجر لكي لا يأخذ مساحة كبيرة داخل جهازك. لأن تطبيق المسانجر مساحته كبيرة جداً. ولكن هذا التطبيق الذي أشرحه الآن فمساحته صغيرة جدا. ولن تؤثر على مساحة التخزين في هاتفك. وهو تطبيق يسمح لك بتخصيص Facebook الخاص بك بمجموعة متنوعة من الألوان. ويمكنك الآن التوقف عن إضاعة الوقت على Facebook عن طريق تنزيل هذا البرنامج ، والبدء في تخصيص حساباتك. ويحتوي هذا التطبيق على أفضل الألوان لدينا ، مما يتيح لك تحديث ألوان Facebook بشكل منتظم.

✓ مميزات التطبيق
» سيساعدك هذا التطبيق في تصفح الفيسبوك بعدد الألوان الرائعة جدا.
» مدمج مع تطبيق الماسنجر و يسهل عليك التواصل مع الأصدقاء بكل حرية و سهولة تامة.
» متاح لجميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع ويستخدمه الملايين من المستخدمين حول العالم.
» يتوفر على اللون الأسود والذي سوف تقوم من خلاله بحماية عيناك عندما تتصفح التطبيق.


✓ تتمة شرح التطبيق

يحتوي التطبيق على مجموعة متنوعة من الألوان الجميلة التي يمكنك من خلالها بسهولة تغيير ألوان Facebook العادية. ولا يوجد حد لعدد السمات التي يمكنك تنزيلها من خلاله. ويمكنك الاإحتفاظ بالعدد الذي تريده بكل سهولة تامة. وهو مخصص لجميع مستخدمي Facebook ، ويمكنك تغيير سمة Facebook إلى اللون المفضل لديك بإستخدام أحدث متصفح Facebook خفيف الوزن.

✓ شرح التطبيق التاني

هو من بين التطبيقات الرائعه التي سوف تمكنك من الدردشة مع عديد الأشخاص حول العالم ، وبطريقة مجانية يمكنك عمل مكالمات فيديو ، وبشكل عشوائي مع كل الأشخاص من بقاع العالم.


3 تطبيقات أسطورية جديدة على متجر جوجل بلاي وهي تدعم جميع أجهزة الأندرويد

وهو تطبيق دردشة فيديو مباشر ومجاني ، وهو مشابه لـ العديد من تطبيقات الدردشة. والتي هي متوفرة على متجر جوجل بلاي. ويمكنك التحدث إلى غرباء عشوائيين ومجهولين. وبنقرة واحدة ستكون متصلاً بملايين المستخدمين حول العالم. ومن أكثر من 100 دولة مختلفة. ويتم حماية جميع محادثات الفيديو بعناية من خلال برنامج الحماية الآلي للذكاء الاصطناعي الخاص بنا وستتم إزالة جميع المخالفين نهائيًا من داخله.

✓ مميزات التطبيق
» قم بعمل دردشة فيديو مع جميع الأشخاص حول العالم وبشكل مجاني.
» يمكنك جمع النقاط داخل التطبيق أو شرائها لكي تحدد البلد الذي تريد التواصل مع الأشخاص من خلاله.
» يتم إختيار العديد من الأشخاص حول العالم بشكل عشوائي يمكنك إجراء معهم مكالمات فيديو.
» متوفر بشكل حصري ومجاني ومساحته صغيرة ولن تؤثر على مساحة التخزين في هاتفك.


✓ سياسة الخصوصية
لكي تتمكن من إستخدام هذا التطبيق فيرجى منك منح له عدة صلاحيات مهمة لكي يعمل بشكل جيد ، ومن أبرزها الوصول إلى الكاميرا والميكروفون ، والملفات داخل هاتفك و الموقع الجغرافي الخاص بك. وهذا لتحديد البلد الذي تنتمي إليه. وهذه كلها أمور بسيطة وهي مطلوبة بشكل كبير لكي يعمل التطبيق بشكل جيد.

✓ شرح التطبيق التالث

هو من بين التطبيقات الخرافية في هذه السلسلة والتي ستساعدك في الحصول على مجموعة من الرنات لهاتفك. وأيضا ستمكنك من الحصول على عدة أدوات لدمج الفيديوهات ، وقص الموسيقى وتقليل الصوت وإضافة ملفات فيديو داخله وتحويلها إلى ملفات صوتية.




✓ رابط التطبيق الأول Color for Facebbok

✓ رابط التطبيق التاني Omega

✓ رابط التطبيق التالث Super Sound


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-