أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

5 تطبيقات خرافية تستحق التجربة ستشكرني كثيراً عنها خصوصاً التطبيق الأول مرعب

5 تطبيقات خرافية تستحق التجربة ستشكرني كثيراً عنها خصوصاً التطبيق الأول مرعب

سنشاركم في هذه السلسلة مجموعة من تطبيقات الأندرويد. والتي حملتها على هاتفي ومكنتني من عدة خدمات خرافية. وسوف تتمنى لو كانت على هاتفك حيث تمكنك من مزايا ستجعل هاتفك خرافي. ويمكنك من خلال التطبيق الأول الحصول على أي شيئ يخطر في بالك. ويمكنك الإستمتاع بجميع المزايا التي ستجدها فيها بشكل مجاني. ويمكنك الإطلاع على الشرح الخاص بها من خلال الصفحة التالية. كما يمكنك التواصل معنا لطرح أفكارك علينا. أو طرح مشاكل تعاني منها ونحن سوف نرد عليك ونقوم بحل جميع المشاكل التي تعاني منها. والآن يمكنك الإطلاع على شرح التطبيقات من خلال الولوج إلى أسفل هذه الصورة إن شاء الله.

5 تطبيقات خرافية تستحق التجربة ستشكرني كثيراً عنها خصوصاً التطبيق الأول مرعب
5 تطبيقات خرافية تستحق التجربة ستشكرني كثيراً عنها خصوصاً التطبيق الأول مرعب

✓ شرح التطبيق الأول

هو التطبيق الذي سوف يمكنك من الوصول إلى جميع الخدمات التي تريدها. ويمكنك تحميل تطبيقات أو فيديوهات أو موسيقى، كما يمكنك تحميل ملفات الورد وكل ماتريده بطريقة بسيطة وسهلة للغاية. وهو يوفر لك محرك للبحث عن الملفات بطريقتين ، ومن خلال التخلص من الحاجة إلى البحث عن الملف يدويًا ، وعن طريق إجراء عمليات البحث بسرعات عالية. وسيكون عليك أن تنظر إلى المواقع واحدًا تلو الآخر ، وتبحث في محتويات كل منها بعناية وهو إحتمال ممل ، ويقارن تلقائيًا معاييرك بمليارات صفحات الويب ويمنحك نتائج في جزء من الثانية. ويمكنك إجراء عشرات من عمليات البحث في غضون بضع دقائق ، مع تغيير المعايير أثناء تضييق نطاق النتائج بسهولة تامة.

✓ مميزات التطبيق
» يقدم لك محرك بحث رائع سوف تجد فيه جميع التطبيقات والملفات التي تريدها.
» هناك إمكانية تحميل التطبيقات بروابط سهلة ويمكنك الوصول إلى جميع الملفات بشكل مجاني.
» هو تطبيق بسيط وسهل للغاية ولديه العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي.
» يقدم لك مجموعة


✓ شرح التطبيق التاني

يعد من بين التطبيقات التي ستمكنك من إنشاء شخصيات كرتونية خاصة بك. ويمكنك مشاركتها مع أصدقائك في جميع تطبيقاتك. وسوف تتمكن من التحكم في شكل العينين والشعر والعديد من الأمور الأخرى. وهو يعتبر من التطبيقات الرائعة والتي ستدمن إستخدامها على جهازك الأندرويد.

✓ مميزاته
» يمكنك التحكم في شكل الشخصية الكرتونية التي تريد إنشائها وبطريقة بسيطة وسهلة للغاية.
» يوفر لك الكثير من الخدمات التي ستجعلك تنشئ مشروعك الخاص بك بشكل إحترافي.
» متوفر بشكل مجاني ويدعم جميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع ويستخدمه الملايين حول العالم.


✓ كيف يعمل؟
يحتاج منك لكي يعمل إمكانية منح له بعض الصلاحيات الضرورية. والتي تتمثل في الوصول إلى الملفات داخل هاتفك. وبعد ذالك يمكنك فتح التطبيق والدخول إليه ويمكنك النقر على علامة (+) داخل التطبيق وسوف يمكنك من إختيار طريقة إنشاء شخصيتك.


5 تطبيقات خرافية تستحق التجربة ستشكرني كثيراً عنها خصوصاً التطبيق الأول مرعب

حيث يمكنك إختيار لها الشعر ونوع الشخصية هل هي ذكر أو أنثى ، والتحكم في العينين والشعر والعديد من الحواس الأخرى على حسب الطريقة التي تريدها.

✓ شرح التطبيق الثالث

وتظهر الدراسة أنه يمكن للمتسلل الوصول بسهولة إلى حساباتك. وبمجرد أنه يمكنك الوصول إلى شبكة wifi العامة بإستخدام تقنيات مثل إنتحال تسمم ARP. وأسهل طريقة هي تجنب خدمة الواي فاي المجانية ، ولكن بإستخدام هذا التطبيق لا داعي للقلق بعد الآن حيث سوف يمكنك من حماية هاتفك بشكل إحترافي. والتطبيق متاح بشكل مجاني على متجر جوجل بلاي. وهو أفضل ما أنجبته سنة 2021.

✓ شرح التطبيق الرابع

وهو تطبيق مبادلة الوجه بالذكاء الاصطناعي ، ويمكنك تبديل وجهك أو وجه أي من أصدقائك في أي فيديو ، أو أي صورة أو GIF تريده في ثانية واحدة فقط. ويمكنك إختيار أو حمل أي دور ترغب في تمثيله ، وقم بتحميل صورة لك أو لصديقك لبدء السحر. ويمكنك الحصول على ميزة سحرية متوفر لك. ونحن ندعم تحميل أي مقاطع فيديو من معرض الصور الخاص بك ، وهذا ما سيتيح لك إنشاء مقاطع فيديو مخصصة لمقايضة الوجه.

✓ شرح التطبيق الخامس

هو أفضل محرر الصور متوفر لسنة 2021 ويقدم لك كل ما تريده لتحرير الصور الخاصة بك. وهو يتمتع بتأثيرات وفلاتر وشبكات وأدوات رسم أنيقة. وستاعدك في إنشاء أفضل صورة حتى لو لم تقم بتحرير صورة من قبل. ومن خلال إستخدام هذا التطبيق ، ويمكنك نشر أعمالك الفنية مباشرة على Instagram و Whatsapp و Facebook وما إلى ذلك ، ولذا أطلق العنان لإبداعك وتحرير الصور أثناء التنقل الخاص بك.



✓ رابط التطبيق الأول FilePursuit

✓ رابط التطبيق التاني Dolltoon

✓ رابط التطبيق التالث NoHack

✓ رابط التطبيق الرابع FaceMagic

✓ رابط التطبيق الخامس Pic Toon


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-