أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 3 تطبيقات أسطورية ستجعلك تستخدمها يومياً وتدمنها وتتمنى لو لم يتم حذفها مدى الحياة

أفضل 3 تطبيقات أسطورية ستجعلك تستخدمها يومياً وتدمنها وتتمنى لو لم يتم حذفها مدى الحياة

يتميز متجر جوجل بلاي بمجموعة من التطبيقات الغنية والتي سوف تقدم لك جميع الخدمات التي تريدها ، ولكن من الصعب أنك سوف تجد التطبيق المناسب لك. و هذا ما جعلني أحاول دائما أن أبحث بشكل كبير لكي أقدم لك جميع تطبيقات التي طلبتها مني ، واليوم يا صديقي قد أتيت لك بواحدة من أفضل 3 تطبيقات موجودة على متجر جوجل بلاي. وهي غنية بالمزايا والخصائص التي يصعب عليك أن تقوم بحذف هذه التطبيقات من هاتفك بسببها. ويمكنك الإطلاع على الشرح الخاص بهذه التطبيقات كلها في أسفل هذه الصورة. كما يمكنك تحميلها من خلال الصفحة التالية مباشرة. والآن إليكم شرح التطبيقات كلها إن شاء الله تعالى وبركاته.

أفضل 3 تطبيقات أسطورية ستجعلك تستخدمها يومياً وتدمنها وتتمنى لو لم يتم حذفها مدى الحياة
أفضل 3 تطبيقات أسطورية ستجعلك تستخدمها يومياً وتدمنها وتتمنى لو لم يتم حذفها مدى الحياة

✓ شرح التطبيق الأول

هو يعتبر واحد من أقوى التطبيقات التي تقدم لك مجموعة من الفيديوهات الكرتونية. والتي يمكنك مشاهدتها كما يمكنك التعديل على هذه الفيديوهات بطريقة إحترافية. والتطبيق فهو متوفر بنسخة مجانية موجودة على متجر جوجل بلاي ، وقد حصلت على العديد من التحميلات وتقييمها جد رائع. وهو المكان الوحيد لإضفاء الحيوية على شخصياتك الكرتونية المفضلة المحبوبة! وإنه مكان آمن ومناسب للعمر حيث يمكن لك ممارسة الألعاب ومشاهدة مقاطع الفيديو المرحة ، والتسكع مع الحيوانات والحيوانات الأليفة اللطيفة والتعبير عن إبداعاتك من خلال الرسم والتلوين - كل ذلك أثناء التفاعل مع شخصيات التطبيق.

✓ سياسة الإستخدام
لكي تستخدم هذا التطبيق يحتاج منك إلى الموافقة على صلاحيات إستخدامه ، ومنح له مجموعة من الصلاحيات الأخرى التي تتمثل في الوصول إلى الملفات. والميكروفون على الهاتف الخاص بك والموقع الجغرافي الخاص بك ، والتطبيق فهو جد آمن ويعمل بشكل جيد ويحتوي على مجموعة من الأقسام التي تريدها.

✓ شرح التطبيق التاني

يعد من أفضل وأقوى التطبيقات حالياً على متجر جوجل بلاي ويدعم جميع أجهزة الأندرويد. ويمكنك تحريك وجهك وتحويله إلى صور رمزية لإطلالة المشاهير على حد سواء مزيف عميق. ويمكنك أن تكون من تريد أن تكون مع هذا التطبيق الخرافي. ولكي تتعرف على تتمة شرح التطبيق وباقي التطبيقات. وكذالك إذا تريد تحميل جميع التطبيقات الأخرى يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية من خلال النقر على الزر التالي في الأسفل.


أفضل 3 تطبيقات أسطورية ستجعلك تستخدمها يومياً وتدمنها وتتمنى لو لم يتم حذفها مدى الحياة

ويمكنك تحول صورتك الذاتية إلى صورة حية مع تعابير الوجه والعواطف. وآستمتع وشارك نتائج تغير الوجه مع أصدقائك بطريقة سهلة للغاية.

✓ مميزات التطبيق
» يمكنك تحويل صورك إلى مجموعة من الشخصيات الكرتونية بطريقة إحترافية.
» يقدم لك مجموعة من التأثيرات والفلاتير الرائعة جدا لتصميم صورك بها.
» متاح لجميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع ويستخدمه الملايين حول العالم.
» جديد على متجر جوجل بلاي ويتوفر على خاصية مشاركة مشاريعك مع أصدقائك.


✓ سياسة الخصوصية
يحتاج التطبيق لكي يعمل إلى صلاحيات الوصول إلى الملفات على الهاتف والموقع الجغرافي الخاص بك. وكذلك الوصول الى الكاميرا وهذه من أهم الصلاحيات التي يطلبها التطبيق ، وهو جديد كلياً و يعمل بشكل جيد ولديه مجموعة من التحميلات.

✓ شرح التطبيق الثالث

يعد أقوى تطبيق في هذه السلسلة يمكنك من تسجيل جميع المكالمات التي تصلك على الهاتف الخاص بك. و الأجمل فيه أنه يقدم لك إمكانية تسجيل مكالمات الواتساب ، والفايبر والتلغرام و عديد التطبيقات الخاصة بالتواصل الإجتماعي. وهو يعمل بشكل جيد و بجودة عالية جدا ويمكنك إعادة التعديل على المكالمة التي قمت بتسجيلها ، وقص جزء منها وحفظها أو إرسالها مع أصدقائك. كما يمكنك تعديل الصوت الخاص بالتسجيل بطريقتك الخاصة.



✓ رابط التطبيق الأول Boomerang

✓ رابط التطبيق التاني Animafy

✓ رابط التطبيق التالث IntCall ACR


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-