أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 6 تطبيقات جديدة وأسطورية ستجعلك تستخدمها يومياً على جهازك الأندرويد

أفضل 6 تطبيقات جديدة وأسطورية ستجعلك تستخدمها يومياً على جهازك الأندرويد

لأول مرة سوف أشارك معكم 6 تطبيقات جديدة ورائعة ستجعلك تدمن إستخدامها. حيث لن تجد مثل هذه التطبيقات على الأنترنث بعد اليوم ، وتمكنك من إسترجاع جميع الصور القديمة إلى الحياة وتلوينها بطريقة إحترافية. والحصول على مجموعة من الأدوات من بينها تشغيل الفلاش ، وإجراء عمليات حسابية. وعديدة المزايا الأخرى التي سوف تجدها في كل هذه التطبيقات التي تشرح لأول مرة على مدونتي ، ويمكنك التواصل معنا إذا واجهتك أية مشاكل في هذه التطبيقات. أو تريد تحميلها ولم تستطيع فبإمكانك الولوج إلى صفحة إتصل بنا داخل المدونة. وإرسال لنا المشكل الذي يواجهك. ونحن سوف نرد عنك و نحل جميع المشاكل التي لديك إن شاء الله تعالى وبركاته. أما الأن يمكنك الإطلاع على شرح مفصل لهذه التطبيقات كلها من خلال الولوج إلى أسفل هذه الصورة.

أفضل 6 تطبيقات جديدة وأسطورية ستجعلك تستخدمها يومياً على جهازك الأندرويد
أفضل 6 تطبيقات جديدة وأسطورية ستجعلك تستخدمها يومياً على جهازك الأندرويد

✓ شرح التطبيق الأول

يعتبر من أهم التطبيقات التي سوف تساعدك في إسترجاع جميع الصور القديمة إلى الحياة وتلوينها بطريقة إحترافية. حيث يقدم لك قسمين قسم إلتقاط الصور أو قسم إختيار صورة من معرض الصور والتعديل عليها بطريقتك الخاصة. يمكنك من إضفاء الحيوية على الصور القديمة لك بالأبيض والأسود. وتلوينها بإستخدام الذكاء الاصطناعي والشبكات العصبية. وهو يعمل بشكل جيد مع جميع أنواع الصور ، والتدرج الرمادي تمامًا ، واللون البني الداكن ، ومزيل اللون جزئيًا ، وما إلى ذلك.  تلوينها سيأخذها كتدرج رمادي وستلونها بالكامل من الصفر. ويمكن تحديد الصور التي تريد تلوينها من المعرض أو التقاطها مباشرة من الكاميرا.

✓ مميزات يقدمها لك.
» سيجعلك تقوم بتلوين جميع الصور القديمة لديك وإرجاعها إلى الحياة بطريقة إحترافية.
» متاح لجميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع ويستخدمه الملايين حول العالم.
» يقدم لك إمكانية التعديل على الصور بعديد الخيارات التي يوفرها بشكل مجاني.
» لديه العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي ويدعم جميع أجهزة الأندرويد.


✓ شرح التطبيق التاني

سوف تتمكن من الوصول إلى مجموعة من الأقسام التي ستساعدك في الحصول على عدة خدمات. ومن بينها زيادة متابعين إنستغرام. وزيادة متابعين الخاصين بك على فيسبوك ، والحصول على أرقام فتيات من جميع الدول ، وأيضًا الحصول على شدات بابجي وجواهر فري فاير وخدمات أخرى ستشكرني كثيراً عليها.

✓ مميزات التطبيق
» يمكنك من الحصول على شدات ببجي موبايل وجواهر فري فاير مجاناً.
» سوف تتمكن من الحصول على مجموعة كبيرة من أرقام هواتف فتيات أجنبيات.
» قم بزيادة متابعين إنستغرام وكذلك متابعين الفيسبوك بطريقة بسيطة جدا وسهلة للغاية.


