أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

4 تطبيقات ستشكرني كثيراً عليها وستجعلك لاتستطيع الإستغناء عنها من جهازك الأندرويد

 4 تطبيقات ستشكرني كثيراً عليها وستجعلك لاتستطيع الإستغناء عنها من جهازك الأندرويد

يتميز متجر جوجل بلاي بالعديد من التطبيقات التي سوف تدمن استخدامها على هاتفك ، و لن تستغني عنها بعد اليوم حيث كل التطبيقات التي دائما ما نقوم بتجربتها لكم من هذا المتجر تكون إحترافية. وذات جودة عالية و الكثير يبحث عنها ، وأنا متأكد أن الأغلبية سوف يحملون هذه التطبيقات التي سوف أشرحها لكم اليوم. وهي أفضل 4 تطبيقات اسطورية سوف تجعلك لن تستطيع أن تستغني عنها من جهازك بكل تأكيد ، ويعد التطبيق التالث من أفضل التطبيقات التي جربتها على الإطلاق. حيث سوف يجعلك تتمكن من تحويل شاشة هاتفك إلى داخل جهازك الكمبيوتر ، أو يمكنك تحويل شاشة الكمبيوتر إلى جهازك الأندرويد. وإذا كنت مهتم بهذه الطريقة. وأيضا مهتم بمعرفة شرح لجميع التطبيقات الأخرى ، فبإمكانك التوجه إلى الشرح الخاص بها مباشرة ، وهو الذي سوف تجده أسفل هذه الصورة إذا تريد ذالك إن شاء الله تعالى وبركاته.

4 تطبيقات ستشكرني كثيراً عليها وستجعلك لاتستطيع الإستغناء عنها من جهازك الأندرويد
 4 تطبيقات ستشكرني كثيراً عليها وستجعلك لاتستطيع الإستغناء عنها من جهازك الأندرويد

✓ شرح التطبيق الأول

هو يعتبر التطبيق الأبرز والذي سوف يحول هاتفك إلى شكل رهيب جدا ، ويساعدك في الوصول إلى جميع التطبيقات الموجودة على هاتفك. وأيضًا الدخول إليها بسهولة تامة والوصول إلى الإعدادات التي يمكنك ضبطها من خلال هذا التطبيق ، وتغيير الشكل الخاص به إلى مجموعة من الأشكال ، والتي سوف تجدها بشكل مجاني داخل التطبيق ، وهو يعتبر من أفضل تطبيقات اللانشر launcher التي يستخدمها العديد منكم. ويحتاج إليها بشكل كبير ويمكنك إخفاء من خلاله التطبيقات الموجودة على هاتفك داخله. و الإطلاع عليها في أي وقت تريده وهناك العديد من الخدمات التي جعلت الكثير من المستخدمين يبحثون عنها. وبشكل كبير و نرجو أن تنال إعجابكم إن شاء الله.

✓ مميزات البرنامج
» يمكنك تغيير شكل هاتفك إلى شكل مدهش سوف يحتاج إليه الكثير من المستخدمين.
» يتوفر على واجهة شكل إحترافي وستسهل عليك الوصول إلى جميع الخدمات بشكل مجاني.
» يمكنك قفل هذا اللانشر أو يمكنك إخفاء داخل جميع التطبيقات التي تريدها.
» متوافق مع جميع أجهزة الأندرويد ومتاح للتحميل بشكل مجاني داخل متجر جوجل بلاي.


✓ شرح التطبيق التاني

هو أفضل تطبيق تستطيع من خلاله إنشاء مجموعة من الفيديوهات الكرتونية بطريقتك الخاصة. ومعرفة جميع الشخصيات الكرتونيه التي يمكنك استخدامها في الفيديوهات التي تود تعديلها من خلالها. ويمكنك إختيار المكان الذي تريد إجراء فيه الحوار الخاص بك. ومجموعة من الخدمات الأخرى التي تستطيع الوصول إليها. وبإستخدام هذا التطبيق وهو يحتوي على نسختين النسخة الأولى قد شرحتها لكم من قبل ، وهذه النسخة لأول مرة أقوم بشرحها لكم. ويمكنك تتمة شرح هذه التطبيقات أو تحميلها من خلال الولوج إلى الصفحة التالية بالنقر على الزر التالي في الأسفل.

4 تطبيقات ستشكرني كثيراً عليها وستجعلك لاتستطيع الإستغناء عنها من جهازك الأندرويد

وما يجعل هذا التطبيق أكثر من رائع أنه بسيط جدا ويحتوي على واجهة ذات شكل أنيق ، وتساعدك في الوصول إلى مجموعة من الشخصيات الكرتونية. والتي يمكنك التعديل عليها وتحريكها بطريقة رائعة جدا. لكي تنشئ الحوار الخاص بك كأنك محترف في هذا المجال. وإذا كنت تريد تحميله فيمكنك الولوج إلى الأسفل وسوف تجد رابط مباشر خاص بهذا التطبيق.

✓ شرح التطبيق الثالث

يعتبر من أفضل وأقوى التطبيقات التي شرحها لكم من قبل ، وهي التي تساعدك في تحويل شاشة الهاتف الخاص بك إلى جهاز الكمبيوتر الموجود لديك ، أو يمكنك عمل عكس ذلك وهي جلب شاشة الكمبيوتر إلى الهاتف الخاص بك. وهذه طريقة تحتاجها في الكثير من الأحيان للعب ألعاب الهاتف داخل الكمبيوتر ، أو لعب ألعاب الكمبيوتر داخل الهاتف. أو يمكنك إستخدامها في عدة أشياء أخرى إذا كنت تريد ذلك. وهو يحتوي على واجهة سهلة وتمكنك من الحصول على جميع المزايا التي تريدها داخل هاتفك بإستخدام هذا التطبيق.

✓ سياسة الخصوصية
يحتاج منك الأمر لإستخدام هذا التطبيق أن تعطيه بعض الصلاحيات التي هي مهمة جدا. لكي يعمل والتي تتمثل في الوصول إلى الملفات داخل هاتفك ، و الوصول إلى الموقع الجغرافي الخاص بك ، وهذه من أبرز الصلاحيات التي رأيتها داخل هذا التطبيق ، ويحتاج إليها لكي يعمل وهو تطبيق بسيط في الحجم و متوافق مع جميع أجهزة الأندرويد ويعمل بشكل مجاني.

✓ شرح التطبيق الرابع

يعتبر التطبيق الأخير في هذه السلسلة ولكن هو الأفضل كذلك. سوف يساعدك في حماية الهاتف الخاص بك بشكل كلي. حيث يمكنك من التعرف على جميع التطبيقات الخبيثة داخل هاتفك ، ويمكنك إزالتها في أي وقت تريده كما تستطيع معرفة الصلاحيات التي يصل إليها أي تطبيق داخل جهازك ، وهذه طريقة رائعة ياصديقي سوف تحميك من التطبيقات التي يتم تثبيتها من مصادر خارجية. ويتم منح لها صلاحيات غير الصلاحيات التي تحتاجها للعمل ، ومن خلال هذا التطبيق يمكنك فحص كل التطبيقات الموجودة على هاتفك. وإزالة التطبيقات التي تصل إلى صلاحيات حساسة داخل جهازك



✓ رابط التطبيق الأول Theme Launcher

✓ رابط التطبيق التاني Make Joke of Creator

✓ رابط التطبيق التالث ApowerMirror

✓ رابط التطبيق الرابع ssecret codes

 

abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-