أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 3 تطبيقات للهاتف المحمول ستجعلك سعيد بما تقدمه لك شيئ لايصدق

أفضل 3 تطبيقات للهاتف المحمول ستجعلك سعيد بما تقدمه لك شيئ لايصدق

لا شك أن العديد منكم يبحث عن تطبيقات الأندرويد. ولكن من الصعب أن تجد هذه التطبيقات التي تريدها لأن متجر جوجل بلاي يحتوي على ملايين التطبيقات. وهو السبب الذي سوف يجعلك تحتاج إلى وقت كبير جدا لكي تجد التطبيقات المناسبة لك. ولكن نحن نقوم بهذا الدور ونبحث بشكل عميق لكي نقدم لك جميع التطبيقات التي تريدها ، واليوم بإذن الله تعالى قد جلبنا لكم أفضل ثلاثة تطبيقات أسطورية. سوف تجعلك تستمتع بالخدمات التي تقدمها لك. ويمكنك مشاهدة الشرح الخاص بها من خلال الولوج إلى أسفل هذه الصورة. كما يمكنك التواصل معنا من خلال صفحة إتصل بنا داخل المدونة. ونحن سوف نرد عنك ونقوم بحل جميع المشاكل التي تعاني منها ، وسوف نرد عن جميع الاسئلة التي طرحتها علينا ، ونرجو منك فقط دعمنا من خلال مشاركة هذه التدوينة مع أصدقائك. وفي جميع مواقع التواصل الإجتماعي التي هي متوفرة لديك. والآن إليكم شرح مفصل لكل هذه التطبيقات من خلال أسفل هذه الصورة.

أفضل 3 تطبيقات للهاتف المحمول ستجعلك سعيد بما تقدمه لك شيئ لايصدق
أفضل 3 تطبيقات للهاتف المحمول ستجعلك سعيد بما تقدمه لك شيئ لايصدق

✓ شرح التطبيق الأول

أنا متأكد أنك سوف تستمتع كثيراً بهذا التطبيق الذي يعد أفضل ما حملته في هذه السنة. وهو يقدم لي مجموعة من الأقسام التي سوف تمكنني من الوصول إلى عدة خدمات ، ومن أبرز هذه الخدمات وهي الإستماع إلى جميع إذاعات الراديو من جميع أنحاء العالم ، وكذلك الوصول إلى إمكانية تسجيل هذه الإذاعات داخل هاتفي لكي أستمع إليها في أي وقت أريده. والأجمل كذلك أنها تشتغل كلها بجوة عالية جداً و بتكلفة أنترنيث قليل جدا.

✓ سياسة الإستخدام
لكي تعمل معك هذه الإذاعات يتطلب منك الأمر إلى صلاحيات عدة. ومن أبرزها الوصول إلى الملفات داخل هاتفك والموقع الجغرافي الخاص بك ، والغرض من ذلك هو تحديد البلد الذي تنتمي إليه. ولكي يقدم لك جميع إذاعات الراديو التي هي موجودة في بلدك ، وهذه من أبرز الصلاحيات التي يحتاج التطبيق إليها لكي يعمل بشكل جيد وهو تطبيق آمن وسهل الإستخدام.

✓ شرح التطبيق الثاني

سوف تستطيع بواسطة هذا التطبيق من الوصول إلى جميع مواقع التواصل الإجتماعي. مثل الفيسبوك والإنستغرام وتويتر وعدة مواقع التواصل الإجتماعي الأخرى ، ويمكنك من خلاله تحميل جميع الفيديوهات والصور التي تريدها ، ومن خلال نسخ رابط لأي صورة أو فيديو ولصقه داخل هذا التطبيق ، ويمكنك تنزيله بشكل مجاني وبدون تعقيدات. و لتثمة شرح هذه التطبيقات كلها ، وأيضا الحصول على روابط تحميلها بشكل مجاني فيمكنك النقر على الزر التالي في الأسفل.


أفضل 3 تطبيقات للهاتف المحمول ستجعلك سعيد بما تقدمه لك شيئ لايصدق

ويمكنك بسهولة تنزيل مقاطع الفيديو والموسيقى مباشرة من الإنترنيث على جهازك. وهو يدعم جميع التنسيقات مجانًا بنسبة 100٪ ، ويكشف برنامج تنزيل الفيديو المجاني هذا مقاطع الفيديو ، ويمكنك تنزيلها بنقرة واحدة فقط. ويتيح لك مدير التنزيل القوي إيقاف التنزيلات مؤقتًا واستئنافها ، والتنزيل في الخلفية وتنزيل العديد من الملفات في نفس الوقت. قم فقط بمعاينة الفيديو أولاً ، وقم بتنزيله بسرعة وتشغيله في وضع عدم الاتصال داخل جهازك الأندرويد.

✓ مميزات التطبيق
» يساعدك بنقرة زر واحدة في تنزيل جميع مقاطع الفيديو من كل مواقع التواصل الإجتماعي المتوفرة داخله وبشكل مجاني.
» يتوفر على عدة مواقع تواصل إجتماعي من أبرزها الفايسبوك والإنستغرام والتويثر
» لا يحتوي على إعلانات مزعجة وهو بسيط ويعمل بشكل جيد وسهل الإستخدام.
» متاح لجميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع ويستخدمه الملايين حول العالم.


✓ سياسة الخصوصية
يتطلب هذا التطبيق لكي يشتغل بشكل جيد داخل هاتفك الوصول إلى الملفات ، وهذه ميزة مهمة جدا يحتاج إليها لكي يتم حفظ فيها جميع الفيديوهات والصور التي قمت بتنزيلها ، وأيضا يحتاج منك إلى الوصول إلى الكاميرا والمايكرفون ، وهذه من أبرز الصلاحيات التي يجب لك منحها للتطبيق لكي يعمل بشكل جيد.

✓ شرح التطبيق الثالث

هو عبارة عن متصفح لكنه رائع جدا لأنه يقدم لك إمكانية تصفح المواقع بسرعة كبيرة جدا ، ولكن فهو مخصص لجميع الأشخاص الذين يحبون الألعاب. لأنه سوف يقدم لهم آخر الأخبار عن جميع الألعاب التي يريدون متابعة أخبارهم بشكل مجاني. وهو يتميز بوجهها جدا أنيقة وتمكنك من الوصول إلى عدة إعدادات. ويمكنك التعديل عليها من أبرزها تغيير اللون الخاص بالتطبيق. إلى عدة ألوان يقدم لكم ، كما يمكنك التحكم في اللغة التي تريد إستخدام بها هذا المتصفح ، وعدة مزايا أنصحكم بتجربتها لأنكم لن تندمو عليها أبدا.




✓ رابط التطبيق الأول Mushahid

✓ رابط التطبيق التاني Video Downloader

✓ رابط التطبيق التالث Opera GX


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-