أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أقوى 4 تطبيقات لسنة 2021 ستجعلك تدمن إستخدامها وتشكرني لأجلها طوال حياتك

أقوى 4 تطبيقات لسنة 2021 ستجعلك تدمن إستخدامها وتشكرني لأجلها طوال حياتك

سوف نستعرض لكم مجموعة من التطبيقات الرائعة جدا والتي عددها أربعة تطبيقات خرافية. سوف تجعلك تدمن إستخدامها على هاتفك ، وتتمكن من الوصول إلى جميع الخدمات التي سوف تقدمها لك بشكل مجاني ، ويمكنك تحميل جميع هذه التطبيقات من خلال الولوج الى الصفحة التالية إن شاء الله. ويمكنك تقسيم الفيديوهات إلى عدة أجزاء بواسطة أحد هذه التطبيقات. وتسريع الفيديو وإضافة الموسيقى إلى الفيديو ، وتحويل الصور إلى فيديو وتنظيف الهاتف الخاص بك بشكل تلقائي وتدوين المواعيد الخاصة بك في أي وقت تريده. والحصول على مجموعة من التطبيقات الخاصة بالشراء على الأنترنيت بطريقة سهلة للغاية. وكل هذه الخدمات سوف تحصل عليها مجرد تحميل هذه التطبيقات. ويمكنك الإطلاع على شرح مفصل لها من خلال الولوج إلى أسفل هذه الصورة.

أقوى 4 تطبيقات لسنة 2021 ستجعلك تدمن إستخدامها وتشكرني لأجلها طوال حياتك
أقوى 4 تطبيقات لسنة 2021 ستجعلك تدمن إستخدامها وتشكرني لأجلها طوال حياتك

✓ شرح التطبيق الأول

هو يعتبر واحد من أقوى التطبيقات التي سوف تحصل من خلال على مجموعة من الأدوات. والتي ستسهل عليك إمكانية إدارة جميع الفيديوهات الموجودة داخل هاتفك. وتحويلها إلى فيديوهات إحترافية وإبهار بها أصدقائك. حيث سوف تتمكن من تحويل الفيديو إلى صوت أو قص الفيديو وتحويله إلى فيديو صغير ، وتسريع الفيديو وتحويل الصور إلى فيديو ، ومجموعة من الخصائص الاخرى ، والتي لا يتسع لنا الوقت لذكرها كلها فيمكنك تحميل التطبيق وتجربتها بشكل مجاني.

✓ مميزات التطبيق
» يمكنك تحويل الفيديو إلى موسيقى وتسريع الفيديو وقصه بطريقة إحترافية.
» سوف تتمكن من تحويل جميع الصور الموجودة على هاتفك إلى فيديو إحترافي.
» يمكنك تدوير الفيديو بالطريقة التي تريدها وتحميله داخل جهازك بسهولة.
» يقدم لك إمكانية إستخدام التطبيق باللغة العربية و الوصول إلى جميع الفيديوهات التي عدلت عليها.


✓ سياسة الخصوصية
هو التطبيق الوحيد الذي يتطلب صلاحيات لإستخدامه و لكي تحصل على جميع الخدمات التي يقدمها. يتطلب منك الأمر منح له صلاحيات الوصول إلى الملفات داخل هاتفك. والموقع الجغرافي والأرقام الهاتفية و الكاميرا و الميكروفون ، وهذه من أهم الصلاحيات التي يطلبها التطبيق لكي يعمل بشكل جيد.

✓ شرح التطبيق التاني

هو أفضل تطبيق موجود حالياً يمكنك من تنظيف الهاتف الخاص بك. بشكل تلقائي والحصول على معلومات حول جهازك. وإدارة المعلومات الخاصة بذاكرة الهاتف وفحص جميع التطبيقات الموجودة داخل هاتفك. والتعرف على التطبيقات الجيدة والغير جيدة. ويمكنك من تسريع الألعاب التي تريد لعبها داخل جهازك. لأن هناك العديد من الأشخاص يعانون من مشكلة بطئ الألعاب. التي يقومون بتحميلها داخل الجهاز الخاص بهم. ولكن هذا التطبيق سوف يقدم لك إمكانية تسريعه بشكل لا يصدق.


أقوى 4 تطبيقات لسنة 2021 ستجعلك تدمن إستخدامها وتشكرني لأجلها طوال حياتك

وهذه كلها من أهم الخصائص التي يحتوي عليها هذا التطبيق والذي هو بسيط وصغير الحجم. ويحتوي على جميع الخدمات التي أنت بحاجة إليها لكي تقوم بحماية الهاتف الخاص بك. وإزالة الملفات التي تأخذ مساحة كبيرة داخله وتنظيفه بشكل كبير.

✓ مميزات التطبيق
» يمكنك من تنظيف الهاتف الخاص بك بشكل تلقائي وبدون تدخل منك.
» يساعدك في معرفة جميع المعلومات التي تريدها حول جهازك و بطريقة سهلة.
» متاح لجميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع جدا ومساحته صغيرة جدا.
» يمكنك تسريع الألعاب بواسطة هذا التطبيق وفحص جميع التطبيقات داخلها هاتفك.


✓ شرح التطبيق التالث

هو أحد أقوى التطبيقات التي توفر لك جميع تطبيقات الشراء من الأنترنيث. والتي سوف تبحث عنها بشكل كبير فهذا التطبيق يقدم لك في عدة تصنيفات مرتبة بشكل رائع يسهل عليك الوصول إليها. وهو يعتبر من أفضل التطبيقات الموجودة حالياً في هذا المجال ، وهي متوفرة في متجر جوجل بلاي بشكل مجاني.

✓ مميزات التطبيق
» يمكنك من الوصول إلى جميع التطبيقات الخاصة بالشراء والمعروفة عالميا بسهولة.
» يمكنك الدخول إلى التطبيق وسوف تجد جميع الأقسام مرتبة بشكل رائع جدا.
» يمكنك شراء أي منتوج تريده من داخل التطبيقات التي يقدمها لك وسوف تتوصل به داخل منزلك.
» متوفر بشكل مجاني وسهل الإستخدام ولديه العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي.

✓ شرح التطبيق الرابع

هو تطبيق عداد بسيط ذو مظهر بسيط وبتصميم Neumorphic. وإنه بديهي وسهل الاستخدام. ويمكنك من خلاله إضافة عناصر جديدة. وبسهولة بإستخدام الورقة السفلية ، ويمكنك أيضًا تعيين العد الأولي الخاص بك. وحذف عنصر هو مجرد انتقاد بعيدا وهذا ما سوف يجعلك من خلال التطبيق تتذكر جميع المواعيد التي تريدها وهو تطبيق بسيط ورائع ويعمل بشكل جيد.



✓ رابط التطبيق الأول Super Studio

✓ رابط التطبيق التاني Auto Optimizer

✓ رابط التطبيق التالث all in one shopping app

✓ رابط التطبيق الرابع County


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-