أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

صدقني اليوم جلبت لك أفضل 3 تطبيقات أسطورية عجزت كليا عن وصفها لكم

صدقني اليوم جلبت لك أفضل 3 تطبيقات أسطورية عجزت كليا عن وصفها لكم

سنعرض لكم اليوم تطبيقات رهيبة جدآ ولأول مرة يتم شرحها على قناتي وأيضًا على مدونتي. حيث سوف نعرض لكم جميع التطبيقات التي تريدونها. ونقوم بشرحها لكم بشكل مفصل و نرجو أن تنال إعجابكم جميعاً. ويعد التطبيق الأول من أبرز التطبيقات في هذه السلسلة. لأنه يقدم لك جميع إذاعات القرآن الكريم يمكنك الإستماع إليها من خلال العديد من القراء. وكل التطبيقات الأخرى سوف تدهشكم وسوف تنال إعجاب الكثير منكم. ونرجو منكم مشاركة هذه التدوينة مع أصدقائكم في جميع مواقع التواصل الإجتماعي المتوفرة لديكم. والآن إليكم شرح مفصل لكل هذه التطبيقات من خلال الولوج إلى أسفل هذه الصورة إن شاء الله.

صدقني اليوم جلبت لك أفضل 3 تطبيقات أسطورية عجزت كليا عن وصفها لكم
صدقني اليوم جلبت لك أفضل 3 تطبيقات أسطورية عجزت كليا عن وصفها لكم

✓ شرح التطبيق الأول

هو يعتبر من أبرز التطبيقات في هذه السلسلة وهو يقدم لك إمكانية الإستماع إلى القرآن الكريم. ومن خلال العديد من القراء المشهورين عالمياً وعربيا. وهو برنامج راديو للإذاعات الإسلامية. ويحتوي على إذاعات القرآن الكريم في العالم ببث مباشر ، وبالإضافة إلى إذاعات القراء لصفوة الشيوخ المسلمين ، ودون البحث على تردد اذاعة القران الكريم ، حيث أننا نوفر لكم راديو اذاعات دينية بمختلف الدول العربية مع راديو القنوات الإسلامية. والتطبيق الخاص بنا يتضمن العديد من إذاعات العرب اسلامية دينية التي يوفرها بشكل مجاني ونذكر على سبيل المثال:  إذاعة القرآن الكريم من القاهرة مصر, اذاعة القران الكريم من مكة المدينة السعودية بث مباشر واذاعة القران الكريم من المغرب اضافة الى اذاعة القران الكريم المصرية وإذاعة القرآن الكريم الجزائر.

✓ مميزات البرنامج
» يوفر لك مجموعة من إذاعات القرآن الكريم والإذاعات الإسلامية بشكل مجاني.
» يتميز بعدة أقسام يمكنك الوصول إلى كل ما تريده بشكل مجاني وبكل سهولة تامة.
» لديه العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي ويدعم جميع أجهزة الأندرويد.
» سوف يسهل عليك إمكانية حفظ القرآن الكريم و الوصول إلى جميع القراء الذين تريدهم.


✓ شرح التطبيق التاني

ستحب كثيرا هذا التطبيق لأنه يقدم لك مجموعة من الملفات الموسيقية التي يمكنك الإستماع إليها. كما يمكنك إدارتها داخل هاتفك وهو يحتوي على أفضل الأقسام التي تتمنى الحصول عليها. وما أعجبني كثيراً في هذا التطبيق هو سهولة إستخدامه. وسهوله الوصول إلى كل الأقسام التي تريدها وهو متاح لجميع أجهزة الأندرويد. ويمكنك الآن تتمت شرح هذه التطبيقات ، وتحميلها كلها من خلال التوجه للصفحة التالية. بالنقر على الزر التالي في الأسفل مباشرة إن شاء الله تعالى وبركاته.


صدقني اليوم جلبت لك أفضل 3 تطبيقات أسطورية عجزت كليا عن وصفها لكم

وتقوم أداة تنزيل الفيديو mp4 هذه باكتشاف وتنزيل وحفظ مقاطع الفيديو المشتركة مباشرة من الإنترنت إلى جهاز Android الخاص بك. وقم بتنزيل مقاطع الفيديو من نظام أساسي مختلف باستخدام تطبيق تنزيل الفيديو MP4 هذا. وهو يعد أحد أفضل الحلول للمستخدم لتنزيل الفيديو بسهولة تامة. ومن جميع التطبيقات الاجتماعية المشهورة داخل الأنترنيث.

✓ مميزات التطبيق
» يسهل عليك إمكانية تنزيل جميع مقاطع الموسيقى داخل هاتفك وادارتها.
» يتوفر على واجهة بسيطة وسهلة الإستخدام وتقدم لك مجموعة متنوعة من الأقسام.
» يمكنك الوصول إلى مجموعة من الخدمات داخل هذا التطبيق وادارتها.
» يدعم جميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع ويستخدمه الملايين من البشر في العالم.


✓ شرح التطبيق الثالث

سوف تتوصل بمجموعة من الرنات التي يمكنك إضافتها للهاتف الخاص بك ، ومن خلال هذا التطبيق الذي يعد الأفضل ، والذي يحتوي على جميع الأقسام التي تريدها وهو تطبيق مجاني للغاية. ويسهل عليك الوصول إلى عدد كبير جدا من الرنات المضحكة. والتي يمكنك تجربتها وبعد ذلك يمكنك النقر عليها مطولا ، وتخصيصها كرن للإشعارات أو للمنبه أو للأرقام الهاتفية أو للإتصالات في الهاتف الخاص بك بشكل كامل.


✓ رابط التطبيق الأول radio muslim

✓ رابط التطبيق التاني Mp3 Mp4 Player

✓ رابط التطبيق التالث Cartoon Sound Effects Ringtones


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-