أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أهم 4 تطبيقات جديدة ورائعة ستجعلك تشكرني على جلبها لك ولن تستطيع الإستغناء عنها

أهم 4 تطبيقات جديدة ورائعة ستجعلك تشكرني على جلبها لك ولن تستطيع الإستغناء عنها

سنقدم لكم مجموعة من تطبيقات الأندرويد والتي سوف تجعلك تدمن إستخدامها ، وتحذف كل تطبيقاتك من أجل هذه التطبيقات. والتي سوف تستطيع من خلالها إنشاء رسائل عديدة وهمية. والاستماع إلى مجموعة من إذاعات الراديو ، وكذلك إظهار مجموعة من الشخصيات على شاكلة الواقع المعزز ، وتستطيع تحويل مجموعة من الصور الخاصه بك. إلى صور متحركة أو الحصول على مجموعة من الصور المتحركة. لإرسالها لأصدقائك بواسطة التطبيق الرابع ، وهذه كلها مزايا رائعة جداً سوف تجدها في جميع التطبيقات ، والتي سوف نشرحها لكم ويمكنك الوصول إلى الشرح الخاص بها في الأسفل.

أهم 4 تطبيقات جديدة ورائعة ستجعلك تشكرني على جلبها لك ولن تستطيع الإستغناء عنهاأهم 4 تطبيقات جديدة ورائعة ستجعلك تشكرني على جلبها لك ولن تستطيع الإستغناء عنها
أهم 4 تطبيقات جديدة ورائعة ستجعلك تشكرني على جلبها لك ولن تستطيع الإستغناء عنها

✓ شرح التطبيق الأول

هو تطبيق رائع جدا سوف يتيح لك مشاهدة مجموعة من إذاعات الراديو العربية والعالمية. والتي يمكنك الوصول إليها بطريقة بسيطة. وإستخدامها داخل هاتفك وبجودة عالية. كما يقدم لك الإستماع إلى مجموعة كبيرة من الأغاني التي سوف تحبها وتدمنها. وهو يتوفر على مجموعة من الأقسام التي سوف تصل إليها بكل سهولة. ويمكنك الحصول على كل ما تريده بإستخدام هذا التطبيق وهو يعتبر أفضل تطبيق حالياً.

✓ سياسة الخصوصية
لكي يعمل هذا التطبيق بشكل جيد فهو يحتاج إلى صلاحيات للوصول إلى الملفات داخل هاتفك. والوصول إلى الموقع الجغرافي الخاص بك والميكروفون والكاميرا والهدف من هذه الصلاحيات. وهو منح لك جميع الخدمات التي يقدمها بشكل مجاني.

✓ شرح التطبيق التاني

هو يعتبر التطبيق الأفضل حالياً والذي سوف يقدم لك إمكانية إنشاء مجموعة من الرسائل لأي صديق لك تريده. وتريد المزح معه في هذا التطبيق سوف يقدم لك إنشاء رسالة وهمية سوف تبهره بها. وهو يعتبر من بين التطبيقات الجديدة على متجر جوجل بلاي والتي تعمل بجودة عالية. وهي تتوفر على مجموعة من الخدمات من بينها تغيير اللون الخاص به إلى اللون الأسود. أو يمكنك تغيير صورة أي صديق لك داخل التطبيق إلى صورته. والحصول على خدمه الإتصال الوهمية عن طريق أي شخص تريده بطريقة سهلة.

✓ مميزات التطبيق
» يساعدك في إنشاء مجموعة من الرسائل لأصدقائك بطريقة وهمية وسهلة للغاية.
» يتوفر على مجموعة من الخصائص من بينها تغيير اللون الخاص إلى اللون الأسود.
» يمكنك عمل سكرين شوت لأي محادثة قمت بعملها داخل التطبيق واإرسالها لأصدقائك.
» متاح لجميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع ويستخدمه الملايين من الناس حول العالم.


✓ سياسة الخصوصية
هو التطبيق الذي يمنح لك مجموعة من الخدمات و لكي تحصل على هذه الخدمات كلها. فيتوجب لك منح له بعض الصلاحيات الضرورية لكي يعمل. ومن أبرز هذه الصلاحيات التي يحتاج إليها. وهو الوصول إلى الملفات داخل هاتفك. ولكي يقوم بجلب الصور الخاصة بأصدقائك وإضافتها للرسائل التي تريد إنشائها.


أهم 4 تطبيقات جديدة ورائعة ستجعلك تشكرني على جلبها لك ولن تستطيع الإستغناء عنها

وكذلك يطلب منك الوصول إلى الميكروفون والكاميرا والموقع الجغرافي الخاص بك ، وكل هذه هي صلاحيات ضرورية يحتاج إليها لكي يعمل بشكل جيد ويقدم لك خدمات رائعة جدا.

✓ شرح التطبيق الثالث

هو عبارة عن أداة الكل في واحد للمسح الضوئي ثلاثي الأبعاد والواقع المعزز. ولقد جعلنا من السهل والسريع مسح الكائنات الحقيقية ، وباستخدام كاميرا هاتفك وتصدير النتيجة بسلاسة إلى العديد من المنصات وتنسيقات الملفات ثلاثية الأبعاد ، والطابعات ثلاثية الأبعاد وكل ذلك على جهاز Android الخاص بك. وهي تعتبر أداة مثالية لإنشاء محتوى AR / VR (الواقع المعزز) والطباعة ثلاثية الأبعاد ، وتعليم العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات وعرض التجارة الإلكترونية والعديد من الاستخدامات الأخرى.

✓ كيف يتم المسح
مسح الأشياء الحقيقية لم يكن أسهل من أي وقت مضى.  اطبع حصيرة AR المضمنة ، وضع الكائن الخاص بك في منتصف السجادة ودع قبة الواقع المعزز ترشدك خلال عملية المسح. وقم بمسح الكائن من زاويتين مختلفتين وسيتم دمجه تلقائيًا للحصول على نتائج ثلاثية الأبعاد أفضل وأكثر اكتمالاً.

✓ محتوى المقال
» تطبيق إذاعات الراديو Rapid Streamz
» تطبيق رسائل وهمية Fake Chat
» تطبيق أداة المسح الضوئي والواقع المعززQlone
» تطبيق إنشاء صور متحركة Easy GIF


✓ شرح التطبيق الرابع

هو تطبيق منشئ gif بسيط لنظام Android. يتيح لك إنشاء صور متحركة مضحكة لأصدقائك في ثوانٍ. ويمكنك مشاركها معهم الصور التي أنشأتها. كما يمكنك الإختيار من معرض الصور المتحركة على الإنترنت. والذي نستمر في تحديثه بصور متحركة جديدة كل يوم.



✓ رابط التطبيق الأول راديو المغرب

✓ رابط التطبيق التاني Fake Chat

✓ رابط التطبيق التالث Qlone

✓ رابط التطبيق الرابع Easy GIF


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-