أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 3 تطبيقات مهمة لهاتفك ستجعلك تدهش بها أصدقائك وتدمن إستخدامها

أفضل 3 تطبيقات مهمة لهاتفك ستجعلك تدهش بها أصدقائك وتدمن إستخدامها

3 تطبيقات أسطورية ستجعلك تدمن إستخدامها على هاتفك. وسوف تستطيع من خلالها الحصول على مجموعة من الخدمات ، والتي قد تراها لأول مرة داخل مثل هذه التطبيقات ، وجعلتني مندهش من جميع المزايا التي حصلت عليها وقمت بتخصيص هاتفي بها. ويمكنك التعرف عليها بشكل كامل. أو يمكنك تحميلها بروابط مباشرة من خلال الولوج إلى الصفحة التالية. ويمكنك إذا واجهتك أية مشاكل التواصل معنا من خلال صفحة إتصل بنا داخل المدونة. ونحن سوف نرد عليك ونقوم بحل جميع المشاكل التي تعاني منها. ويمكنك الآن التوجه إلى شرح لجميع التطبيقات من خلال أسفل هذه الصورة إن شاء الله تعالى وبركاته.

أفضل 3 تطبيقات مهمة لهاتفك ستجعلك تدهش بها أصدقائك وتدمن إستخدامها
أفضل 3 تطبيقات مهمة لهاتفك ستجعلك تدهش بها أصدقائك وتدمن إستخدامها

✓ شرح التطبيق الأول

هو يعد من أفضل التطبيقات التي سوف تمكنك من الوصول إلى جميع المواقع. أو تطبيقات التواصل الإجتماعي ويمكنك إستخدامها داخل هذا التطبيق ، وبدون الحاجة لتثبيتها داخل هاتفك ، و لكي لا تأخذ مساحة كبيرة عليه. و تؤثر على مساحة التخزين داخل جهازك الأندرويد. ويقدم لك التطبيق مجموعة من 95+ تطبيقات التسوق عبر الإنترنت في تطبيق واحد. وقمنا بدمج جميع تطبيقات التسوق في شبكة واحدة الكل في واحد. ويمكنك فقط تنزيل التطبيق وابدأ التسوق على جميع بوابات التسوق الشهيرة. ولا تقلق بشأن مشكلة إمتلاء مساحة التخزين في هاتفك. فإستخدامك لهذا التطبيق كفيل لإنهاء مشكلة المساحة داخل هاتفك. قم فقط بتثبيت هذا التطبيق المتعدد للتسوق عبر الإنترنت والذي يعد حلاً مفيدًا لجميع عشاق التسوق.

✓ مميزات التطبيق
» سيمكنك من الوصول إلى جميع تطبيقات التواصل الإجتماعي والتسوق من الأنترنيث وعدة تطبيقات أخرى بشكل مجاني وبسهولة تامة.
» يمكنك إستخدام خاصية Dark mode داخل التطبيق لحماية عيناك عندما تتصفحه.
» يتوفر على مجموعة من الخدمات التي ستساعدك في الإستفادة منها بشكل أكبر.
» متوفر بشكل حصري ومجاني ويدعم جميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع جدا.


✓ شرح التطبيق التاني

هو التطبيق الأكثر طلبا على قناتي والذي سوف يجعلك تقوم بفتح عدة متصفحات في أن واحد. وتصل إلى ستة متصفحات يمكنك إستخدامها. ويمكنك تصفح جميع المواقع التي تريدها و الحصول على سرعة أنترنيث كبيرة جدا. كما يساعدك في تغيير اللون الخاص به إلى اللون الأسود بكل سهولة وخدمات عديدة لن تتوقعها.

أفضل 3 تطبيقات مهمة لهاتفك ستجعلك تدهش بها أصدقائك وتدمن إستخدامها

وهو يتوفر على واجهة بسيطة وسهلة للغاية وتمكنك من التحكم في عدد المتصفحات. والتي تريد فتحها داخل التطبيق يمكنك فتح متصفحين ، أو ثلاثة أو أربعة أو خمسة أو ستة. وهذا شيء لا يمكنك أن تصدقه وهو سوف يجعل أصدقائك منبهرون من خلاله.

✓ مميزاته
» قم بفتح ما يقارب ستة متصفحات في وقت واحد وبسرعة داخل التطبيق.
» يمكنك من تغيير اللون الخاص بي إلى اللون الأسود في أي وقت تريده بسهولة تامة.
» يتوفر على مجموعة من الأقسام التي يمكنك الولوج إليها بسهولة تامة.
» متاح لجميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع جدا ومساحته صغيرة جدا.


✓ سياسة الخصوصية
يتطلب التطبيق لكي يعمل بشكل جيد منح له صلاحيات الوصول إلى الموقع الجغرافي الخاص بك. والميكروفون والكاميرا والهدف من ذلك هو تحديد موقعك ، وسحب الصور داخل المتصفح أو يمكنك حفظ أي شيء قمت بتحميله من المتصفح داخل ملفات هاتفك. وهذه أمور مهمة جداً لكي يعمل بشكل جيد. وهو تطبيق آمن وسهل الإستخدام ولديه العديد من التحميلات.

✓ شرح التطبيق الثالث

هو أفضل تطبيق يمكنك من فتح عدة حسابات متعددة للشبكات الاجتماعية ، والتطبيقات والألعاب في نفس الوقت على جهاز واحد. وهو سهل الإستخدام وقوي وسهل الإدارة. قم فقط بتشغيل حسابين في وقت واحد والتبديل بينهما بسرعة بنقرة واحدة لإدارة حسابات مختلفة. ويتم دعم جميع التطبيقات الاجتماعية تقريبًا لحساب ثانٍ في التطبيقات المزدوجة. ويمكنك استنساخ تطبيقات الوسائط الاجتماعية التي تريدها.



✓ رابط التطبيق الأول All In One Network

✓ رابط التطبيق التاني Multi View Browser

✓ رابط التطبيق التالث Dual Apps


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-