أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 4 تطبيقات ستشكرني كثيراً عليها مستحيل الإستغناء عنها وهي الأقوى حالياً

أفضل 4 تطبيقات ستشكرني كثيراً عليها مستحيل الإستغناء عنها وهي الأقوى حالياً

سنقدم لكم أفضل 4 تطبيقات خرافية ستجعلك تستمتع بجميع المزايا والخصائص التي تقدمها لك. حيت يمكنك الإستماع إلى الأغاني وتحميلها على جهازك. كما يمكنك الحصول على نسخة واتساب جد رهيبة. تمكنك من الدردشة مع الأصدقاء وإخفاء أخر ضهور والعديد من المزايا الأخرى. كما يمكنك إنشاء شخصيات كرتونية خاصة بك. ويمكنك إجراء المحدتاث معهم ووضعها على قناتك في يوتوب. والعديد من الخصائص الأخرى التي سوف تجدها على جميع هذه التطبيقات. والتي سوف نقوم بشرحها لكم من خلال أسفل هذه الصورة. كما يمكنك تحميلها كلها من خلال الروابط الموجودة في الصفحة التالية إن شاء الله تعالى وبركاته. والآن إليكم شرح مفصل لكل هذه التطبيقات في الأسفل.

أفضل 4 تطبيقات ستشكرني كثيراً عليها مستحيل الإستغناء عنها وهي الأقوى حالياً
أفضل 4 تطبيقات ستشكرني كثيراً عليها مستحيل الإستغناء عنها وهي الأقوى حالياً

✓ شرح التطبيق الأول

يعتبر هذا التطبيق من أهم التطبيقات التي يمكنكم من خلالها الدردشة مع عديد الأشخاص حول العالم. حيث عبارة عن نسخة واتساب رهيبة. وسوف تقدم لك جميع المزايا التي تريدها ، ومن أهمها ميزة إخفاء آخر ظهور لك عبر تطبيق الواتساب. وميزة تعديل المحادثات بطريقتك الخاصة ، وهذا ما سوف يجعل هاته النسخة تعتبر الأفضل حالياً. والذي سوف تشكل لك الحل الوحيد لتزيين الواتساب الخاص بك ، والحصول على جميع الخدمات بشكل مجاني.

✓ مميزات الواتساب
» سوف يساعدك في الوصول الى عدة خدمات والتي يمكنك الإستفادة منها بشكل مجاني.
» لديك إمكانية قفل تطبيق الواتساب وأيضًا التحكم في طريقة الكتابة داخله.
» يمكنك إخفاء آخر ظهور لك أو تعطيل الأنترنيث بشكل كلي عن هذا التطبيق في أي وقت تريده.
» قم بالوصول إلى إعدادات التطبيق وقم بشكل كلي بتعديل النسخة إلى طريقتك الخاصة.


✓ شرح التطبيق التاني

يساعدك هذا التطبيق على تحليل سجلات المكالمات الخاصة بك بطريقة مفصلة وإحصائية مما يجعل من السهل فحص وإدارة سجلات المكالمات الخاصة بك. ويلخص التطبيق لك سجلات المكالمات المعقدة في فئات مختلفة لسهولة الوصول ، ويسمح التطبيق للمستخدم بتلخيص السجلات حسب الفئات المتنوعة مثل إجمالي المكالمات والمكالمات الواردة والمكالمات الصادرة والمكالمات الفائتة ومكالمات اليوم والمكالمات الأسبوعية والمكالمات الشهرية مما يساعد المستخدم على تحليل أفضل وسهولة.


أفضل 4 تطبيقات ستشكرني كثيراً عليها مستحيل الإستغناء عنها وهي الأقوى حالياً

✓ مميزات التطبيق
 - تحليل مفصل لبيانات الاتصال بالشكل الإحصائي.
 - تصدير سجلات المكالمات المطلوبة إلى تنسيق Excel أو CSV.
- النسخ الاحتياطي واستعادة بيانات المكالمات.
 - ملخص المكالمات المحسن.
 - تقارير مكالمات دقيقة ومفصلة.
 - سهولة الوصول إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك
 - اختر جهات الاتصال وقارن تفاعلاتك بالتفصيل وقم بتصديرها إلى CSV.
 - تصور المكالمات الأكثر تكرارًا حسب المدة الإجمالية وعدد المكالمات الإجمالية.


✓ شرح التطبيق الثالث

هو يعتبر من أهم التطبيقات التي سوف تقوم من خلالها بإنشاء مجموعة من الشخصيات الكرتونية. والتي ستساعدك في التحدث معهن وإنشاء حوار بينك وبين أي شخصية وبطريقتك الخاصة. كما يمكنك تعديل من خلالها مجموعة من الفيديوهات الكرتونية ، ونشرها على قناتك في يوتيوب أو في أي مكان تريده ويعتبر من أقدم التطبيقات التي حملتها على هاتفي ، وشكلت الإستثناء وأعجبت بها بشكل كبير.

✓ شرح التطبيق الرابع

هو عبارة عن متصفح لكنه رهيب جدا لأنه سوف يساعدك في تصفح مجموعة من المواقع ، وتحميل الفيديوهات من الإنستغرام واليوتيوب ، والفيسبوك وعدة مواقع أخرى الشيء الأجمل أنه سوف يساعدك في تشغيل الموسيقى ، والإستماع إليها من خلال القسم خاص بها كما سوف يساعدك في الوصول إلى جميع الملفات داخل هاتفك من الفيديوهات والصور ، حيث يمكنك إدارتها بإستخدام هذا التطبيق وهذه كلها أمور جد مهمة. وسوف تحتاجها إذا كنت من مستخدمي هواتف الأندرويد.


✓ رابط التطبيق الأول AM WhatsApp V5

✓ رابط التطبيق التاني Callyzer

✓ رابط التطبيق التالث Tellagami

✓ رابط التطبيق الرابع Web Browser & Music Video Player


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-