أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 3 تطبيقات مهمة لهاتفك ستجعلك تدهش بها أصدقائك فيها جميع الخدمات التي تريدها

أفضل 3 تطبيقات مهمة لهاتفك ستجعلك تدهش بها أصدقائك فيها جميع الخدمات التي تريدها

سنقدم لكم 3 تطبيقات من أفضل ما أنجبته 2021 وتعتبر من أهم التطبيقات. والتي من خلالها يمكنكم تخصيص الهاتف بالعديد من الخصائص ، والعديد من المزايا الأخرى التي من الصعب أن تجدها في اي مكان. ويعد التطبيق الأول والتالث من أفضل التطبيقات في السلسة بالنسبة لي. ويمكنك تحميل جميع هذه التطبيقات من خلال الولوج إلى الصفحة التالية. وإذا كانت لديك أية مواضيع جديدة أو مشاكل تبحث عن حل لها. أو أي شيئ تريد التحدث معنا فيه. فيمكنك التوجه إلى صفحة إتصل بنا داخل المدونة وسوف يتم الرد عنك. وحل جميع المشاكل التي تعاني منها. والآن إليكم شرح مفصل لهذه التطبيقات كلها من خلال أسفل هذه الصورة.

أفضل 3 تطبيقات مهمة لهاتفك ستجعلك تدهش بها أصدقائك فيها جميع الخدمات التي تريدها
أفضل 3 تطبيقات مهمة لهاتفك ستجعلك تدهش بها أصدقائك فيها جميع الخدمات التي تريدها

✓ شرح التطبيق الأول

هو يعد من أفضل التطبيقات لأنه عبارة عن تطبيق يوتوب يمكنك من مشاهدة الفيديوهات. ويمكنك تشغيلها في الخلفية او يمكنك تشغيلها ولو كانت شاشة الهاتف مغلقة. وهذه كلها خصائص جد مهمة يقدمها التطبيق. وهو لا يحتوي على إعلانات مزعجة وليس فيه أية مشاكل أخرى ويمكنك تحميلها من الرابط في الصفحة التالية بشكل مجاني. وهو تطبيق آمن ويعمل بشكل جيد ويحتوي على مجموعة من الأقسام التي تبحث عنها.

✓ سياسة الخصوصية
يستخدم التطبيق صلاحيات الوصول إلى الملفات على هاتفك والوصول الى الميكروفون ، والوصول إلى الموقع الجغرافي الخاص بك بشكل كامل. والوصول إلى الكاميرا وهذه صلاحيات مهمة للعمل بشكل جيد.

✓ مميزات التطبيق
» يساعدك على تشغيل جميع الفيديوهات في خلفية الهاتف ولو كانت الشاشة مغلقة.
» يمكن لك الوصول إلى جميع الفيديوهات بسرعة وتشغيلها بجودة عالية.
» متوافق مع جميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع ويستخدمه الملايين حول العالم.
» لديك إمكانية تحويل اللون الخاص به إلى اللون الأسود لحماية عيناك عندما تستخدمه.


✓ شرح التطبيق التاني

هو يمكنك من تنزيل مقاطع فيديو عالية الدقة مجانًا من تيك توم وهو تطبيق سهل وسريع وآمن ، وبرنامج تنزيل الفيديو هذا لـ TikTok (المعروف أيضًا باسم Tmate) هو بالضبط ما تحتاجه. وهو آمن ومجاني بنسبة 100٪ وعند مشاهدة مقطع فيديو مثير للاهتمام على تيك توك تريد حفظه ومشاركته مع الأصدقاء.


أفضل 3 تطبيقات مهمة لهاتفك ستجعلك تدهش بها أصدقائك فيها جميع الخدمات التي تريدها

وهو تطبيق يجعل الأمور بسيطة وخطوتان بسيطتان فقط يمكنك تنزيل مقاطع فيديو TikTok بسرعة وحفظها. ولا حاجة لتسجيل الدخول ، كل ما عليك سوى نسخ رابط الفيديو أو مشاركته ، وسوف يبدأ التنزيل تلقائيًا. ويمكنك الاستمتاع بمقاطع الفيديو المحفوظة في وضع عدم الاتصال في أي وقت وفي أي مكان. ومشاركتها وإعادة نشرها بسهولة كما تريد.

✓ كيفية تحميل الفيديوهات منه
الطريقة الأولى وهي نسخ الرابط وقم بفتح TikTok وانقر على "نسخ الرابط" للفيديو الذي تريد تنزيله. ويمكنك فتح Tmate ، وقم بتنزيل بدء التشغيل التلقائي. واستمتع بمقاطع الفيديو الخاصة بك في وضع عدم الإتصال وبدون علامة مائية.

✓ مميزات التطبيق
» يمكنك من تحميل كل الفيديوهات التي تريدها من خلال التطبيق بسهولة تامة.
» متاح لجميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع ويستخدمه الملايين حول العالم.
» متوفر بشكل مجاني ولديه العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي.
» يمكنك من تحميل الفيديوهات بجودة عالية وبدون علامة مائية.


✓ شرح التطبيق الثالث

فقط اضغط تشغيل.ومع 73 مليون مقطع صوتي وقائمة تشغيل وبودكاست بالإضافة إلى توصيات مخصصة لك ، فإن Deezer هو رفيقك المجاني في الموسيقى. وآستمع إلى الأغاني والبودكاست التي تحبها واكتشف مفضلاتك الجديدة. وباستخدام مشغل الموسيقى. وحياتك تستحق الموسيقى التصويرية الخاصة بها.



✓ رابط التطبيق الأول YouTube

✓ رابط التطبيق التاني Tmate - Tiktok Downloader

✓ رابط التطبيق التالث Deezer


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-