أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أهم وأقوى 4 تطبيقات للهاتف ستجعلك تدمن إستخدامها وتشكرني لأجلها طوال حياتك

أهم وأقوى 4 تطبيقات للهاتف ستجعلك تدمن إستخدامها وتشكرني لأجلها طوال حياتك

يمكنك الحصول على مجموعة كبيرة من تطبيقات الأندرويد. والتي تتميز بخصائص عديدة جدآ وسوف تجعلك تدمن إستخدامها. حيث سوف نعرض لكم أفضل وأقوى 4 تطبيقات ستشكرني كثيراً عليها. ويمكنك من خلالها الحصول على مجموعة من المزايا والخصائص التي لأول مرة يتم التطرق إليها في هذه التدوينة. وسوف تستطيع حماية الهاتف الخاص بك من التطبيقات الخبيثة. وإنشاء ملف تعريفي خاص بك لحسابك على الإنستغرام. وإلتقاط كل الأماكن البعيدة عنك بسهولة وتسجيل لها الفيديوهات بجودة عالية. وخدمات كثيرة سوف نعرفكم عليها. ومن خلال الولوج إلى الشرح الخاص بهذه التطبيقات بشكل المباشر أسفل هذه الصورة.

أهم وأقوى 4 تطبيقات للهاتف ستجعلك تدمن إستخدامها وتشكرني لأجلها طوال حياتك
أهم وأقوى 4 تطبيقات للهاتف ستجعلك تدمن إستخدامها وتشكرني لأجلها طوال حياتك

✓ شرح التطبيق الأول

ويعتبر من أهم التطبيقات التي ستجعلك تقوم بإلتقاط الصور لجميع الأماكن البعيدة عنك. وتسجيل الفيديوهات لكل الأماكن التي تريدها بطريقة سهلة للغاية وبجودة عالية جداً. وهو يعد من بين التطبيقات التي تتميز بخاصية تقريب كل الأماكن البعيدة عنك. وبدون الحاجة لشراء كاميرات إحترافية فهذا التطبيق يكفيك لكي تقوم بالوصول إلى مجموعة من الفلاتير والمزايا التي يقدمها لك بشكل مجاني.

✓ مميزات التطبيق
» سوف تتمكن من إلتقاط الصور وتسجيل الفيديوهات بجودة عالية و بشكل إحترافي.
» سوف يساعدك في إلتقاط الصور لجميع الأماكن البعيدة عنك وتقريبها بشكل لا يصدق.
» يمكنك تغيير اللون الخاص بالصورة أو الفيديو إلى مجموعة من الألوان داخل التطبيق.
» يمنحك إمكانية تدوير الكاميرا إلى الكاميرا الأمامية أو الخلفية بطريقة بسيطة وسهلة.


✓ شرح التطبيق التاني

سوف يجعلك تقوم بإنشاء ملف تعريف جذاب على Instagram فقط من خلال عدد قليل من المنشورات ومقاطع الفيديو والميزات. ويحتاج إلى مزيد من الزخرفة والديكور الفريد. وإذا كان لديك ملف تعريف على Instagram . ويحتوي على عشرات القصص المميزة بدون أي غطاء ، فعلينا أن نقول أن ملفك الشخصي يبدو مخيفًا بعض الشيء. وللتخلص من هذا ، يمكنك إضافة أغلفة جميلة لإبرازاتك وجعلها أكثر جاذبية. وإذا كنت تريد التعرف على الشرح الخاص بالتطبيقات الأخرى. و تريد تحميلها فيمكنك النقر على الزر التالي في الأسفل لكي يتم توجيهك إلى صفحة أخرى.


أهم وأقوى 4 تطبيقات للهاتف ستجعلك تدمن إستخدامها وتشكرني لأجلها طوال حياتك

والآن السؤال هو أين يمكن العثور على منشئ غلاف مميز مثالي لـ Instagram؟ حسنًا ، هذا التطبيق هو إجابة!  لقد أنشأنا صانعًا مجانيًا لإبرازاتك على Instagram. ويتيح لك ذلك إنشاء قصة ملونة وفنون قصة بمساعدة تصاميم الأزهار والألوان والرخام.

✓ شرح التطبيق الثالث

يمكنك من الحصول على إضاءة EDGE لجميع هواتف Android ، ويضيف هذا التطبيق إضاءة زوايا منحنية جميلة على الشاشة الرئيسية للهاتف المحمول وشاشة القفل. ويمكنك إستخدام الإعدادات المتوفرة في التطبيق لتخصيص إضاءة EDGE. وفقًا لإختيارك مثل تغيير الألوان وضبط العرض ونوع حدود الإضاءة EDGE. وإعدادات درجة الشاشة وخلفيات HD وإضاءة Magical EDGE. وقد تم تحسين تطبيق Color RGB EDGE Lighting لتوفير طاقة البطارية ، بحيث يمكنك استخدامه دون أية مشكلة. وهو تطبيق آمن ويعمل بشكل جيد ويحتوي على مجموعة كبيرة من الخلفيات والإضاءات التي يمكنك تجربتها لجهازك.

✓ شرح التطبيق الرابع

هو يعد من بين التطبيقات التي سوف تستطيع من خلالها حماية الهاتف الخاص بك. حيث يمكنك فحص جميع التطبيقات الموجودة داخله ، والتعرف على التطبيقات الخبيثة كما يمكنك إزالتها في أي وقت تريده. والأجمل فيه أنه يساعدك في إزالة الملفات المؤقتة داخل هاتفك. والتي تأخذ من مساحته وتسبب لك في ملئ مساحة التخزين على الجهاز الخاص بك. كما يساعدك في التعرف على التطبيقات المخفية داخل الهاتف. وعدة خدمات أخرى سوف تشكرني عليها.

✓ مميزات البرنامج
» يمكنك التعرف على جميع التطبيقات المخفية داخل هاتفك بواسطه.
» سوف تستطيع من خلاله فحص الهاتف في شكل كامل وإزالة الملفات والتطبيقات الخبيثة.
» سيجعلك تحصل على إمكانية التعرف على المعلومات الخاصة بجهازك وعدة خدمات رائعة.
» متوفر بشكل مجاني ويدعم جميع أجهزة الأندرويد وهو تطبيق آمن وسهل الإستخدام.

 

✓ رابط التطبيق الأول Zoom HD Camera

✓ رابط التطبيق التاني StoryLight

✓ رابط التطبيق التالث EDGE Lighting

✓ رابط التطبيق الرابع Hidden Apps


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-