أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 4 تطبيقات ستجنن بها أصدقائك من خلال الخصائص والمزايا التي تتوفر عليها

أفضل 4 تطبيقات ستجنن بها أصدقائك من خلال الخصائص والمزايا التي تتوفر عليها

لا شك أن العديد منكم دائما ما يحاول أن يحصل على تطبيقات رائعة جدا. وتقدم خدمات من الصعب الإستغناء عنها فاليوم سوف نقدم لكم أفضل 4 تطبيقات من الصعب انك سوف تجدها في مكان آخر غير هذه التدوينة. ونرجو منكم مساعدتنا في نشر هذه التدوينة مع أصدقائكم في جميع مواقع التواصل الإجتماعي التي لديكم. دعما لنا لتقديم دائما الأفضل ويمكنك الحصول من خلال هذه التطبيقات على إمكانية التعديل على الصور ، والتقاط الصور بجودة عالية جدا وتحويل الكتابة إلى صوت بعدة لغات وشخصيات تقدمها لك. وهي كلها خدمات رائعة سوف تحتاج إليها عندما تستخدم هذه التطبيقات داخل الهاتف الخاص بك. أما الآن يمكنكم الإطلاع على الشرح الخاص بهذه التطبيقات بشكل مفصل من خلال الولوج إلى أسفل هذه الصورة إن شاء الله.

أفضل 4 تطبيقات ستجنن بها أصدقائك من خلال الخصائص والمزايا التي تتوفر عليها
أفضل 4 تطبيقات ستجنن بها أصدقائك من خلال الخصائص والمزايا التي تتوفر عليها

✓ شرح التطبيق الأول

سيمكنك هذا التطبيق من التعديل على الصور الخاص بك بطريقة إحترافية. حيث يقدم مجموعة من الأقسام التي ستساعدك في تصميم صورك ، وسوف تجعل بها أصدقاءك ينبهرون منها. ويتيح لك التطبيق إنشاء تأثير انعكاس المرآة وتأثير النقطة لصورتك. ويمكنك تجميع صورتك بإستخدام وظيفة تجميع الصور التي يمكنك من خلالها. ودمج ما يصل إلى 9 صور معًا. والتطبيق هو محرر صور وصور مجمعة سهل الاستخدام وقوي! ويمكنك إنشاء تأثير انعكاس المرآة التذكاري لصورتك ، وهو أفضل تأثير مرآة لك مع تأثير مرآة ثنائي الأبعاد وتأثير ثلاثي الأبعاد مع القلب والحب والأوراق وما إلى ذلك من خدمات رائعة.

✓ مميزات التطبيق
» يساعدك في تحويل صورك إلى عده أشكال رائعة جدا سوف تدهش بها اصدقائك.
» يتوفر على العديد من التصنيفات التي يمكنك الوصول إليها لتصميم صورك بشكل إحترافي.
» متاح لجميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع ومساحته صغيرة جدا ولن تؤثر على مساحة هاتفك.
» يمكنك حفظ جميع المشاريع التي عدلتها بالتطبيق داخل هاتفك ومشاركتها مع أصدقائك.


✓ شرح التطبيق التاني

هو التطبيق الرائع الذي سوف تحول من خلال الكتابة الخاصة بك إلى صوت إحترافي. ويمكنك مشاركته في الواتساب أو في أي تطبيق آخر تريده. حيث سوف يجعلك تقوم بكتابة أي نص وتحويله إلى صوت ينطقه رجل أو فتاة. ومن جميع لغات العالم ولكن الشيء الغير جيد داخل هذا التطبيق ، وهو أنه لا يحتوي على اللغة العربية ويمكنك الآن تتمت شرح التطبيقات وتحميلها من خلال النقر على الزر التالي في الأسفل.


أفضل 4 تطبيقات ستجنن بها أصدقائك من خلال الخصائص والمزايا التي تتوفر عليها

وداعًا لمعوقات قارئ TTS وأجعل التواصل أكثر سلاسة وأبسط وأسهل مع تطبيق الراوي الصوتي الجذاب وسواء كنت تبحث عن صوت دقيق للتحويلات الصوتية أو تريد نصًا صوتيًا للراوي لمساعدتك في الإملاء ، أو حتى لإنشاء بعض الميمات بصوت دانيال ، فإن قارئ TTS هذا هو هنا من أجلك. وعلاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا إستخدام قارئ النصوص هذا لحفظ المسودات وقراءتها لاحقًا. ويوفر التطبيق وضع TTS للسرد ويمكنك أيضًا التبديل بين الوضع الفاتح أو الداكن.

✓ شرح التطبيق التالث

هو يعتبر أفضل تطبيق يمكنك من إرسال ملفاتك من صور وفيديوهات وموسيقى ، وتطبيقات إلى أي جهاز آخر تريده من بينها أجهزة iOS . Mac . Android , وهذا ما سوف يجعلك تستطيع أن تشارك جميع لحظاتك مع أصدقائك ولو كان لديهم أي جهاز آخر ، والتطبيق يعمل بشكل جيد ولديه واجهة إحترافية تسهل عليك الوصول إلى أي شيء تريده. وسوف تتمكن من تحميله بشكل مجاني ، ومن خلال متجر جوجل بلاي أو من الرابط في الاسفل إن شاء الله تعالى وبركاته.

✓ مميزات التطبيق
» سوف تتمكن من إرسال الملفات بطريقة سريعة جدا وآمنة إلى أي جهاز آخر.
» يمكنك إستخدام التطبيق بطريقة سهلة وهو يحتوي على مساحة داخلية صغيرة. ولن تؤثر على مساحة التخزين الموجودة داخل جهازك الأندرويد.
» متوفر بشكل مجاني ولديها العديد من التحميلات وتقيمه رائع ويستخدمه العديد من الناس.


✓ شرح التطبيق الرابع

يعتبر أقوى تطبيق كاميرا موجود حالياً لتصوير وتسجيل الفيديوهات. وبجودة عالية ويمكنك من إضافة عدة تأثيرات رائعة جدا لصورك. ويمكنك الوصول إلى عدة خدمات أخرى ، ومن بينها التعديل على الإعدادات الخاصة بالتطبيق. وهو موجود على متجر جوجل بلاي ويعمل مع جميع أجهزة الأندرويد.




✓ رابط التطبيق الأول PhotoMirror Pro

✓ رابط التطبيق التاني Zueira's Voice

✓ رابط التطبيق التالث xdrop

✓ رابط التطبيق الرابع CameraMX


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-