✓ شرح التطبيق الثالث

هناك العديد من الأشخاص حول العالم ينامون في الليل ويحلمون بعدة أحلام. ولكن المشكلة التي يواجهونها وهي تفسير هذه الأحلام. حيث لا يجدون الشخص المناسب والذي سوف يفسر لهم هذه الأحلام. لكن هذه المشكلة اليوم فقط تم حلها من خلال هذا التطبيق ، والذي سوف تجد فيه مجموعة من المفسرون في العالم العربي ، والذي سوف يفسرون الحلم الخاص بك بطريقة سهلة وإحترافية للغاية.


أفضل 6 تطبيقات جديدة وأسطورية ستجعلك تستخدمها يومياً على جهازك الأندرويد

ويمكنك الدخول الى التطبيق وسوف تجد مجموعة من الأقسام. التي يمكنك الإستعانة بها لتفسير الحلم الخاص بك. أو يمكنك الولوج إلى قسم الأحلام التي تم تفسيرها من قبل المفسرون لمجموعة من الأشخاص الآخرين ، ويمكنك الإستفادة منها بشكل كبير وهذا ما سوف يجعلك تحب كثيراً هذا التطبيق الرائع الذي يعمل بشكل مجاني وهو متوفر على متجر جوجل بلاي.

✓ سياسة الخصوصية
يحتاج هذا التطبيق لكي يعمل صلاحيات بسيطة وآمنة وسوف يسهل عليك إستخدام التطبيق ، ومن بينها الوصول إلى الملفات داخل هاتفك. والوصول إلى الموقع الجغرافي الخاص بك. والوصول إلى الأرقام الهاتفية داخل جهازك وهذه صلاحيات بسيطة. ولن يشاركها التطبيق مع أي جهة كيف ما كانت.

✓ شرح التطبيق الرابع

هو تطبيق يستخدم تقنية الواقع المعزز (AR) لشريط قياس العالم الحقيقي بكاميرا هاتفك الذكي. والهدف على المستوى المكتشف والبدء في إستخدام أداة قياس الشريط. ويمكنك من معرفة جميع مسافات الخاصة بأي مكان تريده بطريقة دقيقة وسهلة للغاية. وهو يعتبر من التطبيقات الرائعة والجديدة كلياً على متجر جوجل بلاي والتي سوف تجد رابطها في الأسفل.

✓ شرح التطبيق الخامس

سيمكنك هذا التطبيق من معرفة معلومات عديدة ودقيقة عن أي نبتة تريدها. ويمكنك من تحديد النباتات على الفور. وهو تطبيق دقيق وسريع وغني بالمحتوى وبالإضافة إلى الوصف ونصائح العناية بالنباتات ، وإستمتع بصور النباتات الجميلة حول العالم. وهو يساعد أكثر من 30.000.000 مستخدم على التعرف على جميع أنواع النباتات وتعلمها والاستمتاع بها. مثل الزهور والأشجار والعصارة والصبار والمزيد...إلخ

✓ مميزاته
» سيساعدك في معرفة معلومات عن أي نبتة تريدها وبطريقة دقيقة وسهلة للغاية.
» يوفر لك مجموعة من الأقسام التي ستساعدك في الوصول إلى مجموعة من النباتات حول العالم.
» هو تطبيق رائع ويقدم لك جميع التصنيفات التي تريدها بشكل مجاني.


✓ شرح التطبيق السادس

هو من بين التطبيقات التي تقدم لك مجموعة من الخدمات. ومن بينها تشغيل الفلاش و إجراء عمليات حسابية. وتقريب كل الأماكن البعيدة ومجموعة من الخدمات الأخرى. والتي سوف تجعلك تستفيد منها بشكل كبير ، وأنا متاكد أن هذا التطبيق لا زال العديد من المستخدمين يبحثون عنه ، وهو جديد على متجر بلاي و يمكنك تحميله برابط مباشر في الأسفل.



✓ رابط التطبيق الأول Colorize It

✓ رابط التطبيق التاني Joker Format

✓ رابط التطبيق التالث رؤيا وتعبير

✓ رابط التطبيق الرابع ARuler

✓ رابط التطبيق الخامس PictureThis

✓ رابط التطبيق السادس Tool Box


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-