أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 3 تطبيقات جهنمية ستجعلك تستغني عن جميع تطبيقات ولن تصدق ما ستراه في داخلها

أفضل 3 تطبيقات جهنمية ستجعلك تستغني عن جميع تطبيقات ولن تصدق ما ستراه في داخلها

سوف نعرض لكم مجموعة من تطبيقات الأندرويد وهي تلاثة تطبيقات. والتي لن تصدق وجودها وسوف تجعلك تدمن إستخدامها ، لأن جميع الخدمات التي توجد في داخلها يحتاجها الكثير منكم. وسوف تتمكن من إستخدام كل هذه المزايا بشكل مجاني. ويمكنك فتح عدة كاميرات حول العالم والوصول إلى العديد من المأثير التارخية حول العالم. ويمكنك مشاهدتها والتعرف عليها بشكل سهل للغاية. وهناك العديد من الخدمات الأخرى منها تحميل الفيديوهات من جميع المواقع التي تريدها. والوصول إلى جميع المزايا الأخرى التي تريدها بسرعة. ومن خلال هذه التطبيقات أما الآن يمكنك الإطلاع على شرح مفصل لهذه التطبيقات في الأسفل.

أفضل 3 تطبيقات جهنمية ستجعلك تستغني عن جميع تطبيقات ولن تصدق ما ستراه في داخلها
أفضل 3 تطبيقات جهنمية ستجعلك تستغني عن جميع تطبيقات ولن تصدق ما ستراه في داخلها

✓ شرح التطبيق الأول

هو يعد من استطاله التطبيقات التي سوف تمكنك من فتح عدد كبير من الكاميرات حول العالم. وتقدم لك العديد من كاميرا الأرض الحية المجانية لجميع البث المباشر في جميع أنحاء العالم. وستمكنك من عرض الشارع البانورامي ثلاثي الأبعاد وإظهار 360 خريطة ملاحة عالمية. والعديد من خرائط GPS أرضية حية في الوقت الحقيقي لعرض العالم طوال الوقت. وهو يعتبر أفضل تطبيق لعرض القمر الصناعي لاستكشاف العالم. وخريطة الأرض الحية عالية الدقة 2021 لاكتشاف الأماكن الشهيرة. وهو حاسبة دقيقة للمسافة والمساحة لقياس العالم على الخريطة ثلاثية الأبعاد ، من السهل تحديد موقع GPS الخاص بك ومشاركته على تطبيق Live Street Map.

✓ مميزات التطبيق
» يمكنك معرفة مجموعة من المآثر التاريخية حول العالم بإستخدام هذا التطبيق.
» يساعدك في تحديد موقع أي مكان تريده حول العالم ومعرفة المكان الذي تتواجد فيه.
» يمكنك إستخدام تقنية تريدي 3D للوصول الى أي مكان تريده حول الخريطة كأنك تتواجد فيه.
» متاح لجميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع جدا ومساحته صغيرة جدا.


✓ سياسة الخصوصية
لكي تستخدم هذا التطبيق سوف تقوم بمنح له صلاحيات الوصول إلى الموقع الجغرافي الخاص بك. وهذه خاصية مهمة جداً يحتاج إليها لكي يعمل ، ويقدم لك جميع الأماكن التي تريد فتح كاميرات ببث مباشر عليها ، وأيضا يقدم لك إمكانية الوصول إلى الملفات داخل هاتفك. وهذه أهم الصلاحيات التي يحتاج إليها لكي يعمل.

✓ شرح التطبيق التاني

هو تطبيق بسيط ورائع يتيح لك إستخدام هذه الأداة المجانية لإنشاء رسائل نصية مزيفة. ويمكنك إنشاء محادثات مضحكة أو خيالية بين شخصيات حقيقية أو خيالية. وتتيح لك دردشة المراسلة المزيفة إنشاء لقطة شاشة لمحادثات دردشة مزيفة.


أفضل 3 تطبيقات جهنمية ستجعلك تستغني عن جميع تطبيقات ولن تصدق ما ستراه في داخلها

ويمكنك مشاركتها مع أصدقائك بطريقة سهلة للغاية وسوف تبهرهم بما قمت به من خلاله. ويمكنك إنشاء جهات اتصال مزحة ومحادثة مزحة واستمتع مع أصدقائك وعائلتك.

✓ مميزات التطبيق
» يمكن لك من خلاله إنشاء محادثة وهمية بين أي شخص تريده و بطريقة إحترافية.
» سيجعلك تقوم بإنشاء عدة رسائل و إرسال الصور أو إجراء مكالمات فيديو مع أي شخص بشكل وهمي.
» متوفر بشكل مجاني ويدعم جميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع ويستخدمه الملايين حول العالم.
» يمكنك تفعيل الوضع الليلي داخله لحماية عيناك عندما تتصفح المحتوى الموجود فيه.


✓ سياسة الخصوصية
هو تطبيق آمن ويعمل بشكل جيد ويمكنك من الوصول إلى مجموعة من الصلاحيات. والتي سوف تسهل عليه العمل بشكل إحترافي. ومن أهم هذه الصلاحيات هي الوصول إلى الملفات والآرقام الهاتفية. والوصول إلى الموقع الجغرافي الخاص بك. والكاميرا والميكرفون والعديد من المزايا والخصائص التي ستحصل عليها من خلال إستخدام هذا التطبيق.

✓ شرح التطبيق التالث

هو يعتبر أفضل برنامج لتنزيل جميع مقاطع الفيديو لعام 2021 لإستخدامه كصاحب برنامج تنزيل الفيديو الاجتماعي. ويتيح لك التطبيق تنزيل مقاطع الفيديو من مواقع الويب المختلفة ، وبما في ذلك منصات الوسائط الاجتماعية على هاتفك الذكي بسرعة فائقة. وهو تطبيق سهل الإستخدام ويمكنك من تنزيل الفيديو من KLIKX. ويمكنك تصفح أي موقع ويب بإستخدام متصفح الويب المدمج في التطبيق ، وتشغيل الفيديو من أي موقع ويب وتنزيله على الفور على هاتفك.



✓ رابط التطبيق الأول LIVE Earth Map

✓ رابط التطبيق التاني Fake Chat

✓ رابط التطبيق التالث Video Downloader


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-