أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

5 تطبيقات خرافية تستحق مليار تحميل ولايك ولن تصدق ما ستراه عيناك عندما تستخدمها

5 تطبيقات خرافية تستحق مليار تحميل ولايك ولن تصدق ما ستراه عيناك عندما تستخدمها

سوف نعرض لكم ونشارك معكم أفضل 5 تطبيقات يمكنك أن تقوم بإستخدامها على هاتفك. وسوف تدمن ما يوجد في داخلها لأنها تتوفر على مجموعة من المزايا والخصائص ، والتي جعلتني منبهر منها بشكل كبير حيث بإمكانك إسترجاع الهاتف المسروق منك ، وبإمكانك مسح جميع الملفات الموجودة على هاتفك دفعة واحدة. وبدون أن يتم استرجاعها وأيضا بإمكانك الإستماع إلى إذاعات الراديو ، وتشغيل الموسيقى وزيادة الصوت الخاص بالهاتف وعديد المزايا الأخرى التي سوف نذكرها لكم. ونتطرق إليها بشكل مفصل من خلال الولوج إلى الشرح الخاص بهذه التطبيقات أسفل هذه الصورة. وإذا كانت لديك أية أسئلة وتريد طرحها علينا. فيمكنك التواصل معنا من خلال صفحة إتصل بنا داخل المدونة. ونحن في إنتظارك وسوف نقوم بالرد عندك ، ونحل جميع المشاكل التي تعاني منها كما يمكنك تحميل جميع التطبيقات من خلال الولوج إلى الصفحة التالية بالنقر على الزر التالي في الأسفل مباشرة.

5 تطبيقات خرافية تستحق مليار تحميل ولايك ولن تصدق ما ستراه عيناك عندما تستخدمها
5 تطبيقات خرافية تستحق مليار تحميل ولايك ولن تصدق ما ستراه عيناك عندما تستخدمها

✓ شرح التطبيق الأول

هو يعتبر واحد من أفضل التطبيقات التي سوف تمكنك من الحصول على عدة خدمات. من بينها إسترجاع الهاتف المسروق منك حيث سوف تتمكن من التوصل برسالة نصية عندما يتم سرقه هاتفك من السارق. وسوف تحتوي على جميع المعلومات التي تريد معرفتها عليه. من صورته وأيضا الموقع الجغرافي الخاص به ، وعدة مزايا أخرى ولكن الشيء الجميل أنه يمكنك إضافة وضع طيران وهمي داخل هاتفك. بإستخدام هذا التطبيق لكي توهم السارق بهذا الوضع ، ويقوم بإستخدامه لكي يقوم بالغاء تفعيل الشبكة داخل الهاتف ، ولكن لن يستطيع عمل ذلك لأنه وضع طيران وهمي فقط كما سوف يقدم لك إمكانية قفل جميع التطبيقات الموجودة على الهاتف بطريقة سهلة وآمنة. وهناك العديد من الخيارات الأخرى التي يقدمها التطبيق ننصحكم أن تجربوها.

✓ سياسة الخصوصية
يتوجب عليك لإستخدام هذا التطبيق منح له إمكانية الوصول كمشرف لجهازك ، والوصول إلى الملفات و الموقع الجغرافي و الميكروفون و الكاميرا ، وجميع الصلاحيات التي يحتاج إليها فهي صلاحيات ضرورية لكي يعمل ، والتطبيق فهو من أفضل التطبيقات الموجودة وهو تطبيق آمن وسهل الإستخدام ويحتاج منك إلى تحميله فقط لكي يعمل بشكل جيد.

✓ شرح التطبيق التاني

لا شك أن هناك الكثير من المستخدمين لهواتف الأندرويد يعانون من إسترجاع الصور الخاصة بهم. بعد أن يقوم ببيع الهواتف الخاصة بهم حيث يتم إستخدام تطبيقات عالية الجودة. وسوف تسهل على المشتري من إسترجاع جميع الصور التي كانت في الهاتف من قبل ، ولو قمت أنت بفرمتة الهاتف الخاص بك ، ولكن بإستخدام هذا التطبيق سوف تتمكن من فرمته الهاتف الخاص بك بشكل كامل. من صور وفيديوهات ولن يستطيع الشخص الذي إشترى الهاتف الخاص بك أن يقوم بإسترجاعها.

