أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أقوى 3 تطبيقات عالمية بمواصفات رهيبة لم أصدق ما تقدمه لي تستحق أن تكون على هاتفك

أقوى 3 تطبيقات عالمية بمواصفات رهيبة لم أصدق ما تقدمه لي تستحق أن تكون على هاتفك

سوف نشارك معكم مجموعة من تطبيقات الأندرويد التي سوف تدهشكم. وبشكل كبير ولأول مرة يتم شرحها وهي تلاثة تطبيقات أسطورية. سوف تتمنى لو كانت على الهاتف الخاص بك منذ مدة. وهي تطبيقات حصلت على تقييمات رائعة جدا على متجر جوجل بلاي ، وهي لأول مرة يتم تحميلها على الهاتف الخاص بي ، ومكنتني من خدمات رائعة جدا لم أصدقها. وإذا كنت مهتم بمجال التطبيقات فنصيحت لك وهي أن لا تضيع أبدا قراءتك لهذه التدوينة. وأيضا متابعتك للمدونة بصفة عامة حيث دائما ما نحاول أن نقدم فيها تطبيقات جديدة وخرافية. وإذا كنت تريد تحميلها في يمكنك الولوج إلى الصفحة التالية من خلال النقر على الزر التالي في الأسفل. أما الآن يمكنك الإطلاع على شرح جميع التطبيقات في أسفل هذه الصورة إن شاء الله تعالى وبركاته.

أقوى 3 تطبيقات عالمية بمواصفات رهيبة لم أصدق ما تقدمه لي تستحق أن تكون على هاتفك
أقوى 3 تطبيقات عالمية بمواصفات رهيبة لم أصدق ما تقدمه لي

✓ شرح التطبيق الأول

هو يعد واحد من افضل التطبيقات الرائعه جدا والتي سوف تجعلك تقوم بتصميم الصور الخاص بك بطريقه احترافيه من خلال العديد من المشاريع الرائعه التي سوف تجد على داخل التطبيق بشكل مجاني يمكنك استخدامها وتحمل على الهاتف الخاص بك وبعد ذلك يمكنك مشاركه هذه الصور مع اصدقائك في جميع مواقع التواصل الاجتماعي المتوفره لديك ويعتبر هذا التطبيق من ابرز التطبيقات الموجوده على متجر جوجل بلاي والتي مكنتني من خدمات رهيبه جدا وانصحك ان لا تضيع ابدا تحملك لهذا التطبيق

✓ مميزات التطبيق
» سيساعدك في تصميم صورك بطريقة إحترافية ومشاركتها في جميع مواقع التواصل الإجتماعي المتوفرة لديك بسهولة تامة.
» يمكنك الوصول إلى جميع الخدمات بطريقة مجانية و تعديل بها صورك.
» جديد و مجاني على متجر جوجل بلاي ويقدم لك جميع الأقسام التي تريدها.
» متاح لجميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع ويستخدمه الملايين حول العالم.


✓ شرح التطبيق التاني

يعتبر من أبرز تطبيقات الانشر التي سوف تحول هاتفك إلى شكل رهيب جدا. وتسهل عليك الوصول إلى جميع التطبيقات داخل الهاتف. وهو تطبيق لانشر launcher آمن ويعمل بشكل جيد. وإذا كنت تريد تتمة شرح هذه التطبيقات. وأيضا تريد تحميل جميع التطبيقات فيمكنك النقر على الزر التالي في الأسفل.


أقوى 3 تطبيقات عالمية بمواصفات رهيبة لم أصدق ما تقدمه لي تستحق أن تكون على هاتفك

وسوف يمكنك هذا التطبيق الخاص بالانشر والذي هو متواجد على بلايستور. من الوصول إلى جميع التطبيقات مقسمة داخل هاتفك. وبأيقونات رائعة جداً حيث يقدم كل الأيقونات التي سوف تجعل الهاتف الخاص بك يدهش كل من يشاهده.

✓ مميزات التطبيق
» سيمكنك من الوصول إلى جميع التطبيقات داخل الهاتف الخاص بك بطريقة سهلة ورائعة جدا.
» سريع جدا ويمكنك من الوصول إلى جميع الأخبار العالمية والعربية في داخله.
» يمكنك تغيير الشكل الخاص به من خلال الإعدادات وبعدة أشكال رائعة يقدمها لك.
» جديد على بلايستور ويقدم لك مجموعة متنوعة وكبيرة من الخلفيات لهاتفك.


✓ شرح التطبيق التالث

هو أروع محرر فيديو للرسم مع العديد من ملصقات النيون عالية الجودة. وكذالك تأثير الخطوط المتوهجة ويتيح لك برنامج Animation Effect Creator إضافة رسوم متحركة خربشة إلى الفيديو الخاص بك. وبنقرة بسيطة نظرًا لكونه تطبيق تحرير فيديو كامل الميزات. فإن Veffecto يساعد المستخدمين على التعامل مع مقاطع الفيديو مثل القص والتشذيب ، والدمج وتسريع الفيديو وإضافة تأثير خط متوهج رائع ، ورسوم متحركة متوهجة وملصقات نيون إلى مقاطع الوسائط النقطية.



✓ رابط التطبيق الأول Horoscope Signs

✓ رابط التطبيق التاني Fluent

✓ رابط التطبيق التالث Veffecto


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-