أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 3 تطبيقات مهمة لهاتفك ولن تصدق ما ستراه عيناك عندما تستخدمها على جهازك

أفضل 3 تطبيقات مهمة لهاتفك ولن تصدق ما ستراه عيناك عندما تستخدمها على جهازك

يحتوي متجر جوجل بلاي على مجموعة كبيرة من تطبيقات الأندرويد. والتي لأول مرة يتم رفعها على هذا المتجر ، ولكن المشكلة أن العديد منكم يبحث عن مثل هذه التطبيقات. ومن الصعب أن يجدها في داخل هذا المتجر ، ولكن نحن نعمل جيدا على تقديم لكم مثل هذه التطبيقات الرائعة ولو كلفنا ذلك غاليا. وسوف نحاول دائماً تلبية جميع الطلبات الخاصة بكم. ومن خلال جلب لكم كل التطبيقات التي تريدونها ، وإذا كانت لديك طلبات أخرى يا صديقي ، وتريد التواصل معنا فيمكنك الولوج إلى صفحة إتصل بنا داخل المدونة. وطرح علينا تلك التطبيقات ونحن سنعمل جاهدا لجلبها لكم. والآن إليكم شرح مفصل لجميع هذه التطبيقات إذا كنتم تريدون ذلك من خلال أسفل هذه الصورة إن شاء الله.

أفضل 3 تطبيقات مهمة لهاتفك ولن تصدق ما ستراه عيناك عندما تستخدمها على جهازك
أفضل 3 تطبيقات مهمة لهاتفك ولن تصدق ما ستراه عيناك عندما تستخدمها على جهازك

✓ شرح التطبيق الأول

هو تطبيق رائع جدا سوف يفيد الكثير منكم حيث سوف يساعدكم على تعديل الصور الخاصة بكم. أو لأصدقائكم بطريقة إحترافية ويتوفر على مجموعة من الفلاتير والتأثيرات ، والملصقات الخرافية التي لن تجدها في أي تطبيق غير هذا التطبيق. وهو أفضل محرر صور مجاني، ويأتي بتأثير التنقيط الرائع والكاميرا وصانع الكولاج وأدوات التحرير لمواجهة صور السيلفي. ويوفر لك محرر الصور الفني الرائع بالتنقيط. ومرشحات فنية وتأثيرات جمالية. وآنضم إلى اتجاه تأثير التنقيط الرائع مع العشرات من تأثيرات الفن بالتنقيط الأنيقة لإبراز فنان التنقيط بداخلك. وصور مجمعة في منشور خاص واحد مع صانع الملصقات ، وآختر شبكة وجرب قوالب التخطيط المذهلة. والتطبيق يأخذ صورك الفنية إلى المستوى التالي. وأظهر إبداعك باستخدام أدوات تحرير الصور ؛ مثل تأثير الرسم الجديد ، والملصقات بما في ذلك فن الأوساخ ، وبعض المرشحات السحرية لضبط صورك الشخصية بطريقة إحترافية.

✓ مميزات التطبيق
» يقدم لك مجموعة من الفلاتير التي لن تجدها في أي مكان لتعديل بها الصور الخاص بك بطريقة سهلة.
» يتوفر على عدة تأثيرات وأماكن لإضافة صورتك عليها بطريقة إحترافية.
» متوفر بشكل مجاني و يعتبر من أفضل التطبيقات الموجودة على متجر جوجل بلاي.
» يمكنك إزالة الخلفية لأي صورة لديك وتعويضها بالعديد من الخلفيات داخل التطبيق.


✓ سياسة الخصوصية
لأول مرة قد تحمل هذا التطبيق وإذا كنت تريد فتحه داخل الهاتف الخاص بك. سوف يلزمك إعطاء له بعض الصلاحيات الضرورية. والتي تتمحور في الوصول إلى الملفات والكاميرا والميكروفون داخل الهاتف الخاص بك. ولكي يعمل بشكل جيد وهو تطبيق آمن وسهل الإستخدام ولديه العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي.

✓ شرح التطبيق التاني

هو تطبيق خرافي سوف يجعلك تتمنى لو كان على هاتفك منذ مدة لأنه سوف يحوله إلى شكل مدهش ، ويمكنك إبهار به أصدقائك حيث سوف تتحكم في جميع التطبيقات الموجودة على هاتفك ، وهو عبارة عن لانشر وينداوز حقيقي و سهل الإستخدام. وإذا كنت تريد معرفة المزيد من المعلومات حول هذه التطبيقات ، والتطبيقات المتبقية فيمكنك التوجه إلى الصفحة التالية. كما يمكنك أيضا إذا كنت تريد تحميلها التوجه إلى تلك الصفحة من خلال النقر على الزر التالي في الأسفل.


أفضل 3 تطبيقات مهمة لهاتفك ولن تصدق ما ستراه عيناك عندما تستخدمها على جهازك

ويمكنك من خلاله فتح العديد من النوافذ في أن واحد لمعرفة جميع الخدمات التي تريدها. كما يسهل عليك الوصول إلى جميع التطبيقات داخل هاتفك ، وهو لحد الآن يعتبر من أفضل الانشرات المتوفرة على الأنترنيث. ويمكنك من الوصول إلى الإعدادات الخاصة به وتغيير التيمم الموجود فيه بطريقتك الخاصة.

✓ مميزات التطبيق
» يمكنك بنقرة زر واحدة فقط تحويل الجهاز الخاص بك إلى ويندوز حقيقي ورائع.
» سيمكنك من الوصول إلى جميع الخلفيات التي تريدها وإضافتها للهاتف الخاص بك.
» يحتوي على إمكانية ضبط الواجهة الخاصة به من خلال الإعدادات التي يقدمها لك.
» جديد كلياً ولديه العديد من التنزيلات على الأنترنيث وتقييمه جد رائع.


✓ كيف يعمل؟
لكي يعمل يتطلب منك الأمر تحميله وبعد ذلك فتحه على الهاتف الخاص بك ، ومنح له صلاحيات الوصول إلى الجهاز الخاص بك. وبعد ذلك سوف يحوله إلى سطح المكتب بطريقة بسيطة وسهلة للغاية. وهو سوف يقدم لك جميع الأدوات التي تحتاجها للتحكم في جهازك الأندرويد بطريقة إحترافية.

✓ شرح التطبيق الثالث

هو من أفضل التطبيقات الخاصة بالمكالمات الوهمية والتي سوف تدهش بها أصدقائك. وسوف يعتقدون أن شخصيات معروفة عالمياً تتصل بك. ومن خلال إستخدامك لهذا التطبيق حيث سوف تجد في داخله الإعدادات التي يمكنك ضبط بها الشخصية. والتي تريد أن تتصل بك في الوقت الذي تريده. وبعد ضبطها يمكنك الإنتظار للوقت الذي قمت بتحديده وسوف تتصل بك بدون أن يعلم أصدقائك أنها خدعة فقط ، وهذا ما سوف يجعل التطبيق من أروع التطبيقات الموجودة حالياً.



✓ رابط التطبيق الأول DripArt

✓ رابط التطبيق التاني Computer Launcher

✓ رابط التطبيق التالث FakeCall


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-