أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

3 تطبيقات فيها مزايا وخصائص مهمة لجهازك الأندرويد وقد حصلت على تقييمات كبيرة جداً

3 تطبيقات فيها مزايا وخصائص مهمة لجهازك الأندرويد وقد حصلت على تقييمات كبيرة جداً

سنقوم بشرح لكم أفضل ثلاثة تطبيقات مهمة لهاتفك ولن تصدق أنها موجودة. وقد حصلت على تقييمات كبيرة جداً على متجر جوجل بلاي. وهي تعتبر من أفضل ما أنجبته سنة 2021 وهناك العديد يطلبها مني. وهذا ما جعلني أخصص لكم هذه التدوينة لكي أقوم بشرحها لكم بشكل مفصل ، وأقدم لكم جميع الروابط الخاصة بهذه التطبيقات إذا كنتم تريدون تحميلها. ويمكنكم الولوج إلى الروابط الخاصة بها في الصفحة التالية. ولكي تلج إلى تلك الصفحة يتطلب منك الأمر النزول إلى الأسفل والنقر على الزر التالي مباشرة. وإذا كانت لديك أية أسئلة تريد طرحها علينا. فيمكنك إستخدام صفحة إتصل بنا داخل المدونة. ونحن سوف نرد عليك ونقوم بحل جميع المشاكل التي تعاني منها. والآن إليكم شرح مفصل لكل هذه التطبيقات في أسفل هذه الصورة.

3 تطبيقات فيها مزايا وخصائص مهمة لجهازك الأندرويد وقد حصلت على تقييمات كبيرة جداً
3 تطبيقات فيها مزايا وخصائص مهمة لجهازك الأندرويد وقد حصلت على تقييمات كبيرة جداً


✓ شرح التطبيق الأول

يعتبر أفضل تطبيق يمكنك من التعديل على الصور الخاص بك بشكل إحترافي. وسوف تمكنك من الوصول إلى مجموعة من الخدمات من بينها إضافة الفلاتير للصورة. وقص الصورة ودمج العديد من الصور في صورة واحدة. وكذلك إضافة الصورة الخاصة بك إلى مجموعة من القوالب الجاهزة. والتي يمكنك تحميلها بشكل مجاني ويعتبر من بين التطبيقات التي تقدم لك ستة خدمات في تطبيق واحد. وهو تطبيق آمن ويعمل بشكل جيد ويحتوي على العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي ويدعم جميع أجهزة الأندرويد.

✓ مميزات التطبيق
» يمكنك الحصول على مجموعة من الملصقات والفلاتير الرائعة لإضافتها لصورك.
» متوفر بشكل مجاني وسهل الإستخدام ولديه العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي.
» متوافق مع جميع أجهزة الأندرويد وهو يقدم لك قوالب جاهزة للتحميل وإضافة عليها صورك.
» يمكنك حفظ الصور على معرض الصور في هاتفك ومشاركتها مع أصدقائك.


✓ سياسة الخصوصية
دائما ما تكون هذه التطبيقات من بين التطبيقات التي تحتاج إلى صلاحيات كثيرة لكي تعمل ، ومن أهم الصلاحيات هي الوصول إلى الملفات داخل هاتفك والموقع الجغرافي الخاص بك والكاميرا والميكرفون. وكلها صلاحيات ضرورية يجب لك منحها للتطبيق لكي يعمل بشكل جيد داخل هاتفك.

✓ شرح التطبيق التاني

هو تطبيق سهل الإستخدام وأنيق ويقدم لك أداءً أعلى من التطبيقات الأخرى وهو عبارة عن لانشر ، ولقد تم تصميم الشاشة الرئيسية لهاتفك في واجهة المستخدم المستقبلية ، والتي توفر قاذفة من الجيل التالي أو مظهرًا افتراضيًا لهاتف Android. وتصميم واجهة مستخدم جديد ونظيف ومثالي يمنح المستخدم تجربة تحكم تفاعلية سهلة وأفضل. وهو يوفر لك المزيد من الميزات الرائعة والمفيدة. وأي سمات لونية تعزز هاتفك بأنماط مختلفة ورائعة ستجعلك تشكرني عليها. ولكي تتعرف على باقي التطبيقات المتبقية وتحميلها كذالك يمكنك النقر على الزر التالي في الأسفل مباشرة.


3 تطبيقات فيها مزايا وخصائص مهمة لجهازك الأندرويد وقد حصلت على تقييمات كبيرة جداً

وهناك الكثير من المزايا والخصائص التي يقدمها لك هذا التطبيق. ومن بينها الوصول إلى جميع التطبيقات الموجودة على هاتفك بشكل إحترافي. وتغيير اللون الخاص باللانشر إلى مجموعة من الألوان الرائعة. والتي ستجعله أنيق جداً وهو سهل الإستخدام. وسريع ويمكنك من إخفاء جميع التطبيقات التي تريدها داخله.

✓ مميزات التطبيق
» يمكنك من تخصيص الهاتف الخاص بك و الوصول إلى جميع التطبيقات في داخله.
» يوفر لك مجموعة من الإعدادات من بينها تغيير اللون الخاص به إلى كل الألوان التي تريدها.
» يقدم لك قسم سوف يجعلك تقوم بإخفاء فيه جميع التطبيقات التي لا تريد أن يعرفها شخص آخر.
» يمكنك قفل شاشة الهاتف الخاص بك بإستخدام هذا اللانشر و بطريقة إحترافية.

✓ كيف يعمل؟
لكي يعمل يتطلب منك الأمر تحميله من الرابط في الأسفل. وبعد ذلك تقوم بمنح له صلاحيات التحكم في جهازك لكي يظهر لك جميع التطبيقات والمزايا التي تريدها. وبشكل مجاني وهو سهل وبسيط ولديه واجهة إحترافية ستحبها بشكل كبير.

✓ شرح التطبيق الثالث

هو عبارة عن منصة فيديو قصيرة مثيرة ومفيدة مع العديد من مقاطع الفيديو ، والتي تغطي مقاطع فيديو حية عالية الجودة مثل المضحك. والرقص والحيوانات الأليفة والطعام والأزياء. وفي هذا التطبيق يمكنك الإستمتاع بمتعة الفيديو تمامًا. ويمكنك أيضًا الإعجاب بمقاطع الفيديو التي تحبها ومشاركتها والتعليق عليها. والتفاعل مع المبدعين الذين تريدهم والعثور على شريك روح يشاركك نكهتك. وفي هذه الأثناء ، يعد هذا التطبيق أيضًا قطعة أثرية يمكنك من خلالها التعبير عن نفسك وتسجيل حياتك بفيديو قصير. ويحتوي على مجموعة متنوعة من المؤثرات الخاصة ، وهي بسيطة وسهلة الاستخدام.  يمكنك إنشاء مقاطع فيديو رائعة بسرعة ، والحصول على المزيد من الإعجابات والمعجبين.


✓ رابط التطبيق الأول Photo Editor Pro

✓ رابط التطبيق التاني Modern Launcher

✓ رابط التطبيق التالث Tiki


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-