أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

4 تطبيقات ستشكرني كثيراً عليها مستحيل الإستغناء عنها خصوصا التطبيق الأول خرافي

4 تطبيقات ستشكرني كثيراً عليها مستحيل الإستغناء عنها خصوصا التطبيق الأول خرافي

سوف أشرح لكم أربعة تطبيقات من الصعب جداً أنك ستجد أفضل منها على الإطلاق في الأنترنيث. ويمكنك أن تجد في داخل هذه التطبيقات مجموعة من الخدمات الرائعة ، والتي سوف تساعدك في تخصيص الهاتف الخاص بك. وتساعدك في التحكم في عدة مزايا يمكنك الإستفادة منها بشكل كبير ، وسوف تستطيع تعديل الصور الخاص بك والرسم أيضا في داخل جهازك. كما يمكنك إلتقاط الصور وتسجيل الفيديوهات بجودة عالية جداً. والحصول على مجموعة من التأثيرات يمكنك إضافتها بطريقة إحترافية. كما يمكنك الإطلاع على شرح خاص بهذه التطبيقات كلها أسفل الصورة. ويمكنك التواصل معنا من خلال صفحة إتصل بنا داخل المدونة وسوف يتم الرد عنك وحل جميع المشاكل التي تعاني منها.

4 تطبيقات ستشكرني كثيراً عليها مستحيل الإستغناء عنها خصوصا التطبيق الأول خرافي
4 تطبيقات ستشكرني كثيراً عليها مستحيل الإستغناء عنها خصوصا التطبيق الأول خرافي

✓ شرح التطبيق الأول

هو تطبيق أسطوري سوف يساعدك في الإستماع إلى العديد من إذاعات الراديو العربية والعالمية. كما يقدم لك خاصية الوصول إلى الموسيقى العالمية. ويمكنك الإستماع إليها بطريقة مجانية. والتطبيق فهو يقدم جميع الخدمات التي أنت بحاجة إليها. وسوف تتمكن من الوصول إليها بإستخدام فقط هذا التطبيق ، والأجمل أنه يمكنك تسجيل جميع إذاعات الراديو ، وحفظها داخل هاتفك ويمكنك الرجوع والإستماع إليها في أي وقت تريده بطريقة بسيطة جداً.

✓ شرح التطبيق التاني

يمكنك من الوصول إلى العديد من الأدوات التي ستساعدك بالرسم بطريقتك الخاصة. وتعديل الصور التي تريدها في إستخدامه بطريقة إحترافية. وهو برنامج رسم إحترافي ومجاني ومفتوح المصدر ، وهذا إصدار تجريبي من التطبيق فقط. وهذا يعني أنها ليست مناسبة للعمل الحقيقي حتى الآن. ونظرًا لأن الواجهة محسّنة للأجهزة ذات الشاشات الكبيرة. فالأجهزة اللوحية وأجهزة Chromebook فإننا لا نوفرها للهواتف حتى الآن.

✓ مميزات التطبيق
» يساعدك في الرسم بطريقة إحترافية و الحصول على جميع أدوات الرسم التي تحتاجها.
» يمكنك الوصول إلى الصور الخاصة بك داخل هاتفك ويمكنك إعادة التعديل عليها بإستخدام التطبيق.
» يتوفر على مجموعة من الأقسام وهو تطبيق آمن ويعمل بشكل جيد.
» يمكنك إضافة تأثيرات رائعة جداً وقصص الصورة وحفظها داخل جهازك.


✓ سياسة الخصوصية
هو تطبيق رائع يمكنك من الحصول على عدة مزايا خرافية. ولكي تحصل عليها يتوجب عليك منح له بعض الصلاحيات الضرورية. والتي تتمثل في الوصول إلى الملفات داخل هاتفك ، والوصول إلى الموقع الجغرافي الخاص بك ، والكاميرا وهذه من أهم الصلاحيات التي يطلبها هذا التطبيق لكي يعمل.

✓ شرح التطبيق الثالث

يعتبر من أفضل التطبيقات الموجودة حالياً لإلتقاط الصور وتسجيل الفيديوهات بجودة عالية جداً. وهو التطبيق المثالي لإنتاج أفضل اللقطات لأي إنتاج قصير إلى متوسط ​​الحجم. وبإستخدامه يمكنك تسجيل أفضل المواد الممكنة التي تريدها.


4 تطبيقات ستشكرني كثيراً عليها مستحيل الإستغناء عنها خصوصا التطبيق الأول خرافي

وباستخدام أي جهاز متوسط ​​إلى عالي الجودة. وهو يدعم شكل خاص للكاميرات المدمجة التي تعمل بنظام Android ، ولذا يمكنك الإستفادة من التكبير عالي الجودة والمثبت بصريًا. ويمكن تحرير اللقطات التي تم التقاطها بإستخدام التطبيق بسهولة على أي NLE.

✓ مميزات التطبيق
» قم بإلتقاط الصور وتسجيل الفيديوهات بجودة عالية جداً وبطريقة سهلة للغاية.
» يتوفر على مجموعة من الإعدادات التي يمكنك التعديل عليها للحصول على فيديوهات وصور إحترافية.
» يمكنك قص الصور وحفظها داخل هاتفك من داخل هذا التطبيق وبسهولة تامة.
» متاح لجميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع جدا ومساحته صغيرة جدا ولن تؤثر على مساحة التخزين في هاتفك الذكي.


✓ سياسة الخصوصية
لكي تستخدم هذا التطبيق يتوجب عليك منح له صلاحيات الوصول إلى الكاميرا ، والميكروفون والموقع الجغرافي الخاص بك. وهذه أمور مهمة جداً يحتاجها لكي تلتقط الصور و تسجل الفيديوهات بطريقة إحترافية. ويعتبر من التطبيقات الآمنة والتي تعمل بشكل جيد لدى جميع أجهزة الأندرويد

✓ شرح التطبيق الرابع

سيمكنك هذا التطبيق من الوصول إلى واجهة إحترافية داخل جهازك. حيث هو عبارة عن لانشر خرافي سيساعدك في تخصيص واجهة الهاتف إلى مجموعة من الأشكال. وهو يتوفر على مجموعة من الألوان التي يمكنك تطبيقها على واجهة الهاتف. كما يمكنك الحصول على عدة خلفيات يمكنك إضافتها لهاتفك في أي وقت تريده.


✓ رابط التطبيق الأول MÁSCARA

✓ رابط التطبيق التاني Krita
 
✓ رابط التطبيق التالث Cinema FV-5 Lite

✓ رابط التطبيق الرابع Black Pearl Launcher


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-