أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

4 تطبيقات جديدة لأول مرة يتم شرحها وستشكرني كثيرا على الخدمات التي تقدمها لك

4 تطبيقات جديدة لأول مرة يتم شرحها وستشكرني كثيرا على الخدمات التي تقدمها لك

سنقدم لكم في هذه التدوينة أربعة تطبيقات أسطورية ستجعلك تدمن إستخدامها على هاتفك. ولأول مرة يتم شرح هذه التطبيقات على مدونتي. ويمكنك الولوج إلى الشرح الخاص بها بشكل مفصل أسفل الصورة. حيث رغم العدد الكبير جدا من التطبيقات التي قدمناها لكم. فلا زال العديد من متابعي قناتي ومدونتي يطالبونني بتطبيقات عديدة وجديدة كلياً. وهذا ما يجعلني أبحث بشكل عميق لكي أسعدكم بتطبيقات من طلباتكم. وإذا كنت مهتم بالعديد من التطبيقات الأخرى ، فلا زال بإمكانك متابعتها دائما على هذه التدوينة. أو يمكنك الذهاب إلى قناتي على التليجرام. وسوف تجد تطبيقات جديدة يوميا تنشر هناك بروابط مباشرة. أما الآن يمكنكم الإطلاع على الشرح الخاص بهذه التطبيقات أسفل هذه الصورة.

4 تطبيقات جديدة لأول مرة يتم شرحها وستشكرني كثيرا على الخدمات التي تقدمها لك
4 تطبيقات جديدة لأول مرة يتم شرحها وستشكرني كثيرا على الخدمات التي تقدمها لك

✓ شرح التطبيق الأول

سيساعدك هذا التطبيق في حماية الهاتف الخاص بك من المتطفلين ، حيث مجرد أن يأتي أي شخص ويحاول الدخول إلى هاتفك ، ويقوم بإدخال كلمة السر أو النمط أو البصمة بشكل خاطئ. سوف يتم إلتقاط له الصور بواسطة التطبيق ، وعندما تقوم بفتح الهاتف سوف تجد الصور الخاصة بذلك الشخص الذي يحاول الدخول إلى هاتفك تم التقاطها داخل هذا التطبيق ، وهذا ما سوف يجعلك تتمكن من معرفة جميع الأشخاص الذين يتطفلون على جهازك بدون علمك.

✓ مميزات التطبيق
» سوف يقوم بإلتقاط صور لأي شخص يحاول الدخول إلى هاتفك بدون علمه.
» يمكنك قفل التطبيق بكود سري أو النمط أو البصمة لحماية الصور التي تم إلتقاطها.
» متوفر بشكل مجاني ويدعم جميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع جدا.
» يعمل بشكل جيد ولديه مجموعة من التحميلات على متجر جوجل بلاي.


✓ سياسة الخصوصية
هو يعد من اهم التطبيقات التي تقدم خدمات رائعه جدا ولكن تلزمك على منح لها بعد الصلاحيات الضروريه والتي تتمثل في الوصول الى الملفات على هاتفك ومنح له صلاحيات ان يكون مشرف على الجهاز الخاص بك وايضا تحديد الموقع الجغرافي الخاص بك وهذه اهم صلاحيات التي يطلبها التطبيق لكي يعمل.

✓ شرح التطبيق التاني

هو تطبيق xclub يقدم لك جميع الأخبار والفيديوهات التي تريدها. وهو تابع لشركة Infinix ويأتي بشكل رئيسي مع جميع أجهزة Infinix ، ويمكنك من نشر فيديوهات ومنشورات جديدة. وحصرية يومياً داخل التطبيق وزيادة متابعيك داخله.


4 تطبيقات جديدة لأول مرة يتم شرحها وستشكرني كثيرا على الخدمات التي تقدمها لك

ويقدم لك مجموعة من الأقسام التي يمكنك الوصول إليها من بينها قسم الألعاب. وقسم التقنية والأخبار العالمية والعربية. ومجموعة من المواضيع التي سوف تبحث عنها بشكل كبير ستجدها في داخل التطبيق. وهو يعتبر من أفضل التطبيقات حالياً للحصول على متابعين وأخبار جديدة وحصرية في جميع المجالات.

✓ مميزات يقدمها
» يساعدك في الوصول إلى جميع الأخبار العالمية والعربية بشكل مجاني.
» يقدم لك إمكانية زيادة المتابعين الخاصين بك داخل التطبيق بشكل سريع.
» يتوفر على إمكانية رفع الفيديوهات وكتابة المنشورات الخاصة بك داخله بشكل سهل للغاية.
» لديه أكثر من 100 مليون تحميل على متجر جوجل بلاي ويدعم جميع أجهزة الأندرويد.


✓ شرح التطبيق الثالث

يمكنك التطبيق من الحصول على تحديثات رئيسية مع الاحتفاظ بميزة سوار المعصم الذكي ، ونظرًا لتوفر جهاز التحكم عن بُعد الخاص بتلفزيون Infinix الذكي ، فيمكنك إختيار إرسال مقاطع الفيديو والموسيقى والصور المحلية الموجودة في وحدة التخزين الداخلية بهاتفك إلى التلفزيون من خلال شبكة Wi-Fi أو نقطة اتصال. وأيضًا يمكنك نسخ أي شيء معروض على هاتفك إلى التلفزيون ، والعكس كما يحلو لك. وهو عبارة عن جهاز التحكم عن بعد. والماوس ولوحة اللمس وما شابه ذلك ، كمعززات للتفاعل ، تجعلك تشعر وكأنك في المنزل بشكل حقيقي للاستمتاع بوقت الشاشة.

✓ شرح التطبيق الرابع

هو عبارة عن متصفح ويب سريع وآمن وخفيف الوزن وذكي، وهو أحد أكثر المستعرضات الموثوقة للخصوصية وإنه مصمم لكل من هاتف Android والجهاز اللوحي. ويمنحك متصفح الويب القدرة على إستعادة السيطرة على تجربة الويب الخاصة بك. ويمكنك فتح العديد من علامات التبويب التي تريدها. ودون أن تفقد مسار صفحات الويب المفتوحة داخله. كما يساعدك في تغيير اللون الخاص به إلى عدة ألوان أو عدة خلفيات يقدمها بشكل مجاني ، وهو يدعم جميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع جدا ومساحته صغيرة جدا ولن تؤثر على مساحة التخزين في هاتفك.



✓ رابط التطبيق الأول Intruder Capture

✓ رابط التطبيق التاني XClub

✓ رابط التطبيق التالث Infinix Life2.0

✓ رابط التطبيق الرابع Web Browser


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-