أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 8 تطبيقات خرافية تستحق التجربة ستشكرني كثيراً على ما سوف تجده في داخلها

أفضل 8 تطبيقات خرافية تستحق التجربة ستشكرني كثيراً على ما سوف تجده في داخلها

إليكم أفضل 8 تطبيقات خرافية تستحق التجربة وسوف تتمنى لو كانت على الهاتف الخاص بك منذ زمن بعيد. لأن جميع الخدمات التي سوف تجدها في داخلها جد أسطورية. وغير متوقع وجود مثل هذه التطبيقات على متجر جوجل بلاي لأنها تعتبر الأفضل على الإطلاق. سوف تستطيع تعديل الصور الخاص بك و أيضا التحدث مع جميع الأشخاص حول العالم. وإخفاء جميع الملفات التي تريدها من هاتفك داخل تطبيق رائع سوف نهديه لكم في هذه التدوينة. ومجموعة من الخدمات الأخرى التي يجب لك متابعة شرح جميع هذه التطبيقات لكي تتعرف عليها. وإذا كنت تريد تحميل هذه التطبيقات فالأمر أسهل من شرب الماء. فيمكنك الولوج إلى الأسفل والنقر على الزر التالي لتحميل التطبيقات من الصفحة التالية. والآن إليكم شرح مفصل لكل هذه التطبيقات في أسفل هذه الصورة إذا كنتم تريدون ذلك إن شاء الله. 

أفضل 8 تطبيقات خرافية تستحق التجربة

✓ شرح التطبيق الأول

هو تطبيق رائع جدا سوف يمكنك من الدردشة مع عديد الأشخاص حول العالم منهم الفتيات والفتيان ، ويمكنك من الوصول إلى جميع الرسائل التي قمت بإرسالها من خلال عدة أقسام داخل التطبيق. وهو يتوفر على مكان يمكنك معرفة من خلاله جميع الأشخاص الذين هم أونلاين. ويعتبر من أفضل التطبيقات الخاصة بالدردشة مع جميع الإجناس حول العالم.

✓ مميزات التطبيق
» يقدم لك إمكانية الدردشة مع أي شخص تريد حول العالم بطريقة بسيطة.
» تستطيع إجراء مكالمات فيديو مع أي شخص و لكن من خلال جمع النقاط داخل التطبيق.
» يمنحك رصيد بقيمة 10 نقاط يمكنك إجراء به مكالمات فيديو مع عدة أشخاص.
» تستطيع إرسال رسائل نصية مع أي شخص تريده بدون جمع النقاط داخل التطبيق.


✓ شرح التطبيق التاني

هو التطبيق الوحيد الذي سوف تجد في داخله عدة أقسام مرتبة بشكل جيد. تمكنك من الحصول على جميع الترددات الخاصة بالإذاعات العربية والعالمية على قمر النايل سات. وهو يقدم لك مجموعة من الأقسام مكتوب فيها عدة أحرف باللغة الفرنسية وهي بداية الإذاعات التي تريد البحث عنها. والتطبيق فهو آمن وسهل الإستخدام ولديه العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي.

✓ سياسة الخصوصية
يتطلب منك لإستخدام هذا التطبيق منح له صلاحيات عدة. والتي تتمثل في الوصول إلى الملفات و الموقع الجغرافي الخاص بك. وهذه أهم الصلاحيات التي يحتاجها لكي يعمل بشكل جيد. وهو تطبيق بسيط ورائع ويدعم جميع أجهزة الأندرويد.

✓ شرح التطبيق الثالث

هو من أفضل التطبيقات التي تاتي بواجهة جد أنيقة وتمكنك من إخفاء جميع الملفات من صور وفيديوهات داخله. ويمكنك قفله بكود سري لكي تقوم بحماية الملفات الموجودة في داخله. ولن يستطيع أي شخص أن يشاهد الأسرار الخاصة بك بعد اليوم. حيث من خلال هذا التطبيق سوف تقوم بحماية جميع ملفاتك من المتطفلين. والتطبيق فهو يعد من أفضل وأقوى التطبيقات الموجودة على الإطلاق في متجر بلاي ستور.

