أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 3 تطبيقات جديد وستجعلك تستعملها على هاتفك يوميا تطبيقات المتعة المطلوبة

أفضل 3 تطبيقات جديد وستجعلك تستعملها على هاتفك يوميا تطبيقات المتعة المطلوبة

سنهديكم اليوم أفضل 3 تطبيقات أسطورية ستجعلك تستخدمها يومياً على جهازك. وسوف تجد في داخلها الكثير من الخدمات التي ستجعلك من مدمينيها. وهناك الكثير من متابعي مدونتي وقناتي يطالبونني بمثل هذه التطبيقات الخرافية. والحمد لله اليوم إستطعت أن أجلبها لكم بشكل سهل للغاية. ويمكنك معرفة أي شخص من خلال رقمه ، أو يمكنك البحث عن رقمه من خلال إسمه. وهذه كلها خدمات يقدمها التطبيق مجاناً لكم. وإذا كنت من محبي هذه التطبيقات فسوف تستطيع الحصول عليها من الرابط في الصفحة التالية. والآن إليكم شرح التطبيقات كلها من خلال أسفل هذه الصورة.

أفضل 3 تطبيقات جديد وستجعلك تستعملها على هاتفك يوميا تطبيقات المتعة المطلوبة
أفضل 3 تطبيقات جديد وستجعلك تستعملها على هاتفك يوميا تطبيقات المتعة المطلوبة

✓ شرح التطبيق الأول

يعتبر من بين التطبيقات التي سوف تتمكن من خلالها من الوصول إلى موقع يوتوب أو إذاعات الراديو العالمية والعربية. وكذالك العديد من الخدمات الأخرى ومن أهمها الوصول إلى جميع التطبيقات في جهازك بسهولة تامة. ويمكنك الدخول إلى أي تطبيق تريده كما يمكنك تشغيل فيديوهات اليوتوب من خلال هذا التطبيق ، والحصول على جميع إذاعات الراديو العالمية والعربية. وهذه كلها خدمات العديد منكم يطلبها مني ونرجو من الله أن تكون في قد أعجبتكم جميعاً.

✓ مميزات التطبيق
» سيجعلك تستطيع الوصول إلى جميع إذاعات الراديو العالمية والعربية مجاناً.
» ستجد فيه الكثير من الخدمات ومن ابرزها الوصول إلى التطبيقات داخل هاتفك.
» قم بتشغيل أي تطبيق تريده بسهولة تامة وآحصل على جميع الخدمات التي تريدها منه.
» يمكنك تشغيل فيديوهات اليوتوب بسرعة كبيرة وبجودة عالية جداً.


✓ محتوى المقال
» تطبيق يمكنك من تشغيل فيديوهات اليوتوب وتشغيل إذاعات الراديو العالمية والعربية.
» تطبيق يساعدك في معرفة رقم أي شخص من إسمه أو إسمه من خلال رقمه فقط.
» تطبيق سيمكنك من تحويل هاتفك الأندرويد إلى وينداوز حقيقي.


✓ شرح التطبيق التاني

هو التطبيق الأفضل الذي سيجعلك تحصل على رقم هاتف أي شخص من خلال إسمه فقط. أو يمكنك الحصول على إسمه من خلال رقمه كذالك. وهو التطبيق الأفضل الذي يجعلك تقوم بالدخول إليه. ويمكنك الوصول إلى قسمين يمكنانك من هذه الخدمات الرائعة جدا. ويمكنك تتمة شرح التطبيقات الأخرى كما يمكنك تحميلها كلها. وبروابط مباشرة من خلال الولوج إلى الصفحة التالية بالنقر على الزر التالي في الأسفل.


أفضل 3 تطبيقات جديد وستجعلك تستعملها على هاتفك يوميا تطبيقات المتعة المطلوبة

وهو كاشف الهاتف اليمني نمبر بوك ودليل الهاتف وكاشف الأرقام والأسماء اليمنية. ويحتوي على ملايين الأرقام والأسماء لجميع شركات الاتصالات اليمنية. ويمن موبايل وسبأفون وام تي ان و واي و اليمن سعيد. ويتميز بأنه متاح مجاناً ويمكنك من البحث في دليل الهاتف اليمني  بسهولة وبنقره زر واحدة فقط. ويحتوي على جميع الأرقام والأسماء للمحافظات اليمنية. منها صنعاء و الأمانة العاصمة وعدن وتعز و اب والحديدة ، وحجة وصعدة و ريمة وحضرموت والمكلا وسيئون وشبوة ومارب. والبيضاء جميع الحافظات بدون إستثناء. ويمكنك تجربة التطبيق ولن تندم عليه.

✓ مميزات التطبيق
» يمكنك من الحصول على جميع أرقام هواتف فتيات وفتيان أهل اليمن بسهولة.
» يحتوي على جميع محافظات اليمن بدون إستثناء وهو مجاني ويدعم جميع أجهزة الأندرويد.
» يقدم لك قسمين منها قسم البحث بالإسم وقسم البحث بالرقم والذي يسهل عليك معرفة أي شخص تريده.
» متاح في متجر جوجل بلاي وهو تطبيق آمن ويعمل بشكل جيد وسهل الإستخدام.


✓ شرح التطبيق الثالث

يعد من بين التطبيقات التي ستمنحك إمكانية لعب جميع ألعاب البلايستيشن في هاتفك. ومن خلال نقرة زر واحدة فقط والتطبيق فهو متاح لجميع أجهزة الأندرويد. وسوف تجد فيه العديد من التصنيفات والأقسام المهمة لك حيث ستجد ألعاب قديمة وجديدة داخله.  ويمكنك تحميل التطبيق والإستمتاع بجميع الخدمات التي يوفرها لكن لكي تشغل التطبيق. ويحتاج منك الأمر تفعيله من خلال رقم هاتف أمريكي أو أي دولة أخرى يتيحها لك التطبيق. وأنصحكم بتجربته من الرابط في الأسفل.



✓ رابط التطبيق الأول QQ515

✓ رابط التطبيق التاني dalilyemen

✓ رابط التطبيق التالث mo7akipc


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-