أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 4 تطبيقات ستشكرني كثيراً عليها وهي متوفرة بنسخ إحترافية ولايعلم بها إلا القليل

أفضل 4 تطبيقات ستشكرني كثيراً عليها وهي متوفرة بنسخ إحترافية ولايعلم بها إلا القليل

سنقدم لكم 4 تطبيقات ستشكرني كثيراً عليها ومستحيل الإستغناء عنها من جهازك. وهي متوفرة بنسخ إحترافية والعديد منكم يبحث عنها. وقد لا تصدق أنك حصلت على هذه التطبيقات داخل جهازك. ولما تقدمه لك من الخدمات جد إحترافية. وسوف نعرض لكم العديد من الخدمات التي توفرها لكم في هذه التدوينة إن شاء الله. ويعتبر التطبيق الأول والثاني من أفضل التطبيقات في هذه السلسلة والتي سوف تدمن إستخدامها. وإذا كنت تريد معرفة المزيد من المزايا ، والخصائص التي توجد في هذه التطبيقات كلها. فيمكنك التوجه إلى الشرح الخاص بها من خلال أسفل هذه الصورة.

أفضل 4 تطبيقات ستشكرني كثيراً عليها وهي متوفرة بنسخ إحترافية ولايعلم بها إلا القليل
أفضل 4 تطبيقات ستشكرني كثيراً عليها وهي متوفرة بنسخ إحترافية ولايعلم بها إلا القليل

✓ شرح التطبيق الأول

هو يعد من بين التطبيقات التي دائما ما أحاول أن أشرحها لكم. وهي التي تمكنك من الإستماع إلى عدد كبير جداً من إذاعات الراديو العالمية والعربية. وسوف تمكنك من الوصول إلى جميع الخدمات التي تريدها. من بينها تسجيل إذاعات الراديو التي تريد حفظها داخل هاتفك وإعادة الإستماع إليها في وقت اخر. وعدة مزايا رائعة جداً ومن أهمها الحصول على جودة عالية جداً في الإستماع إلى الإذاعات التي تريدها.

✓ شرح التطبيق الثاني

سوف تتمكن من خلال هذا التطبيق من حظر جميع الإعلانات التي قد تزعجك داخل الهاتف الخاص بك. من تطبيقات التي قمت بتحميلها وهو أفضل تطبيق vpn سيمكنك من منع كل الإعلانات التي تريدها. ولديه العديد من المستخدمين حول العالم. وهو تطبيق بنسخة إحترافية وجد رائعة ستشكرني كثيراً عليها. وإذا تريده تتمة شرح التطبيقات والحصول على روابط تحميلها فيمكنك النقر على الزر التالي في الأسفل.


أفضل 4 تطبيقات ستشكرني كثيراً عليها وهي متوفرة بنسخ إحترافية ولايعلم بها إلا القليل

وما جعلني أقدم لكم هذا التطبيق وهو كون العديد من المستخدمين الذين يتابعونني على قناتي ، وعلى هذه المدونه يعانون من الإعلانات المزعجة في هواتفهم. وطلبوا مني مثل هذه التطبيقات وأنا اليوم أقدم لكم هذا التطبيق الذي سوف يجعلكم تتخلصون من الإعلانات بشكل نهائي.

✓ مميزات التطبيق
» سيمكنك من حذف جميع الإعلانات الموجودة على الهاتف بطريقة سهلة وبسيطة.
» يتوفر على إمكانية تغيير اللغة الخاصة به إلى أي لغة تريد إستخدام به التطبيق.
» يمكنك التحكم في جميع التطبيقات من داخل هذا التطبيق والتي تريد حذف فيها الإعلانات.
» هو تطبيق بسيط و يعمل بشكل جيد ويحتوي على العديد من الخدمات الأخرى.

✓ شرح التطبيق الثالث

هو تطبيق ثقافة عامة حول دول العالم وقاراته 2021. وهو يتوفر على عدة مميزات. وتطبيق دول العالم الثقافي الذي سيمكنك من معرفة معلومات كافية عن أي دولة تريدها. وهناك كل دول العالم بقاراته ويكي الدول لك معلومات أهمها: أنه يقدم لك عدد السكان ، القارة ، الإحداثيات الجغرافية ، اللغات ، العاصمة ، الحكومة ، خارطة الدولة ، علم الدولة ، حدث فى مثل هذا اليوم ، مقالات لكل يوم ، دولة لكل يوم.

مميزاته
» يمكنك من معرفة معلومات مهمة عن أي دولة تريدها والنشيد الوطني الخاص بالدولة.
» يساعدك في الوصول إلى جميع دول العالم بطريقة بسيطة وسهلة للغاية.
» هو يتميز بواجهة جد أنيقة وسهلة وتمكنك من الوصول إلى جميع الأقسام بكل بساطة.
» متاح لجميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع ويستخدمه الملايين حول العالم.

✓ شرح التطبيق الرابع

مع هذا التطبيق سيصبح هاتفك هو بداية المحادثات اللافتة للنظر ، مما يحول شاشتك إلى تجربة ترفيهية متحركة ثلاثية الأبعاد ملحمية بتأثيرات رائعة. وستحصل على خلفيات حية جديدة كل أسبوع ، وبالعديد من التأثيرات الواقعية ، ومعاينة لكل سمة (حتى للأبعاد 4D) ، وتعديلات لكل خلفية بشكل مستقل.


✓ رابط التطبيق الأول XTRA

✓ رابط التطبيق التاني AdClear

✓ رابط التطبيق التالث دول العالم

✓ رابط التطبيق الرابع GRUBL


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-