✓ مميزات التطبيق
» يساعدك في إخفاء جميع الملفات التي تريدها في آن واحد وبطريقة بسيطة.
» يمكنك من إنشاء مجموعة من الملفات بطريقة إحترافية و الوصول إلى أي ملف بسهولة.
» ستتمكن من قفل هذا التطبيق بكود سري لكي لا يتم الوصول إليه من قبل أي متطفل.
» مجاني على متجر جوجل بلاي ولديه العديد من التحميلات وتقيمه جد رائع.


✓ شرح التطبيق الرابع

يتطلب منك لتشغيل الإذاعات أن يكون لديك جهاز إستقبال خاص بك. وهذا التطبيق دوره مهم جدا. هو الذي يمكنك من إيجاد أفضل جهاز إستقبال متوفر على السوق لشرائه. حيث يمكنك من معرفة مجموعة كبيرة من أفضل رسيفرات العالية الجودة. وإذا كنت تريد معرفة المزيد من المعلومات حول هذه التطبيقات ، وأيضا تريد تحميلها بشكل مباشر. فيمكنك النقر على الزر التالي في الأسفل لكي تتحول للصفحة التالية.

أفضل 8 تطبيقات خرافية تستحق التجربة ستشكرني كثيراً على ما سوف تجده في داخلها

حيث يمكنك هذا التطبيق من الإطلاع على مجموعة كبيرة من أجهزة الرسيفر ، وأيضا المراجعة الخاصة بأي جهاز ، ويمكنك معرفة المزايا التي يتوفر عليها ذلك الجهاز ، وعدة خصائص أخرى قبل أن تفكر في شراء أي جهاز إستقبال تريده.

✓ شرح التطبيق الخامس

هو يعتبر من أهم التطبيقات التي تستطيع من خلالها قراءة الرسائل التي تم حذفها من كلى الطرفين ، وأيضًا يقدم لك ميزة قراءة الرسائل بدون أن تظهر للشخص الآخر على أنك قمت بقراءة تلك الرسالة. وخدمة تحميل الصور والفيديوهات وتغيير التيمم الخاص بالتطبيق إلى مجموعة من الأشكال التي يقدمها لك بشكل مجاني.

✓ شرح التطبيق السادس

هو تطبيق صغير خاص بك ويحول صورك إلى قطع فنية مذهلة مثل Funny Cartoon و Renaissance Painting و Hand Drawn Caricature ، ومن خلال الجمع بين إبداع الإنسان وقدرات الذكاء الاصطناعي. وأرسم نفسك كرسومات من القرن الخامس عشر والثامن عشر والقرن العشرين. وحوّل صورك الشخصية إلى رسوم متحركة ثلاثية الأبعاد من أفلام الرسوم المتحركة. وأحصل على رسم كاريكاتوري ملكي خاص بك ، أو ربما نسخة Baby Cartoon لنفسك.

✓ شرح التطبيق السابع

هو أفضل تطبيق فيسبوك يقدم لك مجموعة من الألوان التي يمكنك تصفح بها حسابك على الفيسبوك ، وبطريقة بسيطة وسهلة للغاية. ويمكنك من الوصول إلى جميع المنشورات التي تم نشرها. من قبل أصدقاءك بسرعة كبيرة وبطريقة جد سهلة وأنيقة وهو يتوفر على متجر جوجل بلاي بنسخة إحترافية. وهو يدعم جميع أجهزة الأندرويد وتقييمه جد رائع.

✓ شرح التطبيق الثامن

هو تطبيق يساعدك في الوصول إلى مجموعة من التأثيرات التي هي عبارة عن فيديو ، والتي يمكنك إنشاء مثلها عندما تقوم بتحميل الشكل الذي نال إعجابك. وبإستخدام كاميرا الهاتف وتقوم بنفس الحركات التي قام بها الشخص الموجود في الفيديو ، ويمكنك أن تحصل على فيديو خاص بك ، وبطريقة إحترافية كأنك قمت بإنشاء هذا الفيديو بشكل حقيقي.



✓ رابط التطبيق الأول W-Match

✓ رابط التطبيق التاني mobeasyapp

✓ رابط التطبيق التالث SecurePhoto

✓ رابط التطبيق الرابع أفضل جهاز إستقبال

✓ رابط التطبيق الخامس Unseen

✓ رابط التطبيق السادس Voila

✓ رابط التطبيق السابع Multi Colors For Facebook

✓ رابط التطبيق الثامن FX Master


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-