أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

هذه 3 تطبيقات أسطورية جننت لأجلها وستجعلك لاتستطيع الإستغناء عنها من جهازك

هذه 3 تطبيقات أسطورية جننت لأجلها وستجعلك لاتستطيع الإستغناء عنها من جهازك

تعتبر هواتف الأندرويد أكثر الهواتف إستعمالا في العالم وهذا يجعل تطبيقات الأندرويد الأكثر طلبا كذلك ، وهو الأمر الذي جعلنا نحاول قدر الإمكان تقديم لكم الأفضل دائما ، ونحاول أن نجلب لكم جميع التطبيقات التي أنتم طلبتموها منا ، وباذن الله اليوم قد أتيتكم بواحدة من أفضل 3 تطبيقات على الإطلاق ، وهي التي سوف تجد فيها مجموعة من المزايا والخصائص التي لأول مرة يتم شرحها ، والتطبيق الأول والثالث يعتبران الأفضل بالنسبة لي خصوصا أن هذه التطبيقات موجودة على متجر جوجل بلاي ، وبطريقة مجانية يمكنك تحميلها على الهاتف الخاص بك ، وإذا كنت من محبي التطبيقات فاليوم بإذن الله سوف نعرض لكم دائما كل التطبيقات التي تريدونها في هذه التدوينة. ونرجو منكم الدعم فقط من خلال مشاركة هذه التدوينة مع أصدقائكم ، وفي جميع مواقع التواصل الاجتماعي التي هي متوفرة لديكم. والآن يمكنكم الإطلاع على شرح التطبيقات من خلال أسفل هذه الصورة.

هذه 3 تطبيقات أسطورية جننت لأجلها وستجعلك لاتستطيع الإستغناء عنها من جهازك
هذه 3 تطبيقات أسطورية جننت لأجلها وستجعلك لاتستطيع الإستغناء عنها من جهازك

✓ شرح التطبيق الأول

هو سوف يجعلك تدمن إستخدامه كونه يحتوي على مجموعة كبيرة من إذاعات الراديو العالمية والعربية. والتي يمكنك الإستماع إليها وكذالك الأجمل في هذا التطبيق أنه مجاني على متجر جوجل بلاي ، وآستمع إلى راديو مباشر يحتوي على أكثر من 1000 محطة تبث أنماط الموسيقى الكلاسيكية من أهمها ، روك ، جاز ، إلكترونيك هاوس ، أخبار التكنولوجيا ، كومبيا فيليرا ، حفلات موسيقية وأكثر من ذلك. وهذا كله سوف يجعلك استمتع بإذاعة الرشيد FM عمان. وتوفر لك محطات راديو الإنترنت الأردنية أفضل الأغاني الجديدة والمزيد في مشغل موسيقى مجاني واحد.

✓ مميزات التطبيق
» يقدم لك عدد كبير جدا من أغاني الراديو العمانية التي يمكنك الإستماع إليها بجودة عالية.
» يتوفر على قسم يساعدك في الوصول إلى كل الدول العربية التي يمكنك الإستماع إلى إذاعات الراديو الخاصة بهم بجودة عالية وبدون تقطعات.
» يتميز كونه مجاني وسهل الإستخدام ويحتوي على واجهة ذات شكل جد أنيق.
» لديه العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي ويدعم جميع أجهزة الأندرويد.


✓ شرح التطبيق التاني

إذا كنت من الناس التي لديه العديد من الصور وتريد تحويلها إلى صور إحترافية. وبعده تأثيرات وفلاتير رائعة فاليوم أقدم لك هذا التطبيق ، والذي سوف يساعدك في الوصول إلى جميع الأدوات التي ستجعلك تصمم صور بإحترافية تامة. حيث يقدم لك قسمين وهم الأفضل داخل التطبيق ، وكل قسم يقدم لك عدة مزايا سوف تساعدك في الوصول إليها بطريقة مجانية. ويمكنك من خلالها تعديل الصور الخاصة بك ، وبشكل خرافي وبكل ما تحمل الكلمه من معنى. ولتتمه شرح هذه التطبيقات وكذالك تحميلها. فيمكنك التوجه إلى الصفحة التالية بالنقر على الزر التالي في الأسفل.


هذه 3 تطبيقات أسطورية جننت لأجلها وستجعلك لاتستطيع الإستغناء عنها من جهازك

ويجمع لك هذا التطبيق بين أفضل الأدوات التي ستجعل صورك تبدو رائعة. ويمكنك بسهولة تحرير الصور كما تريده. وكذالك يمكنك تغيير حجم صورك أو قص الصور أو إضافة إطارات إليها. ولا تزال غير كافية؟ وما رأيك في إضافة تأثيرات وفلاتر رائعة للكاميرا؟ وهي التي ستجعل صورك مثالية.  والتطبيق فهو محرر الصور له واجهة بسيطة للغاية ومفهومة. وستحول صورك بسرعة إلى صور رائعة حقًا. ويمكنك إلتقاط صورتك أو إضافة مرشحات للصور أو يمكنك تغيير حجمها أو تدويرها كيف ما تريده. والآن يمكنك إرسلها أو نشرها في شبكات التواصل الاجتماعية التي لديك.

✓ سياسة الخصوصية
من أهم الصلاحيات التي يحتاج إليها التطبيق لكي يعمل بشكل جيد. وهو الوصول إلى الملفات داخل هاتفك والكاميرا والميكروفون ، وهذه أمور جد مهمة تحتاج إليها هذه التطبيقات لكي تقدم لك الخدمات التي أنت بحاجة إليها. وتطبيق اليوم فهو يعد واحد من أقوى التطبيقات في هذه السلسلة ، والتي هي تعمل بشكل جيد ولديها العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي.

✓ مميزات التطبيق
» يقدم لك قسمين سوف يساعدونك في تصميم صور خاصة بك بشكل إحترافي.
» يمكنك الوصول إلى مجموعة من التأثيرات والفلاتير التي يمكنك تعديل بها الصور.
» يمكنك تدوير الصورة وقصها والكتابة عليها وتحويل اللون الخاص بها إلى مجموعة من الألوان.
» تتميز بالعديد من الخصائص التي سوف تجعلك تدمن إستخدام هذا التطبيق على هاتفك.


✓ شرح التطبيق الثالث

نقدم بين أيديكم اليوم بإذن الله تعالى وبركاته تطبيق الرقية الشرعية الشاملة من الكتاب والسنة. لعلاج العين و المس و السحر و الحسد بأصوات أشهر قراء العالم العربي. ويحتوي على الرقية الشرعية لإبطال وفك السحر وهو تماما الرقية الشرعية من كتاب الله يعني أي الرقية الشرعية بالأذكار والأدعية النبوية. كما يساعد في علاج الهم والحزن و السحر ، ويُفضل أن يرقي الإنسان نفسه لما ثبت بأن النبي محمد سيرة الرسول كان يرقي نفسه، ومنع الشرع أن يقوم بقراءة الآيات والأدعية ك رقية طرد الجن, و رقية سحر تعطيل الزواج و ايات الشفاء ايات ابطال السحر بالصوت ايات الكرسي على المرضى مقابل أجرٍ مادي نظير عمله، وهذا الأمر مُحرم في الإسلام لما فيه من خداع للناس وإستغلال حاجتهم والأضرار المُتسببة لذلك.




✓ رابط التطبيق الأول Jordan FM

✓ رابط التطبيق التاني PixOver

✓ رابط التطبيق التالث الرقية الشرعية بدون انترنت مكتوبة ومسموعة


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-