✓ مميزات التطبيق
» سوف تستطيع فرمتة الهاتف الخاص بك بشكل كامل وبدون الخوف من إسترجاع الملفات.
» يمكنك من حذف نهائي للملفات ولوقام أي شخص بإستخدام تطبيقات قوية لن يستطيع إسترجاعها.
» يساعدك في الوصول الى جميع الخدمات التي تريدها في ثواني فقط.
» متاح بشكل مجاني على متجر جوجل بلاي ويدعم جميع أجهزة الأندرويد.


✓ شرح التطبيق الثالث

يعد من بين التطبيقات التي سوف تمكنك من تشغيل الموسيقى وتشغيل مجموعة من إذاعات الراديو الأخرى. وأيضا يساعدك في الوصول إلى مجموعة من الأقسام التي يحتوي عليها بشكل مجاني ، ويمكنك تغيير اللون الخاص بالتطبيق لمجموعة من الألوان لكي تقوم بتزيين التطبيق بطريقتك الخاصة. ولتتمة شرح جميع التطبيقات الأخرى وأيضا تحميلها فيمكنك النقر على الزر التالي في الأسفل ليحولك لصفحة التحميل.


5 تطبيقات خرافية تستحق مليار تحميل ولايك ولن تصدق ما ستراه عيناك عندما تستخدمها

حيث مجرد تحميل هذا التطبيق تستطيع أن تقوم بتعديل على الصوت الخاص بالموسيقى ، وتقوم بزيادته إلى اقصى درجة ممكنة. حيث يمكنك من الوصول إلى إعدادات الصوت. التي يمكنك ضبطها بطريقتك الخاصة كما يساعدك في الوصول إلى جميع الفيديوهات الموجودة على هاتفك ويمكنك تشغيلها بإستخدام هذا التطبيق الذي أبهرني ما وجدته فيه.

✓ مميزات التطبيق
» يمكنك زيادة صوت الموسيقى الخاصة بك إلى أقصى درجة وتعددها بطريقة مميزة.
» يتوفر على عدة خصائص من بينها تشغيل الموسيقى بطريقة سهلة وتعديل اللون الخاص بالتطبيق.
» يمكنك الوصول إلى جميع الفيديوهات الموجودة على هاتفك وإستخدامها بدون مشغلات خارجية.
» متاح لجميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع ويستخدمه الملايين حول العالم.


✓ شرح التطبيق الرابع

هو أكثر تطبيق اعجبني في هذه السلسلة يقدم لي مجموعة كبيرة وضخمة من الثيمات. والتي يمكنني تجربتها داخل هاتفي وسوف تساعدني في تغيير الشكل الخاص به إلى شكل إحترافي. وبنقرة زر واحدة فقط الشيء الجميل أن هذا التطبيق متوفر في متجر جوجل بلاي ، وبشكل مجاني ويحتوي على العديد من الخلفيات والأقسام التي يمكنك إستخدامها لتزيين الهاتف الخاص بك بشكل كامل.

✓ محتوى المقال
» تطبيق سيساعدك في حماية الهاتف الخاص بك وإسترجاعه عندما يتم سرقته.
» تطبيق يمكنك فرمتة من خلالها الهاتف ولن يستطيع أي شخص إسترجاع الصور بعد فرمته.
» تطبيق يقدم لك مشغل موسيقى يحتوي على عدة خدمات من بينها تشغيل اذاعات الراديو.
» تطبيق يوفر لك مجموعة من التيمات التي سوف تساعدك في تغيير شكل الهاتف إلى شكل احترافي.
» تطبيق سوف يجعلك تقوم بتصميم صور إحترافية ولو كنت مصمم هاوي فقط.


✓ شرح التطبيق الخامس

سوف تستطيع بعد تحميل هذا التطبيق أن تنبهر من الشيء الموجود داخله. حيث يقدم لك الجميع المشاريع التي سوف تحتاجها لتصميم الصور الخاص بك. وبطريقة إحترافية ويمكنك مشاركتها مع جميع أصدقائك. وفي كل مواقع التواصل الإجتماعي المتوفرة لديك. كما يمكنك حفظها على الهاتف الخاص بك ، ويحتوي على مجموعة من الأقسام الرائعة جدا ، والتي ستساعدك في الوصول إلى عدة مشاريع إحترافية بشكل مجاني.

 


✓ رابط التطبيق الأول Hammer

✓ رابط التطبيق التاني Andro Shredder

✓ رابط التطبيق التالث VybOn

✓ رابط التطبيق الرابع Screenie

✓ رابط التطبيق الخامس PicTrick